فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب
آخر تحديث GMT09:48:05
 العرب اليوم -

فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب

صورة أرشيفية للمناطق السياحية في إيطاليا
القاهرة ـ العرب اليوم

هل تخطط للسياحة في يوم الحب؟ فما عليك سوى التفكير بالمدن الأوروبية العريقة وأهمها فلورنسا الايطالية التي تعود إلى عصر النهضة وهي وجهة سياحية تقع في وسط توسكانا وتشتهر بمساراتها المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية وتاريخها الرائع، وهي مكان مثالي للاستمتاع برحلة رومانسية في يوم الحب.

بغض النظر عن مكان إقامتك في فلورنسا، ستجد نفسك على مقربة من الشوارع الساحرة والمباني التاريخية الجميلة. ويمتد نهر أرنو، الذي يمر عبر المدينة، بعدد من الجسور من جسر بونتي فيكيو الشهير إلى عدد من الجسور الأصغر حجمًا، وتتمتع جميعها بإطلالات رائعة. تهيمن كاتدرائية دومو المميزة على المدينة، والتي تم بناؤها خلال عصر النهضة، وتتميز بأكبر قبة مبنية بالطوب في العالم حتى يومنا هذا. بين النهر وأسطح المنازل الحمراء للبلدة القديمة، تعد فلورنسا المدينة المثالية للرومانسية. إليك بعض الأشياء المثالية للثنائي في فلورنسا لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك في هذا المكان الجميل.
مشاهدة غروب الشمس في ساحة مايكل أنجلو
لقطة لساحة مايكل أنجلو وقت المغيب


في مكان مرتفع فوق المدينة، مع نسخة طبق الأصل من تمثال ديفيد لمايكل أنجلو، توفر ساحة مايكل أنجلو إطلالات خلابة على مدينة فلورنسا القديمة. إنها منطقة سياحية شهيرة ولكنها لا تزال تستحق الزيارة باعتبارها واحدة من أماكن السياحة القليلة التي يمكنك فيها الاستمتاع بالمدينة الجميلة. قم بالزيارة عند غروب الشمس. إنه مكان شهير للأزواج للزيارة، خاصة في يوم الحب. إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية، قم بالزيارة في وقت لاحق من المساء عندما تقل الحشود. لا تزال أضواء فلورنسا جميلة، حيث تضاء الكاتدرائية ليلًا.
التنزه في حدائق بوبولي
جانب من حدائق بوبولي


تقع حدائق بوبولي على الجانب الآخر من نهر أرنو مباشرةً من وسط المدينة وهي تستحق الزيارة في يوم الحب. تم تصميم هذه الحدائق في الأصل لعائلة ميديشي وتم افتتاحها لأول مرة للجمهور في القرن الثامن عشر. الحدائق واسعة وجميلة - وتمثل المساحات الخضراء فترة راحة رائعة من جميع المباني الموجودة في وسط المدينة. عند سفح الحدائق يوجد قصر بيتي، الذي يستحق الزيارة - حيث الفن والهندسة المعمارية رائعة حقًا. ومن هناك، تمتد حدائق بوبولي أعلى التل مع المروج والنباتات المثيرة للاهتمام والمنحوتات المثيرة للاهتمام. اختر مكانًا هادئًا لتناول غداء نزهة رومانسية وتأكد من التوقف عند التراس بالقرب من القمة للاستمتاع بإطلالات خلابة على دومو.
المشي على بونتي سانتا ترينيتا
إطلالة على جسر بونتي سانتا ترينيتا


جسر بونتي سانتا ترينيتا هو جسر جميل يمتد على نهر أرنو. تم بناء جسر بونتي سانتا ترينيتا لأول مرة في القرن الثالث عشر، ثم أعيد بناء النسخة الحالية من قبل عائلة ميديشي الثرية في عام 1557، وهو عبارة عن جسر قديم له تاريخ غني خاص به. مع أقواسه المميزة والتماثيل برج يوفر إطلالات جميلة على بونتي فيكيو الشهير (الجسر القديم) من دون الزحام. استمتع بلحظة هادئة هنا، والتقط صورًا لجسر بونتي فيكيو من بعيد واستمتع بلحظة وجودك في هذه المدينة الرائعة التي تعود إلى عصر النهضة مع من تحب.
رحلة نهرية


في فلورنسا، أفضل طريقة للاستمتاع بأوقات رومانسية مع شريكك هي الذهاب في رحلة نهرية على طول نهر أرنو. شاهد المدينة من منظور جديد على متن قارب بارتشيتو العتيق، وهو قارب تقليدي ذو قاع مسطح، وهو نسخة فلورنسا من الجندول. اختر قاربًا أصغر حجمًا لمزيد من الخصوصية. من القارب، ستتمتع بإطلالة فريدة على بعض أجمل مناطق فلورنسا من الماء، وستظل قادرًا على رؤية قبة دومو المميزة أثناء تجولك. يمكن لهذه القوارب القديمة أيضًا أن تأخذك إلى أسفل جسر بونتي فيكيو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل الأماكن السياحية في جزر فيرجن البريطانية

أفضل الأماكن السياحية عند زيارة باريس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:45 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني
 العرب اليوم - سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني

GMT 10:41 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 العرب اليوم - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 22:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ولي العهد السعودي يستقبل زيلينسكي في الرياض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أسئلة رأس الحكمة

GMT 14:42 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فرق ثقافة!

GMT 14:53 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

هدنة أم وقف إطلاق النار؟

GMT 14:51 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فى انتظار السلام أو الحرب!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab