أجمل الفنادق الرومانسية في ناسو عاصمة جزر البهاما
آخر تحديث GMT08:15:30
 العرب اليوم -

تجذب هذه المدينة الأزواج بشواطئها الخلابة وطقسها

أجمل الفنادق الرومانسية في ناسو عاصمة جزر البهاما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل الفنادق الرومانسية في ناسو عاصمة جزر البهاما

أجمل الفنادق الرومانسية في ناسو عاصمة جزر البهاما
ناسو-العرب اليوم

تعتبر مدينة ناسو الواقعة على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة بروفيدانس الجديدة العاصمة والمركز التجاري لجزر البهاما، وواحدة من أكثر موانئ السفن السياحية شعبية في منطقة البحر الكاريبي، وتجذب هذه المدينة الأزواج بشواطئها الخلابة وطقسها الاستوائي الدافئ، وفرص التسوق المميزة من المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية، والمباني الاستعمارية ذات الألوان النابضة بالحياة، والحصون القديمة، والمنتجعات والفنادق الرومانسية في ناسو التي تقدم أعلى مستويات الرفاهية والخصوصية.

أفضل الفنادق الرومانسية في ناسو
1- جراند حياة باها مار
يعتبر هذا الملاذ الفاخر الذي يجمع بين الفن والهندسة المعمارية في جزر البهاما والتصميم الدرامي والفخامة العصرية أحد أشهر الفنادق الرومانسية في ناسو، ويقدم الفندق للأزواج أجنحة فخمة مع مرافق راقية ومناظر خلابة مطلة على المحيط، كذلك يضم مكان الإقامة شاطئ رملي أبيض ناعم، و6 حمامات سباحة في الهواء الطلق، ومنتجع صحي مع سبا عضوي وعلاجات الجلد، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية والموسمية. 

2- ريف أتلانتس
يقع منتجع ريف أتلانتس مباشرة على شاطئ براديس مع أميال من الرمال البيضاء ومناظر المحيط اللانهائية، ويقد هذا المنتجع للأزواج عددًا لا حصر له من المرافق الترفيهية، بما في ذلك 14 بحيرة تضم شعاب مرجانية صناعية، ونفق تحت الماء لمراقبة أسماك القرش، ومتاهة تحت الأرض، و11 حوض سباحة، ومركز رياضي يضم ملاعب التنس، وسبا متكامل الخدمات، وتتميز الغرف بجميع وسائل الراحة المنزلية مع مطبخ كامل والشرفة الخاصة تطل على البحر.

اقرأ أيضا:

بوابتك للاستمتاع بعطلتك في البحر الكاريبي مع أشهر الجُزُر

3- ساندلز رويال باهاميان
تم إنشاء هذا المنتجع الذي كان يُعرف سابقًا باسم نادي بالمورال في الأربعينيات من القرن العشرين والذي اصبح منذ عام 1995 ساندلز رويال باهاميان كملاذ لقضاء شهر العسل، وهو مخصص للأزواج فقط، وتشمل وسائل الراحة في المنتجع مجمع الرياضات المائي ، وحمام سباحة من المياه العذبة ذو أعمدة، و6 حمامات سباحة أخرى منتشرة في جميع أنحاء الفندق، و10 مناطق لتناول الطعام، وشاطئ مع مظلات، بالإضافة إلى حدائق تشبه فرساي وتتزين بالأعمدة الرومانية والتماثيل والنوافير.

4- مارلي ريزورت آند سبا
كان هذا المنتجع البوتيكي الفاخر في السابق منزل عطلة خاص لعائلة مارلي، وفي الوقت الحالي تحول إلى منتجع يحتفل بإرث بوب مارلي، ويمكن للأزواج الاختيار ما بين 16 جناح فاخرًا ذات تصاميم فردية، كذلك يحتوي مكان الإقامة على مسبحان في الهواء الطلق وشاطئ خاص وحديقة ومركزًا للياقة البدنية ومطعم يقدم الأطباق الكاريبية.

5- أوشن ويست بوتيك هوتل
يقع فندق أوشن ويست على تل شديد الانحدار على ارتفاع20 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ويوفر موقع الفندق إطلالة مذهلة على المحيط الأطلسي وبحيرة كيلارني، ويوفر الفندق 10 غرف فقط مما يوفر الخصوصية والهدوء التي يبحث عنها الازواج، كما يضم جناح التدليك ومركز اللياقة البدنية على السطح وحمام سباحة ومطعم.

6- فندق جرايكليف
يتميز فندق جرايكليف بأجواء رومانسية استثنائية، ويقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ4 نجوم في الجزء القديم من ناسو داخل قصر يعود تاريخه إلى عام 1740، وتتميز الغرف البالغ عددها 20 غرفة بديكور أنيق مع لمسة أوروبية جذابة مع شرفات خاصة تطل على الحديقة الاستوائية المحيطة، ويحتوي الفندق على حمامي سباحة ومطعمين.

7- روزوود باها مار
يقع روزوود باها مار على شاطئ كابل ناسو ذو الرمال البيضاء، وهو أحد أفضل الفنادق الرومانسية في ناسو، حيث يوفر هذا الملاذ الحصري 237 غرفة وجناحا وفيلا على شاطئ البحر، تحتوي على مرافق حمام فاخرة وشرفات خاصة مع مناطق معيشة خارجية، ويقدم خدمة ودية لا تشوبها شائبة تعكس روح جزر البهاما.

قد يهمك ايضا :

تعرّف على أجمل الأماكن السياحية في الأحساء عاصمة السياحة العربية

بدء فعاليات مهرجان السياحة العربية لاختيار فتاة العرب المثالية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الفنادق الرومانسية في ناسو عاصمة جزر البهاما أجمل الفنادق الرومانسية في ناسو عاصمة جزر البهاما



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab