ميغان ماركل تؤكّد أنّ الأمير هاري صاحب فكرة الكشف عن تعرّضها للإجهاض
آخر تحديث GMT10:08:59
 العرب اليوم -

بعدما أقنعها أنها قد تُساعد عائلة أخرى مرت بذلك الأمر

ميغان ماركل تؤكّد أنّ الأمير هاري صاحب فكرة الكشف عن تعرّضها للإجهاض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميغان ماركل تؤكّد أنّ الأمير هاري صاحب فكرة الكشف عن تعرّضها للإجهاض

ميغان ماركل
لندن_العرب اليوم

كشفت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هارى Prince Harry عن مأساة شخصية في حياتها وحياة زوجها وقعت في يوليو في هذا العام، عندما عانت من إجهاض في طفلهما الثاني، وتحدثت عن ذلك في مقال غير معتاد نشرته صحيفة نيويورك تايمز، ووصفت خلاله "الحزن الذي لا يوصف" والذي عانت منه وزوجها بعد فقدانهما لطفلهما.كما كشفت ميغان أيضا عن أن سبب مشاركتها هذه التجربة الشخصية المؤلمة مع آخرين هو رغبتها في تشجيع الآخرين ممن مروا بتجارب مماثلة على القيام بالمثل، بدلا من كتمان أحزانهم في داخلهم، ولكن هل كانت ميغان صاحبة فكرة الحديث أمام العالم عن معاناتها من الإجهاض في طفلها الثاني؟

طبقا لما قالته المراسلة الصحفية المتخصصة في الشئون الملكية كيتي نيكول Katie Nicholl، فإن الأمير هاري، كان من أقنع زوجته ميغان بمشاركة قصة معاناتها من الإجهاض في طفلهما الثاني مع العالم وتحدثت عن ذلك في حوار جديد لها مع برنامج True Royalty TV، وقالت عن ذلك: "هاري لعب دور كبير في المقال، صحيح أنه لم يكتبه، لقد كان المقال من كلماتها كما هو واضح، ولكنه هو من قام بإقناعها ولقد قال لها: أعتقد أن عليك الكتابة عن ذلك الإجهاض لأنه قد يساعد عائلة أخرى مرت بذلك الأمر، وأعتقد أن هذا سبب جيد للقيام بذلك".

وتابعت كيتي نيكول قائلة: "لقد كان هذا هو السبب الذي جعلهما يقرران القيام بذلك، وخاصة أنه يتوافق مع عملهما في الصحة النفسية وزيادة الوعي اتجاهها، إذا ما نظرنا إلى هاري سنجد أنه سبق وأن اعترف بأشياء لا يتوقع أن يقولها فرد رئيسي في العائلة المالكة، وهناك اعترافه بأنه استغرق سنوات ليتجاوز حزنه على وفاة والدته الراحلة وأنه استعان بطبيب نفسي لمساعدته على ذلك، ولا أعتقد أن هناك أي من أفراد العائلات الملكية سبق وأن تحدث على ذلك النحو".

بالتزامن مع ذلك نقلت شبكة بي بي سي عن مصدر مطلع قوله إن دوقة ساسيكس في حالة صحية ونفسية جيدة في الوقت الحالي، كما أصدر قصر باكنغهام تعليق مقتضب على أنباء معاناة ميغان من الإجهاض، رفض فيه الحديث بالمزيد من التفصيل عن الأمر واكتفى بالتصريح كالتالي: "الأمر شخصي للغاية ولا يمكننا التعليق عليه".طبقا للتقارير المنشورة فإن العائلة المالكة البريطانية علمت بأنباء معاناة ميغان من الإجهاض في طفلها الثاني بعد حدوثه بفترة وجيزة في يوليو في هذا العام، وقال مصدر من داخل القصر لمجلة People: "لقد حزن أفراد العائلة المالكة بعد معرفتهم بالأمر".

قد يهمك أيضا:

والدة ميغان ماركل تعيش مع ابنتها وحفيد الملكة اليزابيث في بيتها الجديد
جولة داخل منزل ميجان ماركل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تؤكّد أنّ الأمير هاري صاحب فكرة الكشف عن تعرّضها للإجهاض ميغان ماركل تؤكّد أنّ الأمير هاري صاحب فكرة الكشف عن تعرّضها للإجهاض



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab