تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة
آخر تحديث GMT09:48:23
 العرب اليوم -
عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران يتخطى 38 ألف حالة الفلبين تسجل 343 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 79 ألف حالة سلطنة عمان تعلن عن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات
أخر الأخبار

يعزز الحالة المزاجية لأداء عمل أفضل

تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة

التصميم الداخلي المعاصر للمكاتب على فكرة البساطة

لندن ـ كاتيا حداد   يعتمد ، لذلك تُعتَبَر التصميمات المعاصرة مناسبة جداً للمكاتب، لأنها توفر جواً متطوراً من شأنه أن يعزز الحالة المزاجية لأداء عمل أفضل، لأن التصميم الداخلي المعاصر يعتمد على البساطة. ويجب التأكد من عدم دمج أكثر من لونين داخل المكتب ، وعلى الرغم من أن المكان سيكون خاليا من زحمة الألوان المتداخلة، ولكن هذا سيخلق حالة من التجدد والراحة التي تساعدك على زيادة التركيز على العمل.
ويمكن الاستعانة بتركيبات الألوان الخاصة بالعام 2013 ، والتي سيكون من الرائع تطبيقها في المناطق الداخلية في المكتب، ولكن يفضل اختيار الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود
تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة
ويمكن استخدام اللون الأبيض في العناصر الأساسية للمكتب كلها، في حين أن اللون الأسود يمكن استخدامه في المفروشات والاكسسوارات .
والبساطة كلمة كبيرة بالنسبة للتصميم المعاصر، ولذلك، تأكد من وضع المفروشات المطلوبة فقط في مكتبك. لأن اتجاهات التصميم الداخلي في العام 2013 تدعو المجتمعات الحضرية إلى استخدام العناصر بعناية حتى لا تكون هناك عناصر عديمة الفائدة والتي يمكن أن تتسبب في فوضى داخل المكتب أو المنزل.
تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة
وبالنسبة للاكسسوار ، فإن الخيزران سيحل محل الستائر العادية أو ستائر "البلاك أوت" في التصميمات الداخلية للمكاتب في العام 2013. ويعتبر الخيزران مادة صديقة للبيئة، كما أنها تسرب الضوء داخل المكاتب، ولتعزيز الأجواء المريحة في المطبخ الخاص بك يمكن إضافة النبات المحفوظ في وعاء أو حتى تزيينه بحوض سمك بسيط.
تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة تصميم المكاتب في 2013 يتجه إلى البساطة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab