إطلالات أكثر حداثة بجرعة كبيرة من ألوان الموضة في 2020
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يجعل "الأحمر الجريء" المرأة تبدو أكثر جاذبية وأنوثة

إطلالات أكثر حداثة بجرعة كبيرة من ألوان الموضة في 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات أكثر حداثة بجرعة كبيرة من ألوان الموضة في 2020

الألوان الأساسية
باريس ـ العرب اليوم

بالرغم من أن الألوان الأساسية تعتبر قوة مهيمنة في عالم الموضة، إلا أن المصممين فضلوا استخدامها في ظلال متفاوتة بين الداكن والقوي والغني والباهت لابتكار إطلالات أكثر حداثة، فإذا كانت تتطلعين لبدء العقد الجديد بجرعة كبيرة من ألوان الموضة، فإن 2020 هي سنة ظلال قوس قزح المتنوعة بامتياز، و كما رأينا على المدرجات، وفي تقرير شركة الألوان العالمية بانتون على حد سواء، يبدو أن الظلال الساطعة ستكون حاضرة في كل مكان طوال السنة، ومن خلال التركيز على الإطلالات المحايدة في مجموعة متنوعة من الخامات والأقمشة والصور الظلية، قدم المصممون تشكيلة مبهجة من اتجاهات الألوان لعام 2020 اكتشفيها معنا:

الأبيض
يعتبر الأبيض بنقائه وجاذبيته من ظلال الألوان التي يصعب ارتداؤها لسهولة اتساخها، لذلك فهو سيف ذو حدين لدى عشاق الموضة، وسواء كنت تعتبرين ارتدائه جرأة أم لا، فإن اللون الأبيض الناصع يثبت أنه طريق مضمون للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، كما أنه من أكثر ألوان الموضة الجريئة والأكثر كلاسيكية لعام 2020.

الأحمر الجريء
يعتبر الأحمر الفاقع من أكثر ظلال الألوان جرأة على مر التاريخ، ويعكس هذا الظل الإثارة والشغف والثقة، كما يجعل المرأة تبدو أكثر جاذبية وأنوثة.

الكاميل
أصبح ظل الكاميل من الظلال المفضلة في ساحة الموضة في المواسم الأخيرة، وقد أثبتت عروض خريف 2020 الأخيرة أن هذا الظل المحايد الدافئ لن يغيب في أي وقت قريب، وتضفي نغمات اللون الريفي الأنيقة شعورًا دافئًا وجذابًا مع الحفاظ على الانطباع المثالي على أي إطلالة.

الأصفر الباهت
الأصفر الباهت هو نقيض القوقحان الدافئ الذي اجتاح ساحة الموضة مؤخرًا، ويتميز بطبيعته الأنثوية الرقيقة، كما يعكس السعادة وسحر البراءة، وبظهوره على مدرجات أشهر العلامات التجارية، أثبت أنه يستحق التواجد على ساحة الموضة طوال السنة ليكون من أبرز الألوان في المواسم المقبلة.

الفلوري الأخضر
حصل أخضر النيون الشهير على تحديث جديد هذه السنة، هذه المرة في ظل الفلوري الأخضر الذي يبدو بارزًا حقًا وسط بحر من الألوان الأساسية التي ستهيمن على مشهد الموضة لسنة 2020، إنه ظل مرحا مثاليا لموسم الصيف وقد برز بقوة بإطلالات كاملة ضمن مجموعة بوتيغا فينيتا لموسم خريف وشتاء 2020/2021.

ألترامارين أخضر
هذا الظل الداكن من اللون الأخضر يعكس الموقف الجاد والحازم، مما يجعله لونا جريئًا يتناسب تمامًا مع إطلالات العمل.

أزرق الدنيم الباهت
على عكس الدنيم الحقيقي، فإن ظل الدنيم الباهت يعكس الحرية والأناقة والهدوء والدفء، وهي من الأمور التي يحتاج إليها العالم دائمًا، خاصة في ظل الأزمة الصحية الحالية، لذا فاعتماد هذا الظل يعكس الرعاية الذاتية.

الأزرق الكلاسيكي
إنه لون بانتون لعام 2020، وبعد أشهر قليلة من اختيار هذا الظل الهادئ والجريء كلون رئيس لسنة 2020، ظهر بقوة ضمن عروض خريف 2020 ليكشف عن جماله وجاذبتيه التي جعلت منه الظل المثالي لحضور أي حدث مسائي.

الفوشيا
إنه اللون الرئيس لدى صناع الموضة لهذا العام، حيث احتكر ظل الفوشيا مجموعات خريف 2020، كما أصبح بالفعل من أكثر الظلال شعبية في صفوف نجوم ستايل الشارع طوال شهر الموضة، قد يبدو جريئا وغريبًا لكنه يضفي لمسة مبهجة وسحرية على أي زي ويجعله ملفتًا للأنظار.

الأسود
يبدو هذا الظل أنيقًا في أي مظهر، هناك الكثير من الأسباب الوجيهة التي تجعل اللون الأسود عنصرًا أساسيًا في صناعة الموضة، وبالرغم من أن اللون الأسود لا يختفي أبدًا، إلا أنه في بعض الأحيان يشار إليه بكونه مملًا، لذلك من المذهل رؤيته صامدًا أمام انتشار الألوان الجريئة البارزة جدًا.
و في عروض خريف 2020، اختارت العديد من العلامات التجارية عرض سلسلة كاملة من الإطلالات السوداء بالكامل في أقمشة ومواد مختلفة، مما يسلط الضوء على التنوع الحقيقي لهذا اللون الأساسي.

قد يهمك أيضًا :

- تصميمات عملية بسيطة لديكور الشرفات صغيرة المساحة 

- تصاميم مميّزة للطاولات الجانبية في ديكورات غرفة النوم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات أكثر حداثة بجرعة كبيرة من ألوان الموضة في 2020 إطلالات أكثر حداثة بجرعة كبيرة من ألوان الموضة في 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab