أبواب المنتخب البحريني مفتوحة لجميع اللاعبين
آخر تحديث GMT14:49:56
 العرب اليوم -

"أنتوني هيدسون في حديث لـ "المغرب اليوم

أبواب المنتخب البحريني مفتوحة لجميع اللاعبين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبواب المنتخب البحريني مفتوحة لجميع اللاعبين

المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم أنتوني هيدسون
المنامة – علي الحوسني

المنامة – علي الحوسني المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، الإنكليزي أنتوني هيدسون في حديث لـ "المغرب اليوم" أن "أبواب المنتخب ستكون مفتوحة أمام اللاعبين المحليين كافة خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب بذل جهود كبيرة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً". وقال هيدسون "لقد فضّل الجهاز الفني عدم اجراء تغييرات واسعة على تشكيلة المنتخب، وقمنا باستدعاء غالبية اللاعبين الذين خاضوا مباراة قطر في التصفيات الآسيوية، وذلك بسبب فترة توقف المنافسات المحلية، لكن ومع انطلاقة الموسم الكروي الجديد، فإننا سنتابع جيدًا مباريات الدوري للوقوف على مستويات اللاعبين كافة من أجل ضم الأبرز منهم لتشكيلة المنتخب، وبالنسبة لي فإنني أبحث عن اللاعب الذي يمتلك الطموح والحماس والقدرة على تنفيذ الواجبات التكتيكية المناطة به".
وأَضاف المدرب الإنكليزي "لقد أظهرت مباراتنا أمام الكويت افتقاد الكثير من اللاعبين للجاهزية البدنية المطلوبة، وهو الأمر الذي يفرض علينا التركيز على هذا الجانب في المرحلة المقبلة، ونحن على ثقة في أن دخول اللاعبين في أجواء المنافسات، سينعكس إيجابًا على مردودهم البدني".
وبشأن تقييمه لأداء المنتخب البحريني في المباراة الودية أمام الكويت قال "قدم فريقنا مباراة جيدة وتمكن من افتتاح التسجيل وكان بإمكانه تعزيز تقدمه، لكن وقوع بعض الأخطاء الفنية للاعبينا مهدت الطرق أمام المنتخب الكويتي لتحقيق الفوز، وبصفة عامة أنا راضٍ عن أداء المنتخب الذي استفاد كثيرًا من المباراة، وأتمنى أن يرتفع المستوى الفني في التجمعات المقبلة للمنتخب".
وردًا على سؤال بشأن اعتماده الواضح على لاعبي الخبرة في مباراة الكويت، أكد المدرب الإنكليزي أهمية دور لاعبي الخبرة في المرحلة الحالية من مسيرة المنتخب، وقدرتهم على التأثير الإيجابي على اللاعبين الشباب، مبنيًا أنه يسعى إلى إيجاد توليفة من لاعبي الخبرة والشباب، تكون قادرة على تحمل أعباء المرحلة المقبلة من مسيرة المنتخب البحريني".
وكان المنتخب البحريني خسر أمام نظيره الكويتي (1/2) في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الإثنين الماضي في الظهور الأول للأحمر تحت قيادة هيدسون الذي سيخوض المباراة الرسمية الأولى له مع الفريق في الخامس عشر من تشرين الأول/أكتوبر المقبل أمام المنتخب الماليزي في كوالالمبور ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبواب المنتخب البحريني مفتوحة لجميع اللاعبين أبواب المنتخب البحريني مفتوحة لجميع اللاعبين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab