تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
آخر تحديث GMT05:23:11
 العرب اليوم -

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية

التنورة القصيرة
القاهرة - العرب اليوم

إلى عاشقات تنانير الميني، تنسيقات جديدة لهذه القطعة الشبابية التي يمكن استخدامها لتلبية جميع المناسبات، فتنانير الميني جميلة بقدر ما هي دقيقة؛ ولذا نقدم لك 10 نصائح لتنسيقها بطريقة شبابية وعصرية من دون أن تفقدي من رقي الزي، وبطريقة تواكب الموضة ولا تلغي الطابع العملي. ومؤخراً قدمت المصممة أوديت ألفاريز طريقة جديدة في تنسيق تنانير الميني فاستعانت بالتنانير المنفوخة اللاميه على شكل بالون مع قميص مطبّع بياقة عالية، ونسقت التنانير المزدانة بالكشاكش مع بلوزات شفافة من القماش نفسه للسهرات والمناسبات الحميمة.

    - نسقي التنورة القصيرة الميني مع الأحذية الرياضية لمظهر شبابي رائع، واختاري التنورة المزدانة بالتكسيرات بقصة ميني مع قميص أبيض، ويمكن الاستعانة ببليزر أوفرسايز بطولها. نعتبر هذه الطريقة مستوحاة من صيحة التنس؛ لذا فهي تناسب الشابات اللواتي يقبلن عليها.

    - يمكن الاستعانة بتنورة ميني ضيقة تزدان بمربعات الشطرنج مع بلوزة بياقة سلحفاة موحدة اللون، ويمكن تنسيق العديد من الأساور العريضة باليد. ويمكن انتعال جزمة قصيرة لامعة مع حقيبة نيود.

    - نسقي التنورة ذات المربعات الاسكتلندية Tartan مع قميص قطني أوفرسايز وحددي الخصر بحزام بلون الكاميل العريض.

    - استعيني باللون الباستيل كمحور لهذه الإطلالة فاعتمدي التننورة الميني بطبعات برية مستوحاة من جلد الأفعى ومزودة بشق جانبي ونسقيها مع بليزر بلون الأزرق الباستيل المزخرفة بحبيبات اللؤلؤ فوق قميص أزرق باهت أطول من السترة واتركيه مفتوحاً مع توب من الدنيم الرقيق الأزرق القاتم. واحملي حقيبة ذهبية ميتاليكية من شانيل Chanel.

    - نسّقي التايير البنفسجي المنفذ بدرجة اللافندر من الموهير، والذي يحمل توقيع شانيل مع حقيبة على شكل دلو ومنفذة من الترتر المتفزح بألوان الطاووس أي باللونين الأخضر والكحلي، وانتعلي حذاء عالياً أبيض.

    - وللسهرات الخريفية المقبلة اعتمدي التنورة الجلدية القصيرة مع سترة بومبير جاميت ذهبية ومنسقة مع بلوزة صوفية بياقة سلحفاة سوداء عالية، واحملي حقيبة كروس من الجلد الأسود.

    - اختاري تنورة بطبقات برتقالية اللون ومنفذة من قماش الكريب الحريري مع سترة بومبير جاكيت سوداء وانتعلي الصندل العالي الأسود.

    - ولغداء عمل إليك التايير المؤلف من قماش التويد باللون الرمادي الدخاني، ويتألف من سترة مستقيمة ضيقة وتنورة ميني ضيقة، ويمكنك تنسيق بيرمودا مطاطي تحتها؛ ليبدو بمظهر أنثوي راقٍ، وتعتبر هذه الطريقة في التنسيق مبتكرة للشابات الراغبات في اعتماد تنورة ميني في العمل.

    - نسقي التنورة الميني الباستيل بخصر منخفض مع سترة كروب مربعة التقطيع من القماش نفسه من بول كوستيللو، واعتمدي تسريحة فنتدج مع عصابة عريضة على الرأس ولا تنسي الجوارب الزهرية الشفافة التي تمتد حتى الركبتين.
   
    - ومن أسبوع مدريد للموضة لصيف 2025، اخترنا لك التنورة الميني الحريرية المرصعة بالنجوم الملونة ومنسقة مع بلوزة من الحرير بطابع ديوكولور ضمن قالب عصري يصب في إطار صيحة Athleisure وهي الملابس التي تمزج الرقي في الخياطة مع الملابس الرياضية.

هناك عدة تصاميم للتنورة القصيرة الميني يمكنك ارتداؤها في شتى الأوقات والمناسبات وهي تتلخص بما يلي:
A Skirt
هي قصّة التنورة التي تحتضن الخصر بأسلوب أنثوي ناعم، وتبدأ بالاتساع تدريجياً من الوركين. تناسب هذه التنورة صاحبة الخصر النحيل، كما أنها تشكل خياراً ذكياً لمن تتمتع بجسم التفاحة Apple Shape حيث إنها تخفي منطقة الأرداف.Asymmetrical skirt
القصّة غير المتساوية
برزت هذه القصّة بشكل لافت مؤخراً، وهي من التصاميم التي تضفي الكثير من الحيويّة على الإطلالة. تأتي هذه التنورة بطول غير متساوٍ، وهي من التصاميم التي تناسب بشكل كبير ذوات الجسم النحيل.
Bell Skirt
يعتقد البعض بأن التنورة التي تأتي على شكل الجرس هي نفسها التي بقصّة حرف A. إلا أن الأولى تتميّز بقماش مطاط يجعلها متماسكة عند الخصر، كما أنها تتسع بشكل لافت على هيئة الجرس بدءاً من منطقة الأرداف. وهي من التصاميم التي تناسب السهرات وحفلات الزفاف.
High-Low Skirt
هي التنانير التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، أو حتى بالإمكان أن تكون مرفقة بذيل طويل. وهي من التصاميم التي تناسب ذوات القامة الممشوقة، واللواتي يتمتعن بساقين نحيلتين. يمكن اعتماد هذا النوع من التنانير في مختلف المناسبات والأوقات، شرط اختيار القماش المناسب لكل إطلالة.
Wrap Skirt
رأينا أيضاً تصاميم الفساتين الملفوفة، وهي التي تأتي مرفقة بحزام أو ربطة تلفت الأنظار إلى منطقة الخصر. يتفاوت طول التنورة الملفوفة كما يتفاوت حجمها، فقد تجدينها بقصّة واسعة، أو مستقيمة، وبطول ماكسي، أو متوسّطة الطول.

قد يهمك أيضــــاً:

أفكار جديدة ومُمّيزة لتنسيق الملابس طوال العام بسهولة

التنانير تضفي لمسة أنيقة على ٱطلالاتك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:21 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 العرب اليوم - تنسيق التنورة القصيرة بطريقة شبابية وعصرية
 العرب اليوم - تنسيق الأثاث المناسب للمساحات المنزلية الصغيرة

GMT 06:13 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

GMT 20:31 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

عشر سنوات على الكيان الحوثي - الإيراني في اليمن

GMT 13:04 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

محمد حماقي يعلن شروطه لدخول عالم التمثيل

GMT 12:12 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

تشيلسي يربط السنغالي نيكولاس جاكسون حتي عام 2033

GMT 15:24 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

موجة طقس سيئ تضرب النمسا وترقب فيضانات عارمة

GMT 04:53 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض

GMT 22:01 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab