طرق لتنسيق التنورة الماكسي لإعتمادها في المناسبات والسهرات لصيف 2024
آخر تحديث GMT04:01:22
 العرب اليوم -

طرق لتنسيق التنورة الماكسي لإعتمادها في المناسبات والسهرات لصيف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق لتنسيق التنورة الماكسي لإعتمادها في المناسبات والسهرات لصيف 2024

تنورة طويلة
القاهرة - مصر اليوم

تعتبر التنورة الماكسي من أبرز صيحات الموضة في صيف 2024، حيث تجمع بين الأناقة والراحة، مما يجعلها خياراً مثالياً للإطلالات الصيفية، وتتسم التنانير الطويلة بتصاميمها المتنوعة، مما يسهل تنسيقها مع مختلف قطع الأزياء الأخرى، لتواكبي آخر التوجهات الرائجة في هذا الموسم بما يتناسب مع ذوقك وشكل جسمك، وخاصةً في المناسبات والسهرات، حيث تتوفر بتصاميم مميزة يمكنك اعتمادها بأساليب متعددة.

تنسيق تنورة ماكسي مع كروب توب

يعد الكروب توب من أكثر الصيحات المميزة لموسم الصيف، ويبدو جذاباً ومفعماً بالأنوثة مع التنورة الماكسي، لتحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي، ويضفي لمسة عصرية وعملية، ولتختاري توبات مزينة بالتفاصيل مثل الفتحات الجانبية أو الأزرار إذا كانت التنورة ناعمة، أما مع تنورة ماكسي مزينة بنقشات أو كشاكش، فلتنسقي كروب توب بسيط بدون أي تفاصيل.

 لا يقتصر هذا التنسيق على الإطلالات النهارية، بل يمكنك اعتماد كروب توب مطرز أو جاكيت برّاق مع التنورة الماكسي في المساء والسهرات، مثل إطلالة جورج حبيقة Georges Hobeika باللون السيمون، والتي تجمع بين سترة قصيرة مرصعة بتطريزات برّاقة، وتنورة ماكسي واسعة مزينة بالتطريزات والريش.

كذلك اعتمدت عارضة طوني ورد كنزة فضي قصيرة بأكمام طويلة مزينة بالخيوط الذهبية وبعض التفاصيل المميزة، مع تنورة ماكسي فضي بقصّة عمودية مع تنورة إضافية واسعة.
تنسيق تنورة ماكسي مع جاكيت أو بليزر

تتعدد موديلات الجواكيت والبليزر التي يمكنك ارتداؤها مع التنانير الماكسي، لتحصلي على لوك مميز في المناسبات، تجمع بين الأناقة والرسمية، وخاصةً المناسبات المتعلقة بالعمل.

 في إطلالة أنيقة من أرماني بريف Armani Prive، اعتمدت العارضة توباً ذهبياً مع تنورة ماكسي سوداء، وجاكيت قصير مفتوح باللون الأسود وبنقشات ملونة لمزيد من الجاذبية والرقي.

 ويمكن أن يكون التيور النسائي الذي يجمع بين البليزر والتنورة الماكسي خياراً مثالياً للمناسبات الرسمية والأوقات المسائية، حتى وإن كان بتصميم بسيط وكلاسيكي، كإطلالة عارضة ديور بالبليزر الأسود مع تنورة ماكسي سوداء وقميص أسود.

تنسيق تنورة ماكسي مع بلوزة للسهرة

لا تقتصر طرق تنسيق تنورة ماكسي للمناسبات على الجواكيت وقطع الأزياء الرسمية، بل يمكنك التألق بإطلالة أكثر بساطة ونعومة، من خلال اختيار بلوزة أنيقة مناسبة للسهرات، والتي يجب أن تكون بأقمشة مثالية لتلك الأوقات.

 أعجبتنا إطلالة عارضة أروناز Arunaz بالكنزة السوداء المزينة بالدانتيل الأبيض مع أكمام طويلة وقصّة أوف شولدر، مع تنورة ماكسي باللون الأبيض بصيحة الكشاكش.

 كما أطلت عارضة Ika Butoni بكنزة حريرية سوداء مزينة بطبعات ذهبية لتناسب السهرات، وبأكمام تصل إلى أسفل المرفقين، مع تنورة سوداء برّاقة بقصّة عمودية، وجمعت الإطلالة بين الأنوثة والفخامة.

ونختتم مختاراتنا مع إطلالة ريزمان رزيني Rizman Ruzaini بالكنزة الفضي القصيرة بالأكمام التي تصل إلى أسفل المرفقين، مع تنورة سوداء بخصر مرتفع وبقماش الشيفون مع قصّة جذابة بتموجات ناعمة تزينها.
نصائح لتنسيق تنورة ماكسي طويلة

إليكِ بعض النصائح التي تساعدك في الظهور بأجمل لوك بالتنورة الماكسي الطويلة.

-    التأكد من الحجم والطول المناسبين: تأكدي من اختيار طول التنورة المناسب لشكل جسمك وطول قامتك، ويمكن تعديل الطول أو اختيار موديلات بخصر عالٍ ليتناسب مع إطلالتك.
-    اختيار القماش المناسب للسهرة: اختاري أقمشة مناسبة للسهرات والأوقات الرسمية في التنورة الماكسي الخاصة بالمناسبات، مثل الأقمشة الحريرية والساتان أو الشيفون، واهتمي بالتفاصيل الدقيقة التي تعزز من جاذبية اللوك.
-    تنسيق قطع متناغمة: احرصي على أن تتناغم الألوان والتصاميم بين التنورة والتوب أو الجاكيت، وتجنبي الألوان أو النقوش التي تتسبب في ازدحام بصري، وبدلاً من ذلك، ابحثي عن توازن بين الألوان والنقوش.
-    إضافة لمسة شخصية: وأخيراً لا تترددي في إضافة لمساتك الشخصية للإطلالة، مثل اختيار الحزام الذي يبرز خصرك أو استخدام أكسسوارات تتماشى مع ذوقك الخاص.


قد يٌهمك ايضـــــًا :

اعتماد التنورة الذهبية لإطلالة مميّزة وأنيقة في صيف 2023

التنورة الماكسي موضة أساسية لصيف أنيق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق لتنسيق التنورة الماكسي لإعتمادها في المناسبات والسهرات لصيف 2024 طرق لتنسيق التنورة الماكسي لإعتمادها في المناسبات والسهرات لصيف 2024



كارمن سليمان تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية باللون الأبيض

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:40 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

زلزال بقوة 5.46 درجة يضرب الأردن وسوريا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab