الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة
آخر تحديث GMT08:40:52
 العرب اليوم -

اختارا واحدةً من أكثر الصّحف البريطانية مصداقية للإعلان عنها

الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
لندن ـ العرب اليوم

كشف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة لصحيفة "ذا تيلغراف" البريطانية يوم الأمس، حيث أطلقا عليها اسم "آرتشويل" بدلًا من "ساسكس رويال"، الذي تمّ منعهما من استخدامه بعد انسحابهما ككبار أعضاء من العائلة المالكة وعدم تصنيفهما كعضوين ملكيين عاملين منذ الأول من أبريل 2020. ولأنّ الدّوقان أصبحا يمتلكان القرار فيما يتعلّق بالعلاقات العامّة بهما، اختارا واحدةً من أكثر الصّحف البريطانية مصداقية للإعلان عن اسم منظّمتهما الجديد، وهي صحيفة "ذا تيلغراف"، وكشفا لها بأنّ اسم المؤسسة مُشتق من الكلمة اليونانية "Arche"، والتي تعني "مصدر العمل"، وهي الكلمة التي كانت الإلهام وراء تسمية ابنهما "آرتشي هاريسون ماونتباتن-ويندسور"، كما أضافا أنّ اسم "آرتشويل" لمنظمتهما كان مُقترحًا قبل "ساسكس رويال". واستطرد الدّوقان بأنّهما يودّان تأسيس مُنظّمة "تقوم بشيءٍ ذي معنى وتفعل شيئًا مهمًّا" ووفقًا للأوراق التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الشهر الماضي، يدرس الزوجان كيفية إنشاء خدماتهما الخيرية والتطوعية الخاصة بهما، وتأسيس موقعٍ إلكترونيّ واسع النطاق، ومشاركة "مواد التعليم والتدريب" عبر الأفلام والبودكاست والكتب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شقيق دوقة ساسيكس يؤكّد أنّ الطلاق مُتوقع لميغان والأمير هاري

هاري وميغان إلى جانب الملكة إليزابيث في آخر التزام ملكي لهما


وتتضمن الخطط حتى الآن طلبات تسجيل العلامات التجارية لكل شيء من أفلام الصور المتحركة إلى مشابك الورق، هي أكثر شمولاً من تلك التي كانت مخصصة تحت مُسمّى Sussex Royal في المملكة المتحدة. ويمكن للمشروع الأمريكي الجديد أن يرى الدوقة تمشي على خُطى نجاح موقع اللايف ستايل القديم الخاص بها The Tig، بموقعٍ جديد يعرض معلومات في مجال التغذية والصحة العامة والصحة العقلية، إلى جانب الترفيه. من الجدير ذكره أنّه لم يخطط هاري وميغان لتفاصيل إطلاق المنظمة غير الربحية حتى الآن، مؤكدين أنهما والعالم يركزان حاليًا على التهديد الذي يشكله الفيروس التاجي المُستجد "كوفيد-19"، ولكن بعد أن تم تقديم طلب تسجيل الاسم في المجال العام في الولايات المتحدة، وتمّ رؤيته من قبل صحيفة ذا تيليغراف، أكّدا أنها ستطلق تحت اسم Archewell "آرتشويل".


ووفقًا للأوراق التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الشهر الماضي، يدرس الزوجان كيفية إنشاء خدماتهما الخيرية والتطوعية الخاصة بهما، وتأسيس موقعٍ إلكترونيّ واسع النطاق، ومشاركة "مواد التعليم والتدريب" عبر الأفلام والبودكاست والكتب.وتتضمن الخطط حتى الآن طلبات تسجيل العلامات التجارية لكل شيء من أفلام الصور المتحركة إلى مشابك الورق، هي أكثر شمولاً من تلك التي كانت مخصصة تحت مُسمّى Sussex Royal في المملكة المتحدة. ويمكن للمشروع الأمريكي الجديد أن يرى الدوقة تمشي على خُطى نجاح موقع اللايف ستايل القديم الخاص بها The Tig، بموقعٍ جديد يعرض معلومات في مجال التغذية والصحة العامة والصحة العقلية، إلى جانب الترفيه. من الجدير ذكره أنّه لم يخطط هاري وميغان لتفاصيل إطلاق المنظمة غير الربحية حتى الآن، مؤكدين أنهما والعالم يركزان حاليًا على التهديد الذي يشكله الفيروس التاجي المُستجد "كوفيد-19"، ولكن بعد أن تم تقديم طلب تسجيل الاسم في المجال العام في الولايات المتحدة، وتمّ رؤيته من قبل صحيفة ذا تيليغراف، أكّدا أنها ستطلق تحت اسم Archewell "آرتشويل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن اسم منظّمتهما غير الرّبحية الجديدة



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها الأفكار

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 14:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 02:44 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

الخس والجرجير لمرضى القولون العصبي

GMT 00:28 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منة فضالي ترفض عمليات التجميل وتبحث عن رجل يحتويها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab