إليك 15 صيحة غريبة من أبرز عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020
آخر تحديث GMT06:22:07
 العرب اليوم -
وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة المراسل العسكري ألموغ بوكير يؤكد"دعوات بغلاف غزة، لتنظيم تظاهرة حاشدة، الثلاثاء للمطالبة بالحسم العسكري في قطاع غزة" نقل عدد من الاصابات بعد سقوط احدي شظايا القبة علي منازل المواطنيين شرق الشجاعية صفارات الإنذار تدوي في ناحال عوز جيش الاحتلال يعزز بطاريات القبة الحديدية في الجنوب بمزيد من صواريخ الاعتراض سرايا القدس تعرض فيديو مصور لرشقات صاروخية تجاه مدن ومغتصبات العدو الكويت تعلن ارتفاع عدد حالات "كورونا" وتوقف النشاط الرياضي
أخر الأخبار

ترتكز على القصات الجريئة ويمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية

إليك 15 صيحة غريبة من أبرز عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليك 15 صيحة غريبة من أبرز عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020

عروض الأزياء في أسبوع الموضة النيويركي
القاهرة - العرب اليوم

يتميّز أسبوع الموضة النيويركي بشكل عام بإطلاق الصيحات الغريبة البعيدة كل البعد عن الأزياء الراقية. وفي هذه المقالة أشاركك بصور أبرز الصيحات لربيع وصيف 2020 لتتألّقي باللوكات الأكثر جرأة. والجدير بالذكر، أنّ هذه الصيحات ترتكز على الأقمشة والقصات الجريئة التي يمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية للوك عصري وجذاب.

مجموعة Christopher John Rogers جريئة بالألوان والقصات

جذبتنا مجموعة Christopher John Rogers لكونها أنثوية رفم الغرابة التي تظهر في قصات الفساتين. تعتمد هذه المجموعة على إبراز نحافة القامة من جهة، ونعومة الأكتاف والقصّة الكبيرة الحجم كالأكياس التي تغلّف الجسم من جهة أخرى. فهل تعتمدينها في ربيع وصيف 2020؟

أزياء Brandon Maxwell أنثوية

تتميز مجموعة Brandon Maxwell بالقصات الأنثوية رغم الأقمشة المعتمدة بالألوان الصاخبة. تبرز من خلال هذه المجموعة صيحة الملابس الميتاليكية لإطلالة جذابة جريئة وقصة البطن المكشوف او الـ Crop Top التي يبدو أنّها عادت إلى الساحة بقوّة في ربيع وصيف 2020.

عرض Deveaux تدعم المرأة!

أطلقت ماركة Deveaux أزياء تعزز صلابة المرأة وقوّتها. إنّهاالبدلات الرجالية بأسلوب أنثوي جريء. تساهم هذه الأزياء بتمكين المرأة في المجالات كافّة، خاصّة في لوكات العمل إذ ترافقك هذه الملابس لتدعم نجاحك في ربيع وصيف 2020.

Helmut Lang تطلق الملابس الشفافة


تعزز ماركة Helmut Lang الأنوثة الجريئة في لوك المرأة اليوم. إذ ارتكزت أزياءها على حياكة الأقمشة الشفافة في ا لتنانير الطويلة والقمصان الضيّقة. تساهم هذه الملابس في تعزيز أسلوبك الجريء في ربيع وصيف 2020.

أزياء Jeremy Scott تحيي لوك الهيبيز
تعود بنا أزياء Jeremy Scott إلى عصر ولّى وكنا نظنّ أنّه لغير رجعة. إنّها موضة الهيبيز التي تعكس الأسلوب الجريء والصاخب والذي لا يعرف حدوداً فيا عتماد الملابس. تتميّز هذه المجموعة بتنسيق الألوان القوية مع بعضها البعض على الأقمشة القوية اللماعة.

أزياء Jonathan Cohen بلا هوية!

أطلقت ماركة Jonathan Cohen ملابس مختلفة الستايل في مجموعة واحد ة ، مما جعلنا نظن أنّها من دون هوية محددة. وقد لاحظنا أنّ المجموعة تضمّنت الفستان الأبيض البسيط المميز بالتطريزات الجميلة، وبلوك الجينز الغريب مع الكنزة الغنية بالألوان. وكأن الكنزة لم تعد مرتبطة بالشتاء بل يمكن اعتمادها في ربيع وصيف 2020!

ملابس Kate Spade New York تحاكي المرأة العصرية

إذا كنت من اللواتي يعتمدن الموضة للتميّز عن الأخريات، إختاري من مجموعة Kate Spade New York الفساتين بالجلد الملوّن أو الفستان مع الجاكيتالطويلة من نفس اللون والقماشة. تعزز هذه الإطلالات أنوثتك إذ تدعمها بالصيحات الرائجة.

أزياء Khatie عملية وجريئة

رغم جرأتها، تساهم أزياء Khatie بتعزيز أنوثة المرأة بحيث ترتكز على ارتداء السروال بقصة الفيل أو الـ Elephant Pants مع القميص الطويل بقصّة الفستان . إختاريها بالأكتاف البارزة لتتألّقي بأجمل لوكات ربيع وصيف 2020.

Longchamp والأزياء الراقية علاقة متينة

يُعرف عن ماركة Longchamp أنّها تحاكي أنوثة المرأة وأناقتها، إلّا أنّها تطلقها بالصيحات الأكثر روجاَ من خلال القصات والأقمشة. ففي ربيع وصيف 2020، يمكنك اختيار الفستان بقماشة الجلد لتتألّقي بالحيوية والعصرية، من دون أن تغيب عنا صيحات الأحذية التي أطلقتها العلامة لتعزيز الفرادة في إطلالة المرأة.

علامة R13 تستعين بصيحات خريف 2019

من أكثر الصيحات الرائجة في خريف 2019 الالوان الترابية الدافئة وأسلوب الطبقات في الملابس. وهذا ما لاحظناه في مجموعة R13 لربيع وصيف 2020 بحيث تألّقت العارضات بالملابس الملوّنة بألوان الخريف وبأسلوب الطبقات الذي بدا غير مرتب خاصة لجهة تنسيق الألوان. ما رأيك بهذه الصيحة؟

مجموعة Sies Marjan أناقة عملية

تميّزت هذه المجموعة بالأنوثة والبساطة الأنيقة، غير أنّها تبدو عملية لجهة الأقمشة المريحة والقصات والمنسدلة والتي تخفي تفاصيل الجسم. اختاري هذه المجموعة في مناسبتك في ربيع وصيف 2020 على أن تنسّقي معها الأحذية الرائجة من نفس ألوان الملابس.

أزياء Staud بسيطة

تميّزت أزياء Staud بالبساطة لجهة القصات، إلّا أنّها جريئة بعض الشيء لجهة الأقمشة والألوان. إذ تم اعتماد الجلد الطري والساتان مع الألوان القوية. والجدير بالذكر أنّه بين بساطة القصات وجرأة الألوان تبدو الأزياء عملية مريحة .

أزياء Tomo Koizumi غير صالحة لارتدائها!

أتى عرض Tomo Koizumi ليذكّرنا بأسلوب أسبوع الموضة النيويوركي الذي كما سبق وقلنا يتميّز بالغرابة والصيحات الجريئة. إلّا أنّ ماركة Tomo Koizumi أطلقت الملابس المتطرّفة جداً والجريئة بشكل لا يمكن اعتمادها. وقد ارتكزت هذه الأزياء بشكل عام على حسن استعمال التول بشكل يبرز الملابس بحجم كبير وغريب.

Tory Burch يطلق المعطف لربيع وصيف 2020

تؤكّد مجموعة Tory Burch أن لا حصر للموضة في المواسم ولا حصر في تنسيق الألوان والأقمشة. إذ تميّزت المجموعة بالملابس التي ترتكز على المعطف في الصيف والحذاء الأسود المنقّط مع الفستان الناعم بنقشات الورود.

مجموعة Ulla Johnson بالأقمشة الجامدة
يبدو أنّ الملابس بالأقمشة الجامدة التي تساهم في تعزيز صيحة الطبقات رائجة جداً. تتميز هذه المجموعة بالقصات الجذابة كالأكمام بالطبقات الكثيفة، والفستان بقصّة الخصر البارز. إختاري التألّق في ربيع وصيف 2020 بقماشة المربعات الرائجة بأسلوب Ulla Johnson.

قد يهمك أيضا:

ميلاني الترك تبهر الحضور بتصميماتها الأنيقة لأزياء المحجبات

نجوم ومشاهير الصف الأول في أسبوع نيويورك للموضة 2019

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك 15 صيحة غريبة من أبرز عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020 إليك 15 صيحة غريبة من أبرز عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كولبو تخطف الأنظار بتصاميم مميَّزة في "ميلانو"

ميلانو - العرب اليوم

GMT 05:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على 7 وجهات سياحية تستحق الزيارة في ربيع 2020
 العرب اليوم - تعرف على 7 وجهات سياحية تستحق الزيارة في ربيع 2020
 العرب اليوم - نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل تعرف عليها

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عودة إنستجرام للعمل بشكل طبيعى لكل مستخدميه حول العالم

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 23:57 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

أشكال سيراميك حمامات 2019 باللون الأسود

GMT 19:49 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

شركة جوجل تطلق نقاط توزيع إنترنت مجانية فى نيجيريا

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

توقّعات باحتواء "آيفون 11" على كابل شحن "USB-C"

GMT 20:32 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

روس كوسموس توسع تعاونها مع الصين

GMT 07:46 2013 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ماسك الكيوي والعسل

GMT 09:49 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

الكركم والحلبة والزنجبيل يقللا نسبة السكري

GMT 14:28 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كوكب الأرض ليس فريدًا من نوعه وهناك كواكب مشابهة له

GMT 00:52 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

صباح بن صديق تشارك نجوم المغرب في فيلم "حياة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab