طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024
آخر تحديث GMT04:17:41
 العرب اليوم -

طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024

جيسيكا عازار بجمبسوت أنيق باللون الأبيض
القاهرة - العرب اليوم

يتربع الجمبسوت على عرش الموضة في صيف 2024، حيث تتعدد تصاميمه ليناسب مختلف الأوقات وأشكال الجسم، ويتميز بالبساطة والعصرية، كما أنه عملي ومريح للإطلالات اليومية، وحتى في المناسبات والسهرات، وقد برز الجمبسوت الأبيض بقوة هذا الموسم بالعديد من الموديلات المميزة، وخاصةً التصاميم المحتشمة التي يمكن أن تناسب المحجبات، حيث يمكن تنسيقه بأساليب متنوعة للحصول على إطلالات جذابة وراقية، وسوف نعرفك إلى كيفية تنسيق الجمبسوت الأبيض للمحجبات في صيف 2024 لتواكبي الموضة بأسلوب محتشم وأنيق.

ويمكنك تنسيق الجمبسوت الأبيض مع جاكيت أبيض قصير للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في المساء، وخاصةً إذا كان الجمبسوت بدون أكمام أو أكمامه قصيرة، فلتختاري معه جاكيت مزيناً بأكسسوار جذاب ولافت للأنظار.

 وقد لفتتنا إطلالة Bora Aksu بالجمبسوت الأبيض البسيط مع جاكيت قصير باللون الأبيض المزين بفيونكة بيضاء على الصدر، واكتمل اللوك بالحذاء الأبيض وغطاء الرأس الأبيض.

ويعتبر الجمبسوت الأبيض بالأكمام الطويلة والبنطلون الواسع مثالياً لإطلالة الفتيات المحجبات، ولا يحتاج لقطع إضافية معه سوى الأكسسوارات التي تزيد من أناقته وتكسبك طابعاً عصرياً.

و قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab الجمبسوت الأبيض بالأكمام الطويلة والبنطلون الواسع، ومزيناً بجيوب أمامية وحزام أبيض عريض يحدد الخصر ليضفي لمسة جذابة على التصميم، وقد نسقته العارضة مع حقيبة قش صغيرة تتناسب مع أجواء الصيف.

و إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق ومحتشم، فلتختاري الجمبسوت الأبيض بالياقة المرتفعة، والذي برز في عروض الأزياء لموسم صيف 2024، وعادةً ما يكون بأكمام طويلة وقصّة واسعة، كهذا الجمبسوت من ماركة Howell بأكمام طويلة وياقة مرتفعة مع أزرار أمامية وجيوب على الجانبين، ونسقت معه العارضة حذاء أبيض وأسود مريحاً بأربطة.

ويتناغم اللون الأبيض مع الأسود بشكل كبير، مما يخلق سحراً لا يُضاهَى، ويمكن أن يكون الجمبسوت الأبيض مزيناً بلمسات سوداء تزيد من أناقته وجاذبيته، ليصبح مناسباً للمساء والمناسبات.

و ستحبين جمبسوت Keqiao باللون الأبيض مع لمسات الأسود التي تظهر من الأمام وحول الجيوب والياقة والخصر، وزاد سحراً مع لمسات التول الأبيض على البنطلون بالقصّة الواسعة، وهو مثالي للإطلالات الرسمية والمسائية.

و صيحة أخرى رائجة للجمبسوت هذا الموسم، وهو التصميم المزود بسحّابة أمامية عوضاً عن الأزرار، فسوف يبدو أكثر عصرية وبساطة، وعادةً ما يكون بتصميم ناعم؛ مثل جمبسوت سان لوران Saint Laurent الأبيض بالسحّابة الأمامية والياقة، مع أكمام طويلة، وجمع بين الاحتشام والرسمية ليناسب المرأة العاملة، وتزين التصميم بالحزام البني مع مجموعة من الأساور الذهبية.

و من التصاميم المميزة التي يمكنك اختيارها عند البحث عن الجمبسوت الأبيض للمحجبات، هي الموديلات المزودة بكشاكش تحدد الخصر عوضاً عن الحزام، حيث تتميز بأناقتها وجاذبيتها؛ مثل جمبسوت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأبيض بالأكمام الطويلة والبنطلون الواسع، مع لمسة الكشاكش البسيطة حول الخصر، واكتمل اللوك بالحقيبة الكلاتش البيج الناعمة.

وحتى تبدو إطلالتك أكثر أناقة، اتبعي هذه النصائح عند تنسيق الجمبسوت الأبيض:

-    اختاري أكسسوارات بألوان حيوية: يتميز الجمبسوت الأبيض ببساطته ونعومته، وبالتالي فإن اختيارك لأكسسوارات ملونة سيضفي لمسة من الحيوية على التصميم.
-    نسقي الأوشحة والطرحات المناسبة: يمكن تنسيق الجمبسوت مع شالات أو طرحة بألوان متناغمة معه حسب ذوقك، واستخدمي الأوشحة المصنوعة من الأقمشة الرقيقة مثل الشيفون أو الحرير لتكتمل الإطلالة.
-    التفاصيل التي تعزز التصميم: ابحثي عن جمبسوت أبيض بتفاصيل تعزز أناقته؛ مثل الأزرار الذهبية أو الجيوب الصغيرة، ليمنحه مزيداً من السحر والرقي دون مبالغة.

وباتباع هذه النصائح، يمكنكِ الاستمتاع بإطلالة صيفية أنيقة وعصرية باستخدام الجمبسوت الأبيض، مع الحفاظ على الأناقة ولاحتشام في الوقت نفسه.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

إطلالات عصرية وبسيطة بالجمبسوت على طريقة نانسي عجرم

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024 طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - طرق مثالية لتنسيق الجمبسوت الأبيض في موّسم صيف 2024

GMT 10:26 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

رفع القيود عن حركة الطيران في المطارات الروسية

GMT 08:18 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

الطيران الإسرائيلي شن 20 غارة فجرا جنوب لبنان

GMT 06:49 2024 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

ارتفاع قتلى الإعصار ياغي إلى 65 و39 مفقودا في فيتنام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab