سهير رمزي تتحدث عن مشوارها الفني وعلاقتها بأشقائها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

سهير رمزي تتحدث عن مشوارها الفني وعلاقتها بأشقائها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سهير رمزي تتحدث عن مشوارها الفني وعلاقتها بأشقائها

الفنانة سهير رمزي
القاهرة ـ العرب اليوم

كشفت الفنانة سهير رمزي عن عدم تواصلها نهائياً مع أشقائها منذ تنازلها عن الميراث لشقيقتها الصغرى، كما تحدثت عن كواليس تصوير فيلمها المثير للجدل "المذنبون" مؤكدة أن زوجها رفض مشاركتها ببطولة الفيلم نظراً لجرأة القصة والمشاهد، وهددها بالطلاق، ولكنها أصرت على تصويره، كما رفضت حذفه من منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب لأنه جزء من أرشيف مسيرتها الفنية.

وأضافت سهير رمزي في لقاء تلفزيوني لها: فيلم المذنبون كان به أبطال كثيرون وموضوعه قوي للغاية وناقش قضايا مهمة في المجتمع وقتها. وتحدثت عن كواليس طلاقها بسبب هذا الفيلم بقولها: أنا عنيدة بطبعي وجوزي رفض تمثيلي للفيلم واشترط عليا لو وافقت هنطلق وننفصل وبالفعل اطلقنا، ورجعنا بعد كده.

وتابعت الفنانة سهير رمزي: قصة المذنبون كانت في بداياتي الفنية ومن كتابة نجيب محفوظ وجريت على الفيلم ووافقت وعملت الفيلم وكنت فرحانة به جداً، وهو من علامات السينما ومقدرش أقول عليه حاجة ولكن كنت جريئة في مشاهد فيه. وأكدت سهير رمزي أنه لو لديها القدرة على حذف هذه المشاهد فلن تفعل ذلك، لأنها جزء من تاريخها وملزمة به في النهاية.

وقالت: لو رجع بي الزمن لورا لن أقدم نفس المشاهد الجريئة، هرفض لو سألت حالياً، قديماً كنت أقدم هذه المشاهد ومقتنعة بها. وتابعت: قديماً كنا بننزل ونسوق عربياتنا وبنلبس براحتنا ومحدش بيقول حاجة خالص، دلوقتي لا، وكل المصائب في حياتنا مسؤولة عنها السوشيال ميديا، وقبل ما تدخل في حياتنا كنا فين وبقينا فين، دلوقتي العائلة لما تقعد مع بعض محدش بيكلم التاني، مبقاش فيه القعدة ولا الود، وده طبيعي لأننا كلنا بشر.

ورداً على سؤال: لو لديك القدرة على حذف المشاهد الجريئة من على يوتيوب؟ أجابت: لا، لأن هذا تاريخ وقدمته، وملزمة به في بعض الأفلام اللي قدمتها ممكن تكون تافهة ومبتقولش رسالة كويسة وقدمتها من أجل الانتشار، لكن أحذف تاريخي وأحذف أفلامي.. لماذا؟.

وأكدت سهير رمزي، أنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها لأنه ليس من حقها ولم يجبرها أحد على التنازل عن حقها. لأصغر شقيقة لها، وتابعت قائلة: أنا بحب أخد الحاجة اللي من حقي ومخدش ميراث والدي لأني مشفتهوش ولا اعرفوه، وفي ناس أحق بالميراث ده مني.

وأضافت سهير رمزي أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس، متابعة: والدي مصرفش عليا وأنا شفته مرة واحدة وعمري 13 سنة وصلتي اتقطعت مع أخواتي بعد موضوع الميراث ومعرفش عنهم حاجة خالص. ووجهت النجمة سهير رمزي، رسالة إلى أشقائها قائلة: يا ريت يتواصلوا معايا ويكون في ود بينا ومحدش فينا محتاج حاجة من حد إلا صلة الرحم، واحنا محتاجين صلة الرحم وأتمنى يتوصلوا معايا والدنيا متستهلش حاجة.

ورفضت سهير رمزي، الربط بين زواجها من الملحن حلمي بكر وبين سعيها للحصول على الشهرة مؤكدة أن زواجها منه كان قبل دخولها مجال التمثيل، وقالت أنه كان يرفض تماماً دخولها مجال التمثيل، وأضافت: جوازي من حلمي بكر كان قبل السينما وكنت صغيرة جداً وقتها ولكن في دماغي طول عمري السينما، ولكن الفترة دي كنت في مدرسة ومفيش في دماغي حتة السينما، وهو كمان كان في بداياته ومكنش موسيقار كبير وكان رافض التمثيل.

وأكدت الفنانة سهير رمزي، أن انفصال والدها ووالدتها لم يسبب لها عقدة في حياتها يجعلها تلجأ لطبيب نفسي، موضحة: محستش بعقدة من انفصال والدي بوالدتي، وأمي ادتني كل حاجة في الدنيا، وعمري ما رحت لدكتور نفسي ومفيش حاجة أثرت عليا لدرجة الاكتئاب. وأضافت سهير رمزي: لم أحزن في حياتي على شيء أكثر ما حزنت على وفاة والدتي.. محزنتش في حياتي غير على أمي ومفيش حاجة كانت تهزني قد أمي، ولما رحلت اتكسرت واتوجعت ولكن موصلتش للاكتئاب، وأنا مؤمنة وعارفه إن الموت مصير لكن البعد والفراق صعب.

كما أكدت الفنانة سهير رمزي أنها نادمة على عدم إنجاب طفل، وعلقت: كنت أنانية جداً لما حبيت سهير رمزي أكتر ما حبيت أن يكون عندي طفل، والحاجة الوحيدة اللي ندمت عليها هي أني مجبتش بني آدم أو ابن يقف جمبي. ولفتت إلى أنها فكّرت في تبني طفل، دون أن يعيش معها حتى لا تتحمل مسؤوليته.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سهير رمزى تتألق فى أحدث ظهور

سهير رمزي تنعي والدة حسن الرداد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهير رمزي تتحدث عن مشوارها الفني وعلاقتها بأشقائها سهير رمزي تتحدث عن مشوارها الفني وعلاقتها بأشقائها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab