أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالشمس في موسم الشتاء
آخر تحديث GMT23:17:01
 العرب اليوم -

أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالشمس في موسم الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالشمس في موسم الشتاء

أفضل الوجهات السياحية
القاهرة_العرب اليوم

فصل الخريف هو موسم مختلف عندما تتحول الأوراق إلى اللون البرتقالي والأحمر، ويتغير لون السماء وتصبح الغابة لوحة حقيقية بألف ظل من الذهب. لكن هذا يعني أن الشتاء قادم، أصبحت الأيام أقصر، وتشعر بنقص الضوء الطبيعي على جسمك وتراجع معنوياتك، لذلك حان الوقت لتجنب الاكتئاب وإعادة شحن بطارياتك في الشمس، استعد لعطلتك في وجهات جميلة حيث الشمس نظهر حتى في فصل الشتاء

أفضل الوجهات السياحية لشمس الشتاء
ماديرا البرتغال

ماديرا تتمتع بمناخ مثالي ليس حارًا جدًا، ولا باردًا على الإطلاق. ماديرا هي وجهة مثالية للأنشطة الترفيهية والأنشطة الرياضية والراحة أو تجديد النشاط في الفنادق الغارقة في الطبيعة أو الفنادق الفاخرة، كل ما تحلم به موجود في ماديرا.

شاهد الدلافين أو استرح على شواطئ بورتو سانتو. ماديرا هي الوجهة المثالية للاكتشاف طوال العام مع العائلة والعشاق والأصدقاء. درجة الحرارة هي نفسها تقريبًا طوال اليوم، ليست شديدة الحرارة ولا شديدة البرودة.

مالطا

مالطا  هي الحل الوسط المثالي بين الخمول وفن الطهي والسياحة الثقافية. قم بالتناوب بين أيام اكتشاف جزيرة مالطا وأيام الراحة بجوار مسبح الفندق. يبلغ متوسط درجة الحرارة في الشتاء 16 درجة (61 فهرنهايت) ولا تقل عن 14 درجة (57 فهرنهايت). لذا اترك الزلاجات والقبعات والقفازات في المنزل واحزم نظارتك الشمسية وملابسك الربيعية لقضاء عطلة الأحلام في جزيرة مالطا.

أفضل الوجهات الدافئة للحصول على شمس الشتاء
الغارف البرتغال

أفراد العائلة المالكة والمشاهير من جميع أنحاء العالم، والعائلات، ومحبي الطبيعة ومراقبي الطيور، والمتنزهين، يجد الجميع السعادة في الغارف، وهي وجهة لاكتشافها على مدار العام.

هي وجهة لا تصدق تقدم فنادق فاخرة بأسعار مغرية للغاية في فصل الشتاء مثل فندق الموجود في ألبوفيرا  أو للميزانيات الصغيرة الذين يرغبون في الاستمتاع بإطلالات على البحر.

تينيريفي إسبانيا

أن 20 درجة (68 فهرنهايت) في نوفمبر وديسمبر ويناير ستكون كافية للسماح لك بإعادة شحن بطارياتك والذهاب إلى الشاطئ والحصول على تان في منتصف الشتاء بينما يتجمد أصدقاؤك في سرعة البرودة، احجز عطلة أحلامك في تينيريفي اليوم من خلال اختيار مكان إقامتك  بأفضل الأسعار بالإضافة إلى جولاتك وأنشطتك في تينيريفي مثل جولات الحيتان والدلافين.

ميخاس إسبانيا

هذه المدينة الصغيرة الجميلة والساحرة في إسبانيا مختلفة تمامًا عن الوجهات الأوروبية الأخرى. مناخها المشمس على مدار العام يجعلها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء عطلة مشمسة في أوروبا في الشتاء.

سوف يدفئك هواء البحر الدافئ ويعيد شحن بطارياتك. من النادر جدًا رؤية الثلج في ميخاس في الشتاء، في الواقع يحدث كل عشر سنوات وآخر مرة كان في عام 2012.

قبرص

يستحضر اسم عاصمة قبرص ليماسول على الفور الإجازات تحت أشعة الشمس. تعال واكتشف واحدة من أجمل الجزر في أوروبا وواحدة من أفضل الوجهات في أوروبا للاستمتاع بالشمس طوال العام.

يمكنك استكشاف تاريخ الجزيرة أو أجمل معالمها أو الاسترخاء على رمالها الساخنة أو مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة أو الذهاب للغوص أو مجرد أخذ حمام شمسي على شواطئ "بيسوري" أو "سانتا باربرا" أو "فريسوديا". "العلم الأزرق".

بورا بورا بولينيزيا الفرنسية

على الرغم من أنها بعيدة عن باريس، فهذه هي فرنسا وبولينيزيا الفرنسية على وجه الدقة. جزيرة بورا بورا هي جنة صغيرة حقيقية على الأرض. صغير لأنه يبلغ طوله 8 كيلومترات وعرضه 5 كيلومترات فقط.

تعال واكتشف بركانها المنقرض وبحيرتها وشعابها. الاسم الحقيقي للجزيرة هو "بورا بورا" وتعني "أول مولود" لأنها أول جزيرة بركانية في هذا الأرخبيل ظهرت من المحيط. يسميها الناس الآن "بورا بورا" لأنه من السهل نطقها.

لانزاروت إسبانيا

تتمتع جزيرة الكناري هذه بأشعة الشمس الدائمة طوال العام. تتمتع لانزاروت بمناخ محلي ملائم وأكثر من 2500 ساعة من أشعة الشمس في السنة ، وهو رقم قياسي في أوروبا. لا تقل درجة الحرارة في الشتاء أبدًا عن 14 درجة (57 فهرنهايت) وترتفع إلى 20 درجة (68 فهرنهايت) في الأيام المشمسة.

ملقة إسبانيا

مالقة مدينة عظيمة محاطة بجواهر السياحة الأوروبية الأخرى مثل "كامينيتو ديل راي" ، هذا السير الرائع على طول جبال إسبانيا  والمدن الصغيرة الاستثنائية مثل روندا وجسرها الشهير المصنف ضمن أجمل جسور أوروبا .

خلال الأشهر الأكثر برودة، ستستمتع بضوء الشمس لمدة 5 ساعات على الأقل يوميًا في ملقة قارن ذلك بساعة واحدة في لندن في ديسمبر ومتوسط درجات الحرارة 17 درجة (63 فهرنهايت) في النهار


جزيرة كريت اليونان

اكتشف مزارع الكروم في جزيرة كريت والنظام الغذائي الكريتي الشهير المعروف بجعله من المعمرين من سكانها. لكن ربما لا يكمن سرهم في زيت الزيتون ، أو في النبيذ أو في نظامهم الغذائي القائم على الأسماك والخضروات، فربما يأتي طول العمر وفرحة الحياة هذه من أشعة الشمس المذهلة التي يستمتعون بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في 2023

 

أفضل الوجهات السياحية المثالية للعائلة في أغسطس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالشمس في موسم الشتاء أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالشمس في موسم الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab