إليك أبرز المَعالِم الخارجية في نيو إنغلاند في الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

تتميَّز بطابعها الطبيعي وتتنوَّع فيها المعطيات الساحلية

إليك أبرز المَعالِم الخارجية في نيو إنغلاند في الولايات المتحدة الأميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليك أبرز المَعالِم الخارجية في نيو إنغلاند في الولايات المتحدة الأميركية

شواطئ كونيكتيكت
واشنطن - العرب اليوم

تتميز منطقة نيو إنيغلاند في الولايات المتحدة بطابعها الطبيعي والتاريخي وهي التي تضم 5 ولايات أميركية تتنوع فيها المعطيات الساحلية. من شواطئ كونيكتيكت إلى جبال الغرانيت في ولاية نيو هامبشير، ومن الحياة السريعة في بوسطن إلى هدوء المزارع في فيرمونت ثمة معالم أيقونية في نيو إنغلاند. سنتعرف إلى أجمل المعالم الخارجية في نيو إنغلاند الأميركية. صخرة بلايموث تقع صخرة بلايموث الشهيرة قرب الواجهة البحرية في المدينة التي تحمل الاسم نفسه في ولاية ماساتشوستس وهي تعتبر الصخرة الأشهر في الولايات المتحدة ومن أهم المواقع الطبيعية في البلاد، كما أنها تحظى بأهمية تاريخية حيث ثمة أساطير عدة تدور حولها منذ مئات السنين. واليوم، يزور أكثر من مليون شخص سنويًا الموقع والتجول فيه.

الجسر الشمالي القديم من أهم المواقع السياحية التاريخية في مدينة كونكورد في ولاية ماساتشوستس حيث يعتبر الموقع الذي انطلقت منه الثورة الأميركية في 19 أبريل 1775. أعيد بناء الجسر مرات عدة إلا أن جولة فيه في الوقت الحالي تذكر الزوار بحجم أهميته في تغيير المسار الأميركي. يمكن استئجار قارب أو كاياك من موقع الجسر الجنوبي القريب لاكتشاف الجسر الشمالي القديم من وجهة نظر أخرى. وفي الجانب الغربي من الجسر يوجد معلم شهير كذلك هو تمثال بعنوان "الرجل الدقيقة" نفذه الفنان دانييل تشيتسر فرنش الذي نفذ اعمالا أخرى شهيرة مثل تمثال الرئيس ابراهام لينكولن.منارة Cape Neddick Nubble Light توجد الكثير من المنارات البحرية الجميلة في نيو إنغلاند  - الولايات المتحدة مع أكثر من 60 منارة في ولاية ماين لوحدها في وقت أن هذه المنارة تتميز بفرادتها وهي تشتهر بلقب nubble night. من منتزه Sohier يمكن الحصول على إطلالة رائعة لهذه المنارة الفيكتورية ذات السقف الأحمر.

قلعة أدامز يمكن القيام بجولة في قلعة أدامز التي تقع في مدينة نيوبورت بولاية رود آيلاند وهذه القلعة في أكبر قلعة بحرية في الولايات المتحدة. بنيت القلعة بين عامي 1824 و1857 واستمرت في العمل خلال الحرب العالمية الثانية حيث كانت ملجأ لنحو 2400 فرقة مع أكثر من 540 مدفع. أما اليوم فأصبحت القلعة موقعا ملائما لإقامة الاحتفالات الموسيقية الصيفية كما سباقات اليخوت. بالقرب من القلعة يمكن التنزه واستكشاف خليج قلعة أدامز الذي يبلغ طوله أكثر من 3 كيلومترات حيث يمكن كذلك استكشاف المعالم الجميلة في نيوبورت.مزرعة جيني حين نفكر في ولاية فيرمونت الأميركية لا يمكن إلا أن تخطر على ذهننا مجموعة من الصور الريفية الخضراء الجميلة والهضاب والمزارع التي تشتهر بها هذه الولاية تحديدًا. وفي وقت أن المشاهد الطبيعية الخلابة ليس من الصعب ايجادها في فيرمونت فإن مزرعة جيني تعتبر من اجمل المواقع للزيارة والتي تختصر سحر هذا المكان بامتياز. ظهرت المزرعة في عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو وحتى الأفلام السينمائية بما في ذلك Forrest Gump وغيرها.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  مدينة بوردو الفرنسية مزيج بين الماضي والحاضر 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أبرز المَعالِم الخارجية في نيو إنغلاند في الولايات المتحدة الأميركية إليك أبرز المَعالِم الخارجية في نيو إنغلاند في الولايات المتحدة الأميركية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab