الجيش الكوري الجنوبي يدعو كوريا الشمالية إلى وقف الإستفزازات
آخر تحديث GMT22:49:58
 العرب اليوم -

الجيش الكوري الجنوبي يدعو كوريا الشمالية إلى وقف الإستفزازات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجيش الكوري الجنوبي يدعو كوريا الشمالية إلى وقف الإستفزازات

الجيش الكوري الجنوبي
سيول ـ العرب اليوم

 دعت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية كوريا الشمالية إلى الوقف الفوري لتهديداتها بالقيام باستفزازات مسلحة ضد التدريبات العسكرية السنوية.
ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن الهيئة قولها اليوم إن التدريبات العسكرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة ، المسماة (أولجي لحماة الحرية) هي تدريبات سنوية لتعزيز جاهزية الدفاع عن شبه الجزيرة الكورية وتحسين القدرة على العمليات العسكرية المشتركة، وتهدف إلى الدفاع عن كوريا الجنوبية.
وعبرت عن أسفها العميق من توجيه كوريا الشمالية التهديدات المتكررة باستفزازات مثل التهديد بضربة وقائية رغم أن سول أوضحت مرارا هدف التدريبات محذرة من أنها سترد بلا رحمة إذا قامت كوريا الشمالية باستفزازات مرة أخرى، ولم تعر اهتماما لتحذير الجيش الكوري الجنوبي.
وكانت كوريا الشمالية قد انتقدت في وقت سابق اليوم المناورات العسكرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وهددت في بيان بضربة وقائية ضد سول وواشنطن.
ومن المقرر أن تبدأ القوات الكورية الجنوبية والأمريكية التدريبات العسكرية المشتركة ابتداء من يوم غد الاثنين وتستمر حتى يوم 29 من الشهر الجاري.
ومن المتوقع أن يكون مستوى القوات العسكرية المشاركة في التدريبات مساو لمستوى العام الماضي، حيث شارك في التدريبات في العام الماضي حوالي 30 ألف جندي من القوات الأمريكية المتمركزة في البلاد ومن القواعد العسكرية في المحيط الهادىء و50 ألف جندي من وحدات الأسطول والتحليق وغيرها من الوحدات العسكرية الكورية الجنوبية ، وستطبق استراتيجية الدرع المصممة التي وضعتها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة بصورة مشتركة لمواجهة التهديدات الكورية الشمالية بأسلحة الدمار الشامل في هذه التدريبات للمرة الأولى.

( أ ش أ )

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الكوري الجنوبي يدعو كوريا الشمالية إلى وقف الإستفزازات الجيش الكوري الجنوبي يدعو كوريا الشمالية إلى وقف الإستفزازات



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab