كولومبيا وجهة سياحية صيفية مليئة بالمغامرات والثقافة وجمال الطبيعة
آخر تحديث GMT14:14:36
 العرب اليوم -

كولومبيا وجهة سياحية صيفية مليئة بالمغامرات والثقافة وجمال الطبيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كولومبيا وجهة سياحية صيفية مليئة بالمغامرات والثقافة وجمال الطبيعة

الصورة من موقع (unsplash) لمدينة قرطاجنة في كولومبيا بأمريكا الجنوبية
واشنطن ـ العرب اليوم

هل تبحث عن وجهة صيفية مليئة بالمغامرات والثقافة والجمال الطبيعي؟. إذن؛ لا تبحث أبعد من كولومبيا. لدى هذه الدولة النابضة بالحياة والواقعة في أمريكا الجنوبية الكثير لتقدمه خلال الصيف، من الشواطئ الخلابة إلى سلاسل الجبال الخصبة إلى المدن الصاخبة المليئة بالطاقة. الصيف في كولومبيا، من يونيو إلى أغسطس، دافئ ومشمس وهو الوقت المثالي للاستمتاع بالأنشطة الخارجية ومشاهدة المعالم السياحية. سواء أكنت من محبي الطبيعة أو من عشاق الطعام أو من هواة الثقافة، فستجد الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك رؤيتها والقيام بها خلال رحلتك الصيفية إلى كولومبيا.

كولومبيا دافئة ومشمسة بشكل عام خلال فصل الصيف. يبلغ متوسط درجة الحرارة في جميع أنحاء البلاد 28 درجة مئوية وقد تختلف ببضع درجات حسب المواقع التي تزورها.
على ساحل البحر الكاريبي وهي وجهة صيفية شهيرة في كولومبيا، يمكن أن تتراوح درجات الحرارة من 25 درجة مئوية إلى 32 درجة مئوية مع رطوبة عالية. يمكن أن تكون منطقة غابات الأمازون أيضاً حارة ورطبة، بمتوسط درجة حرارة حوالي 30 درجة مئوية. يكون الجو أكثر برودةً في منطقة القهوة، التي تقع على ارتفاع أعلى في البلاد. هنا، يبلغ متوسط درجة الحرارة خلال النهار حوالي 20 درجة مئوية وينخفض إلى حوالي 10 درجات مئوية في الليل.

يمكنك خلال رحلتك الصيفية إلى كولومبيا، مشاهدة الحيتان على ساحل المحيط الهادئ والمشي لمسافات طويلة في جبال الأنديز والاسترخاء في جزيرة سان أندريس وزيارة ساحل البحر الكاريبي.
مشاهدة الحيتان

يُعد ساحل المحيط الهادئ في كولومبيا مكاناً مناسباً لمشاهدة الهجرة السنوية للحيتان الحدباء والتي تتم عادةً من يوليو إلى أكتوبر. يمكنك القيام بجولة بالقارب من نوكوي أو باهيا سولانو لرؤية هذه المخلوقات المهيبة عن قرب.

خلال شهر الصيف في جبال الأنديز في كولومبيا، يمكن للزائرين الاستمتاع بدرجات حرارة دافئة خلال النهار وليالٍ أكثر برودةً ومنعشة، مما يجعلها وقتاً مثالياً لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والبلدات في المنطقة. من بلدة فيلا دي ليفا إلى شوارع باريكارا الخلابة، يوجد الكثير لاستكشافه في جبال الأنديز خلال الصيف عبر المشي في جبال الأنديز.
مشهد لجبال الأنديز عند غروب الشمس

سان أندريس، جزيرة صغيرة في منطقة البحر الكاريبي تقع قبالة ساحل كولومبيا، هي المكان المثالي للاسترخاء أثناء إجازتك الصيفية. يمكنك الاسترخاء على الشواطئ أو ممارسة رياضة الغوص أو استكشاف أماكن الطبيعة العديدة في الجزيرة.

مدينة تقع على ساحل البحر الكاريبي وتشتهر بهندستها المعمارية وثقافتها النابضة بالحياة وشواطئها الخلابة. تُعتبر الرحلة إلى قرطاجنة في الصيف مثالية لحضور المهرجانات والأنشطة الخارجية والجولات الثقافية. هنا؛ يمكنك التنزه سيراً على الأقدام للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة والبحر الكاريبي وزيارة جزر روزاريو القريبة للغطس والأنشطة المائية الأخرى. من مناطق الجذب الرئيسية الأخرى: المدينة المسورة، كاستيلو سان فيليبي دي باراخاس، جيتسيماني، بوكاجراند.

تتمتع هذه المدينة النابضة بالحياة في المنطقة الجبلية، شمال غرب كولومبيا بمناظر طبيعية خلابة ومشهد ثقافي حيوي. تُعد المدينة وجهةً سياحيةً شهيرةً مع حدائقها وفنون الشوارع والأسواق المحلية الصاخبة والمتاحف الممتازة. تقدم ميديلين مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات أو التليفريك الجبلية والطيران الشراعي. الطقس مثالي لهذه الأنشطة خلال فصل الصيف.
متعة ركوب التلفريك في ميديلين

إذا كنت من محبي المغامرات، فإن زيارة ليتيسيا في أشهر الصيف أمر لا بد منه. تقع في أقصى جنوب كولومبيا، بالقرب من الحدود مع بيرو والبرازيل وهي عاصمة مقاطعة الأمازون. هنا، يمكنك الاستمتاع بأنشطة مختلفة مثل رحلات السفاري في الغابة، رصد الحياة البرية، الرحلات النهرية. يُعد الصيف وقتاً مناسباً لرؤية مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية في منطقة الأمازون، بما في ذلك القرود والكسلان ومجموعة متنوعة من أنواع الطيور.

قد يهمك ايضا:

"جبل حفيت الصحراوي" تجربة فريدة لعشاق المغامرة

رحالة يعثر على "شجرة الحياة" في بحيرة أسترالية  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولومبيا وجهة سياحية صيفية مليئة بالمغامرات والثقافة وجمال الطبيعة كولومبيا وجهة سياحية صيفية مليئة بالمغامرات والثقافة وجمال الطبيعة



كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 12:12 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

نصائح لاختيار طاولة الطعام المناسبة لمنزلك
 العرب اليوم - نصائح لاختيار طاولة الطعام المناسبة لمنزلك

GMT 20:28 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab