تعرف على أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف
آخر تحديث GMT20:20:13
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

يمتزج التصميم الرائع بأهمّ التركيبات الميكانيكيّة

تعرف على أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف

تنسيق الساعة مع إطلالاتكِ
القاهرة ـ العرب اليوم

الساعة هي أحد أهم الأكسسوارات التي تضفي الكثير من التميّز على إطلالتكِ، ولكن عليكِ أن تختاريها وتنسّقيها وفقًا لما يمنحكِ إطلالة مثاليّة. ففي هذا العالم، يمتزج التصميم الرائع بأهمّ التركيبات الميكانيكيّة والهندسيّة، إذ تحرص الشركات المصنّعة للساعات على ابتكارها بدرجات عالية من الإتقان والبراعة.

بمجرّد النظر إلى الساعات التي تقدّمها الدور هذا العام، ستقفين مذهولة لشدّة روعتها وتبتاعين أكثر ما يلفت نظركِ على الفور. ولكن مهلًا، عليكِ ألا تتسرّعي أبدًا، إذ م ن المهم أن تعي أن تنسيقها مع إطلالتكِ يكون وفقًا لنصائح على كلّ مواكبة للموضة معرفتها، وذلك لتضمني التميّز بأسلوب مثاليّ ولتكوني الأجمل دائمًا!

ساعة مميّزة بانتظارك هذا الصيف

من أحدث التوجهات في المجال هذا العام، اختيار ساعة بتصميم يناسب الرجال والنساء في الوقت نفسه، ومن بينها ساعة Navitimer Automatic 35 من B r eitling ، التي تتوافر بإصدارات كثيرة، من بينها نسخة مخصّصة للمرأة الأنيقة، وهي بقطر 35 ملم، وقد استوحيت من بعض أروع طرازات الدار التي ظهرت في خمسينيات القرن الماضي، أي أنها تعكس تاريخاً يزيد عن 65 عاماً. والمرأة التي ترتدي ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 35 (Navitimer Automatic 35) لا ترتدي ساعةً تعبر عن ذوقها الرفيع وأناقتها فحسب، بل تتألّق بابتكار يعتبر من أعظم ما أنتجته صناعة الساعات على الإطلاق

استوحي أجمل الأفكار من إطلالات النجمات

لتضمني التميّز بإطلالة مثالية، اطّلعي دائمًا على طرق تنسيق النجمات للساعة في إطلالاتهنّ، فهنّ يحرص على أن يتّسمن بأسلوب لا يشوبه أيّ خطأ، فانظري إلى صور نجمتكِ المفضّلة، وراقبي طرق تنسيقها للساعة، واستوحي منها أجمل الأفكار.

من إطلالة كارن وازن مثلًا

 

شا هدي كيف نسّقت كارن وازن مثلًا الساعة في هذه الإطلالة. لقد اختارتها بإطار وسوار باللون الذهبيّ والفضيّ، وكلّلت إطلالتها بخاتم ذهبيّ وسلاسل حول عنقها ضاعفت روعة أسلوبها. إطلالة مثالية لساعات النهار، لزيارة الصديقات، الذهاب إلى العمل أ و التسوّق.

أو من جيسيكا قهواتي

ارتدت جيسيكا قهواتي ساعة Navitimer Automatic 35 بأسلوب أضفى عليها الأناقة، الأنوثة والفخامة. فقد نسّقتها مع إطلالة كلاسيكيّة، اعتمدت فيها قميصًا أبيض مع Vest باللون البيج، واكتملت روعتها مع تسريحة الكعكة والمكياج بتدرّجات ضاعفت جمالها وتألّقها. وتعدّ هذه الساعة من أفخم ساعات بريتلينغ النسائية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف

صنادل ملوّنة من أشهر الماركات العالمية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف تعرف على أهمّ النصائح لتنسيق الساعة مع إطلالاتكِ هذا الصيف



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab