تعرف على أجمل 10 شواطئ سياحية التي تستحق الزيارة
آخر تحديث GMT23:46:28
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

يمنحك "تولوم" تجربة مثيرة على الرمال البيضاء والبحر الفيروزي

تعرف على أجمل 10 شواطئ سياحية التي تستحق الزيارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أجمل 10 شواطئ سياحية التي تستحق الزيارة

شاطئ مدينة تولوم
لندن - العرب اليوم

في فصل الصيف تحلو المدن الساحلية وتزدهر الشواطئ السياحية من حول العالم لذلك دعونا نكتشف أجمل 10 شواطئ سياحية في العالم تستحق الزيارة مع العائلة والأصدقاء."شاطئ أورا "ليس هناك أجمل من التشكلات الطبيعية في البحر وإذا استطعنا ان نراها من على القارب، في شاطئ أورا يمكننا الاستمتاع بجمال الشعاب المرجانية والأسماك الملونة وأنت على الشاطئ، مناظر خلابة بين الطبيعة على الأرض وداخل مياه البحر في شاطئ أورا.

شاطئ مدينة تولوم
مدينة تولوم على ساحل الكاريبي المنطقة الساحلية الخلابة بشواطئها الساحرة في الرمال البيضاء والبحر الفيروزي، أجمل شواطئ العالم في شبه جزيرة يوكاتان.

شواطئ سردينيا

واحدة من أجمل الشواطئ والمناطق السياحية التي سوف تراها في حياتك، شواطئ سردينيا في إيطاليا الجميلة، يملك شاطئ كالا جوهرة سردينيا منطقة ساحره تجمع بين الجبال الصخرية ومياه البحر الصافية علي أجمل شواطئ العالم.

شاطئ جزيرة العذراء البريطانية
من ضمن جزر العذراء البريطانية تحديدا في جزيرة فيرجن غودرا يقع أجمل شواطئ العالم السياحية المشهورة بالصخور الجرانيت الكبيرة على الرمال البيضاء والأشجار والطبيعة التي تكسو الجزيرة.

شاطئ أنس سورس دارجون
في جزر سيشل الجزر السياحية الرائعة بشواطئها، اخترنا لكم من شواطئ سيشل شاطئ أنس سورس دارجون الذي يتميز بموقع جغرافي ومناخ معتدل طوال السنة، من أجمل شواطئ العالم السياحية التي تستحق الزيارة.

شاطئ فلامينغو
أجمل المناظر الطبيعة الساحرة في جزر الكاريبي وفي أقصى جنوب تقع جزيرة الفلامينغو بشاطئها الخلاب ويتميز بوجود طيور الفلامنغو على السواحل.

شاطئ بورا بورا
في بولينزيا الفرنسية يقع شاطئ بورا بورا الأجمل بالعالم برماله البيضاء وماءه الصافية ويمكن الاسترخاء بأجواء معتدلة على مدار العام، شاطئ بورا بورا سحر الطبيعة وسط مياه البحر الصافية.

 شاطئ كامبس باي
واحداً من أشهر وأكثر الشواطئ جاذبية في جنوب افريقيا شاطئ كامبس باي بمدينة كايب تاون، يتميز الشاطئ بصفاء المياه وروعة طبيعته الخلابة في جبال تولف المطلع على الشاطئ مباشرة.

شاطئ سفيتي ستيفيان
على بعد نحو 6 كيلومتر من مدينة بودرا نصل إلى شاطئ سفيتي ستيفيان في الجزيرة الصغيرة التي تحتوي أجمل شواطئ العالم بموقعها الجغرافي الرائع بين الجبال والغابات والقرى الصغيرة، شاطئ مثالي للاستجمام مع العائلة والأصدقاء.

شاطئ وايت هافن
يقع أجمل شواطئ العالم في جزيرة وايت ساندراي ويعد من أنقى الشراطئ الرملية حول العالم فيتكون من 98% من السليكيا الصافية ولا يقام عليه أي منشئات للبشر ولهذا فهو يعد الأنقى والأجمل بالعالم، ويمكن زيارته عن طريق القوارب الصغيرة والسباحة والاستمتاع فيه.

قد يهمك ايضا :

تعرف على أفضل وجهات الرياضات المائية الرائعة خلال إجازتك في الهند

8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل 10 شواطئ سياحية التي تستحق الزيارة تعرف على أجمل 10 شواطئ سياحية التي تستحق الزيارة



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة

GMT 00:49 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أطعمة خاصة لتجنب آثار شرب الكحول في الكريسماس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab