سائح يعيد هدية أخذها من شواطئ سردينيا قبل 50 عامًا بدافع الندم
آخر تحديث GMT16:35:47
 العرب اليوم -
واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل لحظة انفجار في الهند أثناء الاحتفالات بعيد ميلاد رئيس الوزراء الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول
أخر الأخبار

أجرى اتصالات بالمسؤولين وأعرب عن أسفه لما فعله

سائح يعيد هدية أخذها من شواطئ "سردينيا" قبل 50 عامًا بدافع الندم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سائح يعيد هدية أخذها من شواطئ "سردينيا" قبل 50 عامًا بدافع الندم

شواطئ جزيرة سردينيا
روما - العرب اليوم

بعد 50 عاما من أخذ كمية من الرمال وردية اللون من أحد شواطئ جزيرة سردينيا جنوبي إيطاليا، أعاد سائح، هذه الهدية التذكارية لمكانها مرة أخرى، لشعوره بذنب كبير، وفي هذا الصدد نشرت الصفحة الرسمية لحديقة "لا مادالينا" الوطنية التي تنتمي إليها جزيرة بوديلي في أرخبيل مادالينا، على موقع "فيسبوك"، قصة السائح الذي تواصل معهم لإعادة جرة من الرمال الوردية لشاطئ بوديلي، أخذها قبل 50 عاما، وفقا لموقع "فان بيدج" الإيطالي.

وأجرى السائح اتصالات بالمسؤولين في حديقة لا مادالينا أرخبيلاجو الوطنية وأعرب عن أسفه لما فعله منذ هذه الأعوام الطويلة، وأخبرهم بأنه قرر إعادة الرمال لمكانها الطبيعي عن طريق إرسالها في طرد بالبريد، ومعها رسالة اعتذار.

وصاحب اللفتة هو رجل متقاعد يبلغ من العمر 80 عاما، وبعد 50 عاما من أخذه الرمال إلى منزله من الشاطئ، حيث كان يقضي عطلته، وقرر إعادتها باعتذار رسمي، وأذهلت رمال جزيرة بوديلي الرجل الذي قرر، أثناء عطلته بها منذ الـ50 عاما، أن يأخذ القليل منها بعد نهاية الإجازة.

وبعد نصف قرن من ذلك التصرف التي اعتقد الرجل أنه غير ضار، أدرك الرجل أن ذلك الأمر يمكن أن يكون فعلا ضار للنظام البيئي للشاطئ، ليقرر إعادة الرمال التي حافظ عليها طوال هذه المدة، وتعليقا على بادرة السائح، علقت حديقة "لا مادالينا" الوطنية على فيسبوك: "نشكر  جميع الأشخاص على ندمهم على هذه التصرفات غير المقصودة، وفهمهم أن الرمل ليس تذكارا تتزين به منازلهم، وعلى رغبتهم في تصحيح الفعل المرتكب".

وتتميز الرمال الوردية بشاطئ جزيرة بوديلي، أحد أجمل الشواطئ في العالم، بجاذبية لا مثيل لها، حيث يرجع اسم الشاطئ إلى لون الرمال الغنية بشظايا الشعاب المرجانية الصغيرة، التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، إلى أخذها عينة منها معهم، كتذكار لعطلاتهم السعيدة هناك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسباب بكاء ماكرون خلال لقاء ماجدة الرومى

فيروز تتدخل لإطلاق سراح الأسير اللبناني لدى فرنسا جورج عبد الله

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائح يعيد هدية أخذها من شواطئ سردينيا قبل 50 عامًا بدافع الندم سائح يعيد هدية أخذها من شواطئ سردينيا قبل 50 عامًا بدافع الندم



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

باحث يخترع "تابوتًا حيًا" مثيرًا للجدل لأغراض هادفة

GMT 12:38 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

سوني تفرح عشاق التصوير الاحترافي بكاميرا مميزة

GMT 23:34 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تزعم اكتشاف كيف بدأت الحياة على الأرض

GMT 23:42 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

عالم سعودي يفسر سبب انشطار "صخرة تيماء"

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab