تعرف على أجمل الحدائق والمنتزهات العامة في إيطاليا
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب ومعالمها المعمارية المثيرة للاهتمام

تعرف على أجمل الحدائق والمنتزهات العامة في إيطاليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أجمل الحدائق والمنتزهات العامة في إيطاليا

إيطاليا
روما - العرب اليوم

تشتهر إيطاليا بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من المعالم السياحية، وأماكن الجذب السياحي، والتي لا تقتصر فقط على مجموعة من أروع المعالم المعمارية والثقافية والفنية في أوروبا، وإنما تتضمن أيضا مجموعة رائعة من الحدائق والمنتزهات العامة النابضة بالحياة،  وفيما يلي مجموعة من أجمل الحدائق التي يمكنك زيارتها في إيطاليا.

آرتي سيلا " Arte Sella"، ترينتينو
آرتي سيلا هي هو متحف ومعرض فني مفتوح يقع في حديقة رائعة الجمال تحيط بها الجبال، في مقاطعة ترينتينو ويحتوي المعرض على مجموعة مبهرة من الأعمال الفنية المصنوعة من مواد طبيعية والتي صممت خصيصا بحيث تلائم المحيط الطبيعي المبهر الذي يحيط بها، ويشغل آرتي سيلا والحدائق الجميلة التي تحيط به مساحة كبيرة حتى أن السير في الحديقة بأكملها قد يستغرق من أربع إلى خمس ساعات.

جيارديني ديلا لاندريانا " Giardini della Landriana"، لاتسيو
إذا أردت الهرب من صخب وزحام العاصمة الإيطالية روما والاستمتاع بقضاء الوقت في أحد المنتزهات الإيطالية الجميلة، فربما عليك التوجه إلى حدائق جيارديني ديلا لاندريانا القريبة التي تقع في مدينة لاتسيو الإيطالية، وتتميز حدائق جيارديني ديلا لاندريانا بجمالها الطبيعي الخلاب وتصميمها الرائع المستوحى من الحدائق الإنجليزية الكلاسيكية مع لمسة متوسطية وهي مقسمة إلى 30 قسم لكل منها موضوع أو ثيم مميز، وتشتهر حدائق جيارديني ديلا لاندريانا أيضا باستضافتها لمعرض مبهر للزهور في شهر إبريل في كل عام.

حدائق بوبولي " Boboli Gardens"، فلورنسا
كانت حدائق بوبولي مصدر إلهام للعديد من حدائق القصور الأوروبية، وأشهرها قصر فرساي، وتتميز الحدائق التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر بجمالها الطبيعية الخلاب ومعالمها المعمارية المثيرة للاهتمام والتي تتضمن المدرج الضخم في الحديقة ونافورة نبتون وغروتا غراندي (الكهف الكبير) إلى جانب مجموعة رائعة من المنحوتات الفنية واللوحات الجدارية.

حدائق باليرمو النباتية " Palermo Botanic Gardens"، باليرمو
تقع حدائق باليرمو النباتية التي يقدر عمرها بنحو 200 عام في مدينة باليرمو، عاصمة إقليم صقلية، وتشتهر بأنها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في المدينة، وتتميز الحديقة بأنها موطن للعديد من النباتات الجميلة والنادرة إلى جانب أنواع عديدة ومختلفة من نباتات الصبار.

فيلا توبليتس " Villa Toepliz"، لومبارديا
تقع حدائق فيلا توبليتس في إقليم لومبارديا في شمال إيطاليا، وتحديدا في مدينة فاريزي التي تقع على مسافة قريبة من بحيرة كومو، وتعد حدائق فيلا توبليتس نموذج رائع للسمات المميزة لتصميم حدائق الفيلات الإيطالية، وتتميز الحدائق بأنها موطن لمجموعة رائعة من أحواض الزهور والنوافير والأشجار إلى جانب مجموعة رائعة من النباتات النادرة مثل أرز جبال الهيمالايا. الدخول مجاني لحدائق فيلا توبليتس.

باركو جياردينو سيجورتا " Parco Giardino Sigurtà"، فينيتو
تقع حدائق باركو جياردينو سيجورتا في إقليم فينيتو في شمال شرق إيطاليا، وتشتهر بأنها أكبر حدائق إيطاليا بمساحة تقدر بنحو 60 هكتار، وتتميز الحديقة بأنها موطن لمساحات ممتدة من المناطق الخضراء والنباتات المختلفة إلى جانب كونها موطن لمزرعة حيوانات، ويمكن استكشاف حدائق باركو جياردينو سيجورتا سيرا على الأقدام أو باستخدام الدراجة الهوائية أو بالقطار السياحي.

حدائق الورود " Rose Gardens"، روما
تقع حدائق الورود في روما قبالة وجهة سياحية شهيرة في العاصمة الإيطالية وهي سيرك ماكسيموس الذي يعرف أيضا باسم السيرك العظيم وهي ملعب ترفيهي تاريخي وحلبة رومانية تاريخية لسباق عربات الخيل، وتشتهر حدائق الورود التي يعود تاريخ تأسيسها إلى ثلاثينيات القرن الماضي، بأنها موطن لأكثر من 1000 نوع من أنواع الورود، وكثيرا ما توصف بأنها واحدة من أكثر الحدائق رومانسية في إيطاليا.

جيارديني دي فيلا موناستيرو " Giardini di Villa Monastero"، بحيرة كومو
حدائق جيارديني دي فيلا موناستيرو هي حدائق رائعة الجمال تشغل مساحة ضخمة حتى أن التجول في الحديقة بأكملها قد يستغرق عدة ساعات، وتتميز الحدائق الجميلة التي تطل على بحيرة كومو الشهيرة بجمالها الطبيعي المذهل وبأنها موطن للعديد من الأنواع النباتية والتي تشمل نباتات من جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

الطيران المغربية تُقرر وقف رحلاتها إلى ميلانو بسبب "كورونا"

مطعم "ميموزا بودروم" في تركيا يتسم الساحرة على شاطئ البحر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الحدائق والمنتزهات العامة في إيطاليا تعرف على أجمل الحدائق والمنتزهات العامة في إيطاليا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab