لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

يضفي اتساعًا على المكان فخامة ورقيًا

لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل

التصميم الداخلي للمنزل
لندن ـ ماريا طبراني

استخدام لمسة من بريق المعادن الذهبية في التصميم الداخلي للمنزل، يضفي اتساعًا على المكان وفخامة ورقيًا، ويحقق التوازن الصحيح بين قطع الأثاث المختلفة، حيث يمكن للمعادن إضافة البريق إلى منزلك إلى ما هو أبعد من موسم الأعياد. 

مدير التصميم بشركة "روبيلي ديزاين ستوديو" ألبرتو بيزاتو : "تتأثر العمارة والديكور الداخلي والأزياء بشكل كبير بالستينات والسبعينات، في الوقت الحالي.. كانت المعادن تستخدم في الكثير من المجالات في ذلك الوقت".لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل

والآن يعاد إحياءها من جديد" كجزء من مجموعة روبيلي فينيزيا لعام 2018، أطلق دار المنسوجات الإيطالي الفاخر نسيج "Aurum"، وهو نسيج مصنوعا من خيوط الذهب الخالص مع الحرير، وهو مستوحى من تقليد الصناعة البندقية، فقد قام الحرفيين هناك باستخدام غزل خيوط الذهب لصناعة المنسوجات ، والملابس والمجوهرات.

وهناك عدد من مجموعات النسيج الجديدة التي تشمل عنصري الذهب والفضة، ولكن هذه المرة الوزن ليس هو عنصر الاناقة بل طريقة عرضه فتقدم مجموعة ريفيرا من شركة "Lelièvre"، المستوحاة من منسوجات الصيف في جنوب فرنسا، وتشمل "ماكيس"، وهي طباعة نباتية نابضة بالحياة مطعمة بالذهب والتطريز من القطن الناعم والساتان مع تفاصيل أوراق الزيتون والذهب والفضة أو النحاس.لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل

وبالاضافة إلى مجموعة مادراغو، فهي شبكة الكتان متشابكة مع خيوط ذهبية ومستوحاة من شباك الصيد التقليدية - مما لا شك فيه تجمع الأناقة والفخامة معا، وهذه المواد الفاخرة هي الآن متاحة بفضل التقنيات الجديدة في إنتاج الغزل والنسيج. وقد سمح ذلك للمعادن مثل خيوط الذهب الخالص أن تنسج الأقمشة التقليدية، فضلا عن تطبيق التشطيبات الخاصة من خلال أساليب الطباعة الحديثة.

وفي العام الماضي، أصدرت شركة ديدار الإيطالية لصناعة النسيج "كوزميك كونتيتي"، وهو نسيج من الكتان المنقط بالفضة والذهب، يطبق بذكاء من خلال تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد.
ويقول بيزاتو أن هذه الابتكارات أدت أيضا إلى نهج أقل بساطة لاستخدام الذهب والفضة. موضحا: "لقد وضعنا وصفة خاصة عن طريق خلط المعادن مع خيوط النسيج الذي يمكن تعديله".

كما أعطيت الجلود مظهر جديد لامع، ولعل جرأة هذه المواد من "Studioart"، تخلق إصدارات معدنية من لوحات الحائط التي تأتي الآن مطعمة بالفضة أو الذهب المذهل.
تقول المصممة الداخلية كاثرين بولي: "إن أبسط طريقة لإدخال المعدن إلى الديكور الداخلي هي من خلال اللمسات النهائية مثل المزهريات والاكسسوارات إلى الوسائد". 

ومع ذلك، إذا بدأت كليا من الصفر، فإن بولي ترغب في دمج العناصر المعدنية في الأثاث وفي التصميمات الأخيرة، وإضافة التشطيبات الدقيقة من الذهب في الخزائن والمكتبات.
إذا كانت المفروشات والجلود تضيف لمسة من الاناقة إلى منزلك، فهناك الاشياء الاخرى التي تقوم بنفس الوظيفة مثل الوسائد الهندسية الفضية من زارا هوم، ومعلقات الجدار من النحاس والبرونز.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل لمسة من بريق المعادن الذهبية لتصميم المنازل



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab