رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها
آخر تحديث GMT06:24:01
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها

رحلات مليئة بالمغامرة في طوكيو
طوكيو - العرب اليوم

لا شك ان العاصمة اليابانية طوكيو تعتبر مدينة رائعة للسياحة والترفيه، لكن قد يقضي الكثيرون الوقت كله خلال زيارة طوكيو في المدينة من دون ان تتاح لهم فرصة المناطق المجاورة الرائعة.صحيح أن طوكيو تتمتع بعوامل جذب رائعة، لكن المناطق المحيطة بطوكيو توفر تجارب رائعة كذلك حيث يمكنكم الاختيار بين الرحلات اليومية الى الكثير من المناظر الطبيعية المذهلة والمعالم التاريخية وتجارب الطهي والمغامرات وغيرها الكثير... تعرفوا معنا الى اجمل الرحلات والمناطق التي يمكن اكتشافها انطلاقًا من طوكيو.

تعد زيارة اليابان لمتابعة مشاهد تفتح أزهار الكرز السنوية حلمًا بالنسبة للكثيرين، إلا أن مشهد أزهار البرقوق الرائعة لا ينبغي تفويتها كذلك. تزهر أزهار البرقوق من منتصف شباط وحتى منتصف مارس وتعلن بداية الربيع. واحدة من أكثر الأماكن شهرة للاستمتاع بها هي حديقة كايراكوين في محافظة إيباراكي، والتي لا تعتبر فقط واحدة من أجمل 3 حدائق في اليابان بل تضم أيضًا حوالي 3000 شجرة برقوق من 100 نوع مختلف. والنتيجة هي نسيج من قمم الأشجار الملبدة بالغيوم باللونين الوردي والأبيض يمكن التعرج من خلالها، بينما تستمتع بالجو الحلو برائحة البرقوق والمناظر الطبيعية للحديقة المنسقة بطريقة مثالية.

خلال بقائك في محافظة إيباراكي قم بزيارة شلالات فوكورودا. المناظر الخلابة التي يقدمها الشلال المتدرج المكون من أربع طبقات، والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 120 مترًا وعرضه 73 مترًا تجعله يستحق الزيارة. يقدم كل موسم أجواء جميلة خاصة به. ومع ذلك، يقدم الشتاء شيئًا مميزًا حقًا حيث يتجمد الشلال لإنشاء مشهد مذهل للنحت الجليدي.حتى أثناء القيام برحلة عمل سريعة الى طوكيو، إذا كان لديك ثلاث ساعات أو أكثر لتقضيها حول المطار وترغب في إلقاء نظرة على اليابان التاريخية ، فإن زيارة معبد ناريتاسان شينشوجي في شيبا أمر لا بد منه.

جزء من متعة زيارة ناريتاسان هي الجادة الممتدة لكيلومترواحد والتي يطلق عليها اسم "أوموتيساندو"، وهي جادة نابض بالحياة تصطف على جانبيها العديد من المطاعم والمتاجر التي تبيع الحرف التقليدية والمأكولات الشهية والهدايا التذكارية للحجاج والسياح منذ قرون.تقع بلدة كاماكورا التاريخية على بعد أقل من ساعة جنوب طوكيو، وهي بلدة ساحلية في محافظة كاناغاوا التي كانت ذات يوم المركز السياسي لليابان في أواخر القرن الثاني عشر. مع العديد من المواقع التاريخية والمساكن القديمة والحدائق المنسقة، تحتضن كاماكورا عددًا كبيرًا من المعالم المميزة وتوفر فرصاً رائعة للتصوير، فضلاً عن إمكانية التعمق في تاريخ اليابان.

 بعد تمثال بوذا العظيم البرونزي في كاماكورا، أو كاماكورا دايبوتسو، أهم عامل جذب، ويعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر ويبلغ ارتفاعه 13.35 مترًا وهو ثاني أطول تمثال برونزي لبوذا في اليابان. باعتباره أكبر تمثال لبوذا في الهواء الطلق في البلاد، يعد التمثال مشهدًا مبدعًا وواحدًا من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في منطقة كانتو.عندما تكون في محافظة كاناغاوا، تأكد من زيارة متحف الرامن في شينوكوهاما حيث تعرض مجموعة متنوعة من معكرونة الرامن والمرق والإضافات اللذيذة والأوعية المستخدمة في جميع أنحاء البلاد، إلى جانب عروض توضيحية حول كيفية صنع الرامن. توجد تسعة مطاعم رامن في المتحف تتميز بأذواق وتقاليد رامن مختلفة من مناطق مختلفة من اليابان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إبادة نحو 250 ألف دجاجة إضافية بسبب تفشي إنفلونزا الطيور في اليابان

تعرف على الوجهات السياحية في تايلاند التي تستحق الزيارة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها رحلات مليئة بالمغامرة والمتعة انطلاقًا من طوكيو تعرف عليها



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab