أرتورو فيدال يرد على الجميع ويؤكّد أن فريقه سيهزم البايرن
آخر تحديث GMT19:22:30
 العرب اليوم -
الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان الاتحاد الأوروبي يدعو لوقف القتال في ناغورني قره باغ والعودة فوراً للمفاوضات
أخر الأخبار

ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا

أرتورو فيدال يرد على الجميع ويؤكّد أن فريقه سيهزم البايرن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أرتورو فيدال يرد على الجميع ويؤكّد أن فريقه سيهزم البايرن

أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة
مدريد - العرب اليوم

قال أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة، الخميس، إن فريقه لا يزال الأفضل في العالم وسيتغلب على بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الجمعة، "إذا لعب (الفريق الكتالوني) بطريقته".وبايرن ميونيخ مرشح بقوة للفوز على برشلونة بعد حصوله على الثنائية المحلية في الدوري وكأس ألمانيا، كما سحق تشلسي 7-1 في مجموع المباراتين بدور الستة عشر، بينما لم يحقق البارسا إنجازا بارزا حتى الآن هذا الموسم.

وتوقعت أسماء بارزة فوز بايرن قبل المباراة المقررة في لشبونة، من بينها الأسطورة لوثار ماتيوس الذي قال "أعتقد أن بايرن لا يمكن أن يخسر في مواجهة تشكيلة برشلونة الحالية، إلا إذا ارتكب الكثير من الأخطاء وواجهته الكثير من العثرات".لكن لاعب الوسط التشيلي فيدال، الذي دافع عن ألوان بايرن بين 2015 و2018، قال إن فريقه الحالي برشلونة لا يزال قويا لوجود ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات.

وقال "سيدخل بايرن المباراة بثقة لكنه يعرف انه لن يواجه غدا منافسا من الدوري الألماني. سيلعب أمام برشلونة".وتابع: "أتفهم حالة التشاؤم لكننا أفضل فريق في العالم. المشكلة أننا لا نظهر ذلك دائما في الملعب، وخسرنا الدوري مؤخرا. لكننا نملك ميسي وأفضل اللاعبين في العالم ونرغب في إثبات أنفسنا".

وتألق ميسي في الفوز 3-1 على نابولي في إياب دور الستة عشر، لكن حصيلة أهداف اللاعب الأرجنتيني (ثلاثة أهداف) في النسخة الحالية من البطولة، ربما تكون مخيبة بالمقارنة بمهاجم بايرن روبرت ليفاندوفسكي، الذي هز الشباك 13 مرة.وأشاد فيدال بزميله السابق، لكنه رفض تصريح الأسطورة ماتيوس بأن المهاجم البولندي أفضل من ميسي.وقال "ليفاندوفسكي لاعب استثنائي وخطير جدا وهداف لا يشق له غبار.. سيكون من الصعب جدا إيقافه لكن من المستحيل مقارنته مع ميسي الذي جاء من كوكب آخر"، على حد تعبيره.

قد يهمك أيضا:

مُدرِّب اليوفي أنّ رونالدو يعود بقوة للتدريبات وموقف ديبالا في يد الأطباء
كريستيانو يُوضِّح أنّ "المنافسة الجميلة عادت" قبل مباراة ليون في الأبطال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرتورو فيدال يرد على الجميع ويؤكّد أن فريقه سيهزم البايرن أرتورو فيدال يرد على الجميع ويؤكّد أن فريقه سيهزم البايرن



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab