أشهر المعالم الثقافية والتاريخية في لندن لزيارتها  أثناء رحلتك المُقبلة
آخر تحديث GMT05:38:59
 العرب اليوم -

أشهر المعالم الثقافية والتاريخية في لندن لزيارتها أثناء رحلتك المُقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أشهر المعالم الثقافية والتاريخية في لندن لزيارتها  أثناء رحلتك المُقبلة

السياحة في لندن
القاهرة - العرب اليوم

هل تتساءل عن أسرار وأهمية أبرز المعالم الثقافية والتاريخية في لندن؟ هل ترغب في اكتشاف معالم المدينة التي تجمع بين التراث الغني والفنون؟ من دار الأوبرا الملكية التي تستضيف أرقى عروض الأوبرا والباليه، إلى غرف حرب تشرشل التي شهدت أهم القرارات العسكرية خلال الحرب العالمية الثانية. ومن قصر هامبتون كورت الذي يعكس فخامة العصور الملكية، إلى عين لندن التي تمنحك إطلالة بانورامية على المدينة، كل هذه المعالم تشكّل جزءاً من النسيج التاريخي والثقافي للعاصمة الإنجليزية. لذا؛ دعنا نأخذك في جولة لاكتشاف القصص وراء هذه الأماكن. سواء أكنت من محبي الرحلات اليومية أو من السكان المحليين، فإن زيارة متاحف العاصمة والمعارض الفنية والآثار والحدائق أمرٌ لابد منه.

عين لندن

هي عجلة دوارة عملاقة تقع على الضفة الجنوبية لنهر التايمز في لندن. تُعد واحدة من أشهر معالم المدينة السياحية، ويبلغ ارتفاعها حوالي 135 متراً، مما يجعلها واحدة من أطول العجلات الدوارة في العالم. تم افتتاحها للجمهور في عام 2000، ومنذ ذلك الحين أصبحت رمزاً مميزاً للمدينة. ادخل إلى إحدى كبسولاتها الشبيهة بالمركبة الفضائية، ومن ثم ستجد نفسك في منتصف الطريق إلى السماء، وتستمتع بالمناظر البانورامية للمدينة. كل كبسولة على العجلة مزودة بجدران زجاجية تتيح رؤية واضحة من جميع الاتجاهات، وهي تتسع لحوالي 25 شخصاً. الرحلة الكاملة حول العجلة تستغرق حوالي 30 دقيقة، وتعتبر تجربة مميزة لأي شخص يزور لندن.
قصر هامبتون كورت

هو قصر تاريخي يقع على ضفاف نهر التايمز في منطقة ريتشموند أبون تيمز، غرب لندن. يُعد واحداً من أشهر القصور الملكية في إنجلترا، ويمتاز بتاريخه الغني الذي يعود إلى فترة النهضة. تم بناء القصر في أوائل القرن السادس عشر بأمر من الكاردينال توماس وولسي، عُرف القصر بمظهره الفخم وتصميمه الذي يجمع بين العمارة القوطية وفنون عصر النهضة. يتميز القصر بالعديد من الغرف الملكية المزخرفة، الحدائق الجميلة، ويمتلك إحدى أشهر المتاهات النباتية في العالم. كما يحتوي القصر على مطبخ ملكي كبير وأماكن سكنية كانت تستخدم من قِبل أفراد العائلة المالكة وضيوفهم. يُعد القصر وجهة سياحية رئيسية ويُفتح للجمهور للزيارة الغرف الملكية والمعارض والحدائق، إضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات التاريخية التي تُقام فيه.

متنزه الملكة إليزابيث الأولمبي

هو متنزه عام يقع في منطقة ستراتفورد بشرق لندن. تم تطوير المتنزه خصيصاً لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2012. بعد انتهاء الألعاب، تم تحويل الموقع إلى متنزه عام ومركز رياضي وثقافي متعدد الاستخدامات. يمكنك الذهاب إلى هناك لممارسة أي نوع من التمارين الرياضية التي تفضلها؛ مثل السباحة في مركز لندن للرياضات المائية الذي صممته زها حديد، أو ركوب الدراجات الهوائية في متنزه فيلو بارك، أو الصعود إلى أرسيليور ميتال أوربت، برج مراقبة وحديقة للنحت تم تصميمه من قبل النحات أنيش كابور، ويعد أطول عمل فني في المملكة المتحدة، للاستمتاع بإطلالات بانورامية على لندن.
غرف حرب تشرشل

هي مجموعة من الغرف تحت الأرض التي كانت تستخدم كمقر رئيسي لرئيس الوزراء البريطاني وينستون تشرشل وقيادته العسكرية خلال الحرب العالمية الثانية. تأسست غرف حرب تشرشل في عام 1939، مع بداية الحرب العالمية الثانية وتضمنت مكاتب وغرف اجتماعات ونوم ومرافق اتصال تم بناؤها تحت الأرض؛ لتوفير حماية من الغارات الجوية الألمانية. كانت هذه الغرف مكاناً أساسياً لتخطيط وتوجيه العمليات العسكرية البريطانية خلال الحرب، ومن هنا تم اتخاذ العديد من القرارات الإستراتيجية الحيوية.

دار الأوبرا الملكية

هي واحدة من أشهر وأهم المسارح في العالم، وتقع في منطقة كوفنت غاردن، وسط لندن. تشتهر بعروضها في مجال الأوبرا والباليه، وهي موطن لفرقة الأوبرا والباليه الملكية. تقدم دار الأوبرا الملكية مجموعة واسعة من عروض الأوبرا الكلاسيكية والمعاصرة وتستقطب أشهر المغنيين والموسيقيين من جميع أنحاء العالم.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

أبرز الوجهات السياحية في كوبنهاجن التي تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة

الوجهات السياحية الساحرة لعشاق المغامرة والتشويق حول العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر المعالم الثقافية والتاريخية في لندن لزيارتها  أثناء رحلتك المُقبلة أشهر المعالم الثقافية والتاريخية في لندن لزيارتها  أثناء رحلتك المُقبلة



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:44 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

التضخم في منطقة اليورو يصل إلى 2.6% في يوليو

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

حشرات تجتاح عنبر طائرة وتتسبب بمشكلة للركاب

GMT 03:40 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

تعريب نعم... عامي لا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab