أحدث مُوديلات البدلات الأوفر سايز التي تناسبك وتدعّم أناقتك
آخر تحديث GMT03:14:33
 العرب اليوم -

أحدث مُوديلات البدلات الأوفر سايز التي تناسبك وتدعّم أناقتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث مُوديلات البدلات الأوفر سايز التي تناسبك وتدعّم أناقتك

الإعلامية أنابيلا هلال بإطلالة صيفية
القاهرة - العرب اليوم

لم يكن ارتداء ملابس بقياسات كبيرة Oversized Clothes مألوفاً قبل أعوام قليلة؛ فقد كان القياس المضبوط للقطع التي نرتديها، واحداً من أهم شروط الإطلالة الأنيقة والمرتّبة. ولكن الآن باتت الأولوية للراحة، وباتت للإطلالات العفوية السائدة بين النساء وتحديداً الشابات. وقد أتى ذلك في صالح المرأة العاملة أيضاً، التي تفتش دوماً عن عنصري الراحة والأناقة في إطلالات المكتب. وانطلاقاً من هذا المبدأ، أردنا أن نعرض لكِ أحدث موديلات بدلات أوفر سايز أدرجتها الماركات العالمية ضمن مجموعات 2024، لعلكِ تجدين بينها بعض القطع التي تناسبكِ وتدعم أناقتكِ في مختلف الأوقات والمناسبات.

بالنظر إلى أحدث تصاميم دُور الأزياء العالمية، لاحظنا هيمنة بعض الصيحات؛ فقد تشبّثت البدلات المصممة بأكمام الكاب المفتوحة برأس القائمة، ونافستها بقوة الموديلات الملفوفة حول الجسم، وتلك المصممة ببناطيل واسعة، وجميعها تصب في صالح النحيفات الطويلات. تابعي القراءة لتتعرّفي إلى المزيد، واطلعي على نصائحنا لعلها تلهمكِ بأجمل التنسيقات.

بدلات مزوّدة بصديري من نفس اللون

لم نكن نتصوّر أن صيحة البدلات المزوّدة بصديري والمحسوبة على أزياء الرجال، ستحقق هذه الشهرة الواسعة في صيف 2024. فقد احتلت خشبات العروض وتبنتها مؤثرات الموضة؛ لتتحول إلى Trend يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي. ونتوقع من الآن أن يستمر حضورها في خريف 2024. من جهتنا أحببنا البدلة الزهرية المكوّنة من جاكيت طويل بأكمام بارزة وصديري طويل أسفله، وبنطلون واسع سيؤمّن لمن ترتديه إطلالة مريحة، من توقيع ماركة يودون تشوي Eudon Choi. نسّقيها على غرار العارضة، مع حذاء أبيض أو بإمكانك اختياره من نفس لون البدلة. ستبدو هذه الإطلالة رائعة مع حقيبة الكتف السوداء متوسطة الحجم المزوّدة بسلسال فضي يمكن تعديل طوله.
بدلات أوفر سايز بأكمام الكاب المفتوحة

لا بد أنكِ قد صادفتِ مثلنا البدلات المصممة بأكمام الكاب المفتوحة في أحد المتاجر هذا الموسم؛ فهى من الصيحات التي سجلت عودة قوية ونجحت في أن تكون الأكثر انتشاراً. والفضل في ذلك يعود إلى اشتياق النساء إلى تبنّي الصيحات الأنيقة المميزة بالطابع الملكي من جديد. وما لفتنا في بدلة ماركة جيادا Giada هو جمعها بين الستايل الراقي والعصري؛ فقياس الجاكيت الكبير وأكمامه البارزة ستحمس الشابات على ارتداء هذه القطعة المميزة. وهي مثالية لمناسبات الخريف؛ فلونها البني الداكن سيدخلكِ في أجوائه مباشرة، احرصي على تزيينها بحزام رفيع من نفس لونها، وانتعلي حذاءً مدبباً أسود مزوداً بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش أسود عريضاً بجلد لامع لتكتمل أناقتكِ بالشكل الصحيح.
بدلات أوفر سايز بأجزاء مفتوحة

اتجهت أغلب صيحات 2024 نحو الجرأة؛ لذا لم نستغرب الحضور الكبير للبدلات المصممة بأجزاء مفتوحة؛ خاصة في القسم العلوي منها، مثل البدلة الخضراء الواسعة المزوّدة بجيب كبير على أحد الجهتين، من مجموعة ماركة ساراوونغ Sarawong. نسقيها خلال المساء مع حذاء فضي بكعب كيتن قصير، واحملي حقيبة صغيرة فضية مزدانة بالأهداب، ستكون الأقراط الطويلة المصممة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس المتمم الأمثل لهذا اللوك.
بدلات واسعة مغلفة بالتطريز للسهرة

وبالحديث عن الصيحات الجريئة، لا يمكن أن نفوّت الفرصة لنتغزّل قليلاً في بدلات السهرة التي كانت نجمة عروض 2024، لاسيّما القطع التي غُلّفت بالكامل بالتطريز المتقن الذي زادها فخامة وتفرداً. وخير مثال على ذلك، البدلة الأوفر سايز التي حملت توقيع ماركة شين بيكوك Shane Peacock، وتميّزت بالترتر والورود البارزة التي ازدانت بها، والياقات الساتان السوداء العريضة التي خففت من جرأة اللوك، وننصحكِ بتنسيقها مع حذاء وحقيبة باللون الأسود السادة، واكتفي بارتداء أقراط Studs صغيرة من الذهب الأبيض.
بدلات أوفر سايز مزودة بمعطف خفيف

مع اقتراب فصل الخريف، قد يكون ارتداء بدلة واسعة مزوّدة بمعطف خفيف، فكرةً جيدة. وجدنا لدى ماركة تودز Tod's تصميماً أنيقاً تميز بلونه الأخضر الترابي، وقد تألف من جاكيت متوسط الطول وبنطلون واسع مستقيم القَصة، وقد ارتدت العارضة تحته صديرياً قصيراً، وتممت الطلة بمعطف متوسط الطول من نفس الخامة واللون؛ لتكتمل الطلة المونوكروم، انتعلي حذاءً أخضر فاتحاً، واحملي حقيبة صغيرة من اللون عينه.
بدلات أنيقة مخططة لإطلالة كلاسيكية

مثل كل خريف، ستطرأ بعض التغييرات على خزاناتنا قريباً، وستكون الملابس ذات الطابع الكلاسيكي هي السمة الغالبة، وستكون طبعة الخطوط المتقاطعة رفيقتنا على مدار اليوم. ستحبين البدلة المزوّدة بأزرار على الجانبين Double Breasted Suit من مجموعة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، جرّبي تنسيقها مع حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة برغندية متوسطة الحجم.
بدلات بجاكيتات ملفوفة حول الجسم

حققت الملابس المصممة بقصات ملفوفة حول الجسم، شهرة واسعة في 2024؛ حتى أننا رأينا بدلات نسائية مصممة بجاكيتات بهذه القَصة التي تلف الجسم، مثل البدلة السادة الواسعة المصممة باللون الأصفر الخردلي، التي رصدناها في مجموعة ماركة كالكاتيرا Calcaterra. ارتديها على طريقة العارضة، مع حذاء مدبب أسود سادة، يفضَّل أن يكون بكعب رفيع متوسط الطول. واحملي حقيبة Pouch سوداء، وارتدي أقراط Hoops سميكة ومتوسطة الطول من الذهب الأصفر.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

نصائح من نمر سعادة لاختيار بدلات رجالية عصرية

بعض الأفكار لأجمل بدلات موضة خريف وشتاء للرجل الأنيق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث مُوديلات البدلات الأوفر سايز التي تناسبك وتدعّم أناقتك أحدث مُوديلات البدلات الأوفر سايز التي تناسبك وتدعّم أناقتك



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:44 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

التضخم في منطقة اليورو يصل إلى 2.6% في يوليو

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

حشرات تجتاح عنبر طائرة وتتسبب بمشكلة للركاب

GMT 03:40 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

تعريب نعم... عامي لا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab