أجمل الدول السياحية في آسيا للاستمتاع بعطلة مميزة بين المعالم التاريخية
آخر تحديث GMT08:37:11
 العرب اليوم -

بينها اليابان لخوض مغامرة لا تُنسى وكوريا الجنوبيّة الوجهة الثقافيّة

أجمل الدول السياحية في آسيا للاستمتاع بعطلة مميزة بين المعالم التاريخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل الدول السياحية في آسيا للاستمتاع بعطلة مميزة بين المعالم التاريخية

أجمل الدول السياحية في آسيا
سيول - العرب اليوم

تقدم القارة الآسيوية مجموعة واسعة من الخيارات للمسافرين، هواة الثقافة والتاريخ والطبيعة، ونستعرض فيما يلي أجمل الدول السياحية في آسيا، الفلبين، بقعة استوائيَّة جذَّابة في المحيط الهادئ، ومكوَّنة من أكثر من 7000 جزيرة. تمتاز الفلبين بطبيعتها الخلَّابة، بالإضافة إلى مجموعة من العجائب الطبيعيَّة، من بينها البراكين. وهناك، تحلو الزيارات إلى حقول الأرز، والأنهار، والكهوف الجيريَّة، والشواطئ الجذَّابة. علمًا أنَّ لكلّ جزيرة من جزر الفلبين السياحيَّة خصائص، سواء تعلَّق الأمر بمكان مُفضَّل للغوص، أو بحضن معالم تاريخيّة في مدن مثل: مانيلا أو فيغان، التي لها جذور استعمارية عميقة.

تتطلب الرحلة إلى الفلبين تخطيطًا دقيقًا، والاتصال بالأدلاء المناسبين، والعثور على أماكن الإقامة الأكثر ملاءمة. علمًا أنَّ بعض الوجهات مثل تلال الشوكولاتة في بوهول، أو التابوت المعلّق في ساجادا، يتطلَّب الوصول إليه بذل الجهد.

الرحلة إلى اليابان مغامرة لا تُنسى

كثيرًا ما يُفاجأ زائرو اليابان للمرَّة الأولى، عندما يعلمون أن هذا البلد الآسيوي الذي يعدُّ في مقدّمة الدول الصناعيَّة الأكثر تقدّمًا في العالم، يتمتَّع بتاريخ غنيّ يعود إلى آلاف السنوات. في الواقع، قبل وقت طويل من بناء العديد من الصروح الدينيَّة في أوروبا، كانت معابد الشينتو والبوذية راسخة بالفعل، وتجذب كثيرين بتصاميمها وديكوراتها. وفي الوقت نفسه، كانت البلاد بالفعل تتقن المهارات والحرف التي من شأنها أن تضعها على الطريق إلى الثروات، من الخزف إلى المنسوجات (الحرير، مثلًا). تمَّ الحفاظ على جزء كبير من هذا التقليد الثري (على الرغم من الحروب والدمار الطبيعي)، وهو ما يجعل من الرحلة إلى اليابان مغامرة لا تُنسى. يمكن الحصول على قائمة لا حصر لها من مناطق الجذب السياحي، ونشاطات ممتعة، وهو ما يجعل قضاء عطلة في اليابان استثمارًا كبيرًا للوقت والمال.

إندونيسيا هي بلد المغامرات المُحبَّبة لكثير من السائحين

الأرخبيل الإندونيسي عبارة عن مجموعة من الجزر التي تحمل كنوزًا لا حصر لها، مع تنوُّع الثقافات والمناظر الطبيعيَّة. هناك ما يقرب من 13500 جزيرة تحت سلطة إندونيسيا، بلد المغامرات المُحبَّبة لكثير من السائحين. ففي إندونيسيا، يجذب استكشاف المعابد القديمة، والبراكين النشطة، والغوص، والمشي لمسافات طويلة. كما تحلو الجولة في شوارع جاكرتا المُزدحمة، أو زيارة القُرى النائية في تانا توراجا. أيًا كان اختيارك، من المؤكَّد أن التجربة ستكون مليئة بالتقدير لبلد غارق في التاريخ والجمال الطبيعي.

كوريا الجنوبيّة وجهة سياحية ثقافيّة وتاريخيّة وطبيعيّة

تتمتَّع كوريا الجنوبيّة بحضن مناطق سياحيَّة ثقافيَّة وتاريخيَّة وطبيعيَّة؛ وبصرف النظر عن مناطق الجذب الواضحة، بما في ذلك مدينة سيول الضخمة، توفِّر البلاد مساحات مفتوحة واسعة تمتاز بجمال طبيعي عبارة عن تكوينات صخريَّة ومراعي خضر وغابات كثيفة. كان للبلد تاريخ غني، إذ سيطرت قوى عدة عليه، على مرِّ العصور. ولا تزال فترة حكم هذه القوى مرئية في الأنقاض والقصور الموزَّعة في أنحاء البلاد. وتشتهر كوريا الجنوبيَّة بتنظيم المهرجانات والفعاليَّات الثقافيّة المُنوَّعة.

بوتان تزخر بمعالم طبيعيَّة أخَّاذة

لا تزال بوتان واحدة من الوجهات الآسيويَّة المثاليّة، من عشَّاق السفر الشباب، إذ تحتوي على الكثير من الحصون والأديرة والآثار البوذية ومناطق الرحلات ومناطق التسوّق. هناك، تحلو الطبيعة، من أودية بانورامية الإطلالات، وجبال الهيمالايا المهيبة ومجموعة من الحيوانات والنباتات النادرة، والأنهار التي تتعرج عبر الوديان وتفتن الجميع بجمالها. تقدِّم بوتان مشهدًا رائعًا، ويُنصح بإدراجها على لائحة الأماكن السياحية المفضَّلة في آسيا.   

قد يهمك أيضًا

أفضل وأجمل الجزر السياحية في الفلبين لعطلة شاطئية مميزة للعوائل خلال 2020

التنوع الثقافي في إندونيسيا يجذب عشّاق التنوع ومظاهر الطبيعة الساحرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الدول السياحية في آسيا للاستمتاع بعطلة مميزة بين المعالم التاريخية أجمل الدول السياحية في آسيا للاستمتاع بعطلة مميزة بين المعالم التاريخية



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إطلالة راقية باللون الأخضر للملكة إليزابيث في أحدث ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 01:04 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تعرف على حقيقة سقوط نيزك مدمر على نيجيريا

GMT 04:22 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab