أجدد موديلات النظارات الشمسّية الشفافة لموسم صيف 2024
آخر تحديث GMT00:34:00
 العرب اليوم -

أجدد موديلات النظارات الشمسّية الشفافة لموسم صيف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجدد موديلات النظارات الشمسّية الشفافة لموسم صيف 2024

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة درة
القاهرة - العرب اليوم

إذا كنتِ تريدين مواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة في عالم الأكسسوارات، فلتعتمدي النظارات الشمسية الشفافة التي برزت بقوة في عروض أزياء صيف 2024، واعتمدتها العارضات بتصاميم متنوعة تجمع بين الأناقة والعصرية لتتناسب مع مختلف أشكال الوجه والأذواق، وتمنحك لمسةً غير تقليدية ولافتة، وخاصةً حينما تكون بألوان جذابة وحيوية، سواء كانت العدسات شفافةً أو الإطار الخاص بالنظارة، مما يسمح لك بدمجها بسهولة مع إطلالاتك، وقد اخترنا لكِ أجدد موديلات النظارات الشمسية الشفافة التي قدمتها أشهر الماركات، لتستلهمي منها تصاميم تُناسبك.

و لامرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة للأنظار، ستكون النظارات الشفافة ذات الألوان القوية هي الأكثر تناسباً مع أسلوبك، مثل هذه النظارة باللون الأحمر من بالمان Balmain، والتي تميزت بتصميم عصري، وعدسات وإطار شفاف بنفس اللون، وقد اعتمدتها العارضة مع أزياء مزينة بأكسسوارات الورود الحمراء التي تناغمت معها بشكل كبير وأكملت أناقتها وجاذبيتها.

و صيحة أخرى بارزة في عالم الموضة، وهي النظارات الشمسية بالعدسات الشفافة، مع إطار داكن باللون البني أو الأسود، كهذه النظارة المميزة من شانيل Chanel بالتصميم المربع الرائج في صيف 2024، والتي تتناسب مع كثير من أشكال الوجوه، وتفضلها العديد من النجمات في إطلالاتهن اليومية، لتحاكي المشاهير بإطلالات كاجوال يومية جذابة ولافتة للأنظار.

و لإطلالة جذابة وغير تقليدية، اختارت النظارة الشمسية الشفافة بتصميم نصف دائرة التي لفتت الأنظار بأناقتها وجاذبيتها هذا الموسم، وقدمتها ماركة فندي Fendi بعدسات بني شفافة، وقد بدت ناعمة وأنيقة في نفس الوقت، مع إطار بسيط يتناغم معها، ويسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية لتواكبي آخر صيحات الموضة بأسلوب عصري ومتجدد.

و لمحبات التصاميم الفخمة والمبهرة، ستكون النظارات الشمسية الشفافة والمرصعة بالكريستال البرّاقة مثالية لاكتمال اللوك الأخاذ، ويمكن أن تظهر الأحجار البرّاقة على مختلف أنحاء النظارة، كهذا التصميم من جيني Genny بالعدسات الشفافة دون إطار، وتظهر الأحجار البرّاقة أعلى النظارة وأسفلها، وقد تميزت بتصميمها المربع العصري والكبير.

و تميل بعض النساء لاختيار النظارات الشمسية ذات الحجم الصغير، سواء كانت بيضاوية أو مستطيلة، حيث تتسم بالبساطة والرقة وتعكس شخصية مَن ترتديها، وقد أعجبتنا النظارة الشمسية الشفافة بالحجم الصغير من Maryling، بعدسات شفافة وإطار شفاف، وتتناسب مع الأزياء ذات الألوان الناعمة لتكتمل رقة الإطلالة.

و يمكن أن تكون النظارة الشمسية شفافة وداكنة في نفس الوقت، مع إطار نظارة ملون يمنحها أناقةً وحيويةً، مثل النظارة الشمسية التي قدمتها ماركة ماكس مارا Max Mara بالتصميم البيضاوي، مع عدسات شفافة وداكنة، وإطار باللون الأخضر الرائج لهذا الموسم، والتي تناغمت مع الأزياء باللون الأخضر لمزيد من الجاذبية.

و تتمتع النظارات الشمسية بتصميم الدرع Shield بتصميم مميز وجذاب، حيث تُغطي العين وحول الأنف بشكل كامل، مع تصميم مستقيم من أعلى، مثل نظارة ميسوني Missoni الكبيرة بالعدسات الشفافة بدون إطار مع لمسة حيوية باللون الأصفر من أعلى، وقد ارتدتها العارضة مع فستان ناعم بنقشات جذابة وحيوية للوك نهاري جذاب وأنيق.

و يُعد اللون الأصفر من أكثر الألوان البارزة في النظارات الشمسية لصيف 2024، وعلى الرغم من شفافيتها، إلا أنها تُساعد في حجب الشمس بشكل كبير، وتمنح المرأة إطلالة حيوية ومشرقة في نفس الوقت، لتتناسب مع أجواء الصيف، ولأن اللون الأصفر يتناغم بشكل كبير مع المعدن الذهبي، فقد قدمت ماركة توري بورش Tory Burch النظارة الشمسية الشفافة باللون الأصفر مع الإطار العلوي الذهبي الذي يُضيف فخامةً ورقياً للتصميم.

و لم تقتصر موضة النظارات الشمسية الشفافة على التصاميم التقليدية المتعارف عليها، بل ظهرت العديد من الإبداعات والابتكارات في عالم النظارات، بإطارات مموجة ولمسات غير مألوفة لتضيف لمسة جذابة ولافتة للإطلالات، مثل هذه النظارة الشفافة من اولا جونسون Ulla Johnson بالتصميم الكبير والعصري.

و تستمر صيحة النظارات الشمسية الشفافة بدون إطار في صيف 2024، والتي تتمتع بتصميم عصري وانسيابي لتتناسب مع مختلف الإطلالات، مثل نظارة ستيلا مكارتني Stella McCartney بالعدسات شبه المستطيلة باللون الوردي وبتصميم صغير بدون إطار تتسم بالرقة والنعومة لتعكس أسلوبَ مَن ترتديها، وقد نسَّقتها العارضة مع فستان وردي ناعم.

و لا زالت النظارات الشمسية بالإطار المنقوش ضمن صيحات الموضة البارزة التي تُحبها النساء بشكل كبير، والتي يمكن أن تكون مزينةً بنقشات ملونة وجريئة، أو نقشات بسيطة وناعمة مثل نظارة ليونارد Leonard المربعة بالتصميم الكبير والعدسات الشفافة، مع إطار بني بنقشات بسيطة تزينها وتزيد من أناقتها.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

صيحات متنوعة في تصاميم وألوان النظارات الشمسية

النظارات الشمسية الملونة موضة هذا العام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجدد موديلات النظارات الشمسّية الشفافة لموسم صيف 2024 أجدد موديلات النظارات الشمسّية الشفافة لموسم صيف 2024



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:01 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة
 العرب اليوم - المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة

GMT 17:47 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تقصف مدرسة نازحين في غزة لخامس مرة

GMT 05:44 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

قبعة ومسدس

GMT 02:05 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اشتداد الحرائق في مرتفعات مدينة لوس أنجلوس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab