أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

وسط أجواء عصرية خلابة ووجهات ترفيهية متألقة

أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة

مدينة هامبورغ الألمانيا
برلين - العرب اليوم

تقدم ألمانيا كل ما يحتاجه السائح بما تتمتع به من أجواء عصرية خلابة ومعالم تاريخية ساحرة ووجهات ترفيهية متألقة بالاضافة إلى ثقافة الطعام المميزة والمقاهي.كما تشمل أجمل مدن ألمانيا وجهات مفعمة بروعة الطبيعة ومناطق التسوق الراقي والوجهات الصناعية الملائمة للاستثمار بالاضافة الى الوجهات الثقافية والفنية المميزة بالعديد من الفعاليات الرائعة. ونتعرف معكم اليوم على أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية التي لا تخلو من الزوار لجمالها ومقوماتها والتي تلائم العطلات السياحية العائلية الممتعة..

مجموعة من أجمل مدن ألمانيا للسياحة:

برلين

برلين من اجمل مدن ألمانيا السياحية وعاصمة البلاد المفعمة بسحر المعالم التاريخية والثقافية ومناطق التسوق الفاخر وأروع المتاحف والحدائق ويمكن في ألمانيا زيارة القصور التاريخية مثل قصر شارلوتنبورغ من القرن الـ17 وبوابة براندنبورغ التي تعود للقرن الـ16 ومتحف بيرغامون المذهل الذي أنشئ في القرن الـ19 كما يمكن زيارة حديقة حيوان برلين التي أنشئت في القرن الـ19 وحديقة تيرغارتن للاستمتاع بنزهة في قلب الطبيعة والتعرف على سور برلين وعمود النصر ومتحف برلين حيث أروع المعروضات الأثرية.

فرانكفورت

فرانكفورت مدينة من أجمل مدن ألمانيا للسياحة وتتألق بإطلالة على نهر ماين كما تنعم بسحر تاريخي يتجسد في معالمها المعمارية والهندسية الساحرة. كما تتمتع فرانكفورت بالعديد من المتاحف ومناطق التسوق الراقي والحدائق الخلابة بالاضافة الى المتاحف الهامة مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف شتيدال المتألق بأروع اللوحات الفنية التاريخية. ولا يمكن تفويت زيارة البلدةالقديمة في فرانكفورت حيث يمكن مشاهدة مبنى رومر التاريخي وبرج ايشنهايم من القرن الـ15 وبرج فرانكفورت حيث المشهد البانورامي للمدينة. كما يمكن ممارسة التسوق في شارع زيل الذي يضم أرقى المتاجر والبوتيكات العالمية وزيارة حديقة بالم غاردن المفعمة بروعة الزهور أو حديقة بيتمان بارك لممارسة المشي وركوب الدراجات.

هامبورغ

هامبورغ واحدة من أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية حيث يمكن الاستجمام بين أروع معالم الطبيعة وسحر الحدائق والمنتزهات والغابات والمروج والبحيرات ويمكن في هامبورغ زيارة حديقة سيتي بارك للاستمتاع بمشاهد الحديقة النباتية على الطراز الياباني وزيارة حديقة حيوان هامبورغ أو الاستجمام أمام بحيرة آلاستر وحديقة مينيتور وندر لاند المميزة بنماذج لأهم المعالم الألمانية.

ميونخ

ميونيخ من أجمل مدن ألمانيا السياحية ذات الطابع الثقافي والترفيهي فهي مركز لاقامة أهم الفعاليات الفنية والثقافية والموسيقية بالاضافة الى ما تتمتع به من ثقافة المقاهي المميزة وتتمتع ميونيخ بموقع لافت على نهر ايزار كما تنعم بوجهات التسوق الفاخر لأشهر الماركات وأجواء الحياة الليلية والسهر كما تتمتع بسحر الحدائق مثل حديقة هيلابرون للحيوان والحديقة الاولمبية والحديقة  الانجليزية. كما تزخر ميونيخ بالمعالم التاريخية من العصور الوسطى ذات الطراز القوطي مثل كنيسة القديس بطرس التي بنيت في القرن الـ12 وقصر نيمفنبورغ الذي يعود  الى القرن الـ15.

دوسلدورف

دوسلدورف من أجمل مدن ألمانيا للسياحة خصوصاً لعشاق الموضة والتسوق حيث تضم متاجر أشهر الماركات العالمية ومراكز تسوق عملاقة وشوارع مزدحمة بأفخم البوتيكات. كما تتألق دوسلدورف بأجواء الطبيعة مع اطلالتها على نهر الراين والحدائق المطلة على النهر والحديقة النباتية وحديقة وايد بارك وحديقة نوردبارك المميزة بالنوافير والمنحوتات وأحواض الزهور كما يمكن الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات على كورنيش النهر وزيارة البلدة القديمة للجلوس في المقاهي والمطاعم والساحات التاريخية العتيقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

إسبانيا ترحب بعودة السائحين مع انتهاء حالة الطوارئ المفروضة لاحتواء "كورونا"

دول تُخطط لفتح أبوابها مرة أخرى أمام السائحين تعرف عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة أجمل مدن ألمانيا للسياحة العائلية وقضاء أوقات ساحرة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab