يسرا اللوزي تكشف عن جديدها الفني وسبب مشاركتها في مسلسل سراب
آخر تحديث GMT14:01:23
 العرب اليوم -

يسرا اللوزي تكشف عن جديدها الفني وسبب مشاركتها في مسلسل "سراب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يسرا اللوزي تكشف عن جديدها الفني وسبب مشاركتها في مسلسل "سراب"

النجمة يسرا اللوزي
القاهرة - العرب اليوم

تعلق الجمهور بها منذ ظهورها على الشاشة بوجهها البريء وأدائها الطبيعي، وكل مرة تفاجئه باختيارها المختلف لأعمالها وتطورها على مدار السنين، فهي لا تريد العمل من أجل الظهور فقط ولكن تقديم دراما مختلفة ومتميزة.

وكشفت النجمة يسرا اللوزي عن سر مشاركتها في مسلسل سراب مع النجم خالد النبوي والمخرج أحمد خالد والذي انتهوا من تصويره ويستعدون لعرضه قريبًا، كما تحدثت عن كيفية دعم المخرج أحمد خالد لها ورغبتها في الاعتذار عن المسلسل في البداية وتجربة العمل مع كل هؤلاء النجوم في مسلسل واحد ودورها خلال الأحداث.

وكشفت يسرا في حوارها مع موقع "العربية.نت" عن عملها في فيلم "البحر الأسود" ومدى اختلافه كفيلم فانتازيا سيكون مفاجأة للجمهور، وتحدثت عن العمل مع النجم خالد الصاوي والمخرج علاء الدين مصطفى في أولى تجاربه الفنية، كما تحدثت عن رأيها في انتقادات السوشيال ميديا والتنمر الذي يتعرض له الفنانون وموقفها من فكرة البطولة المطلقة ورأيها في التمثيل كما كشفت عن مدى تأثرها بشخصياتها بعد انتهاء الأدوار.

وعن سر مشاركتها في مسلسل "سراب" قالت إن المسلسل يدور في إطار تشويقي وأقوم بتجسيد شخصية ملك دكتورة ولها طفل اسمه زين وهي زوجة طارق الشخصية التي يؤديها الفنان خالد النبوي ضمن أحداث العمل، المسلسل شدني منذ البداية عندما قرأت السيناريو تحمست للشخصية للغاية، وخاصة أنني سأعمل مع المخرج أحمد خالد، كما أنه جاء في توقيت صعب جدا، حيث عُرض علي ووالدتي في المستشفى وبعدها توفت والدتي وحاولت قدر الإمكان توظيف كل مشاعر الحزن وما أمر به من ظروف صعبة خلال الدور.

وأضافت أنها فكرت في الاعتذار حين عُرض علي الدور لأن الظروف كانت صعبة جدًا ومشاعر الحزن سيطرت عليها، ولكن المخرج أحمد خالد لم يتركني وظل ورائي يدعمني بقوة وأعطاني المساحة الكافية كي أستطيع التحضير للدور، لذلك وافقت بالطبع.

وأوضحت أنها كانت تجربة رائعة جدًا، فالعمل ليس بطولة مطلقة وهذا شيء جيد فوجود كل هؤلاء النجوم في عمل واحد يجعله أفضل وأقوى ويكون لهم تأثير بالطبع، وكل الفريق كان محترما ومحترفا للغاية، فهناك من تعاونت معهم من قبل وهناك من أعمل معهم لأول مرة لذلك التجربة كانت جيدة جدًا واستفدت منها بالتأكيد. 
والعمل يدور في إطار تشويقي حيث سيقع حدثًا في الحلقة الأولى يقلب الأوضاع رأسًا على عقب وتبدأ الأحداث في الإثارة.

وحول رأيها في دراما الفورمات قالت إنها تراها جيدة والجمهور يحبها ويتفاعل معها، كما أننا لا نقلد العمل الأصلي بشكل حرفي، نحن نأخذ الفكرة الأساسية ونقوم بإحداث تغييرات عليها بما يتناسب مع واقعنا نحن، لذلك ستجد أنها مختلفة عن النسخة الأسترالية، مع العلم أنني لم أشاهدها حتى لا أتأثر بها.

وعن فيلم البحر الأسود أكدت أنه تجربة رائعة ومختلفة وأضافت "أعتقد أنها ستكون مفاجأة، فلقد عُرض علي الفيلم أثناء تصوير مسلسل سراب وقد كان مختلفًا لدرجة أنني لا أستطيع التحدث عنه، هو من النوع الذي تريدين أن تشاهدينه خلال شاشة السينما، فيلم فانتازيا كل شخص سيشاهده من زاويته، وقد تظن أنه سهل إلا أنه في حقيقة الأمر صعب للغاية وله حبكة مختلفة."

وأكدت أن النجم خالد الصاوي من الممثلين المحترفين ولكن لم تجمعها أي مشاهد به في فيلم البحر الأسود، ولكنها تعرف أنه يستمتع بالعمل على السينما المستقلة فهو يحب العمل مع الشباب وأفكارهم المختلفة وهو من الفنانين الذين يحبون كل فترة العمل على مثل هذه النوعية من الأفلام لأنها ترضيهم فنيًا ويستمتعون بها.

وأشارت إلى أنها استمتعت جدًا بالعمل مع المخرج علاء الدين مصطفى في أولى تجاربه الفنية لأنه مخرج ذكي ويعرف جيدًا ما يريد ويمتلك أدواته، وعندما جلسنا مع بعضنا وتحدثنا في العمل تأكدت بأنه متميز وله رؤية، ولم أشعر بأي خوف بالعمل معه في أولى تجاربه الفنية لأنني معتادة على العمل مع مخرجين في تجاربهم الأولى، ووجدت فيه الطموح والذكاء والأفكار المختلفة لذلك كانت تجربة رائعة جدًا العمل معه على الفيلم.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا وانتقاداتهم قالت " أعتقد أن التنمر والانتقادات السيئة التي تحدث من خلال السوشيال ميديا لا تصدر إلا من مرضى نفسيين يختبئون وراء الشاشات، وبالطبع الفنانون يتأثرون بهذه التعليقات السلبية لأنهم بشر في النهاية وهؤلاء يحاولون نشر عُقدهم ونفسياتهم المريضة، لذلك من المهم أن نحاول ألا نتأثر بهذه التعليقات وندافع عن أنفسنا جيدًا."

وحول رأيها في فكرة البطولة المطلقة أكدت أنها لا تهمها البطولة المطلقة، الأهم بالنسبة لها هو الدور وتأثيره، السيناريو الذي تعمل عليه والمخرج الذي تتعامل معه، مستطردة "أنا أحب التمثيل وأراه صعبًا للغاية على عكس مهن كثيرة لديها قواعد يمشون عليها إلا أن التمثيل ليس له قواعد وطوال الوقت عليك اتخاذ قرارات مصيرية، فأنت لا تعرف متى تعمل، ربما تعمل هذا العام وتجلس في البيت العام الذي يليه، لذلك أنا لا تشغلني التصنيفات وفكرة البطولة المطلقة قدر ما يشغلني الدور الذي أعمل عليه، بالطبع أتمنى أن تكون هناك بطولة مطلقة ولكن كل شيء يأتي بميعاد والأهم أن تكون الظروف مناسبة وجيدة."

وعن تأثرها بالشخصيات التي تقدمها قالت أنها لا تتأثر لدرجة ألا تفارقها الشخصية وتضطر الذهاب إلى أطباء نفسيين، ولكن بالطبع أنها تتأثر بكل الأدوار التي تقدمها حتى أنها تشتاق لبعضها ولكن مع الوقت كل شيء ينتهي وتعود لطبيعتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"السراب" يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي للمرة الأولى في الدراما

يسرا اللوزي تتعاون للمرة الأولى مع خالد النبوي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تكشف عن جديدها الفني وسبب مشاركتها في مسلسل سراب يسرا اللوزي تكشف عن جديدها الفني وسبب مشاركتها في مسلسل سراب



كارمن سليمان تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية باللون الأبيض

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:00 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

طرق دمج الديكور الريفي بالمنزل المودرن
 العرب اليوم - طرق دمج الديكور الريفي بالمنزل المودرن

GMT 13:39 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

مصطفى شعبان صعيدي لأول مرة في موسم رمضان 2025
 العرب اليوم - مصطفى شعبان صعيدي لأول مرة في موسم رمضان 2025
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab