تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا
آخر تحديث GMT12:42:23
 العرب اليوم -

تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا

المغنية الأميركية تايلور سويفت
لندن - العرب اليوم

خلال آخر محطة أوروبية في جولتها "العصور"، التي حققت إيرادات تتجاوز المليار دولار، فوجئت نجمة موسيقى البوب الأميركية تايلور سويفت بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية Florida "فلوريدا".كما أدت نجمة البوب خلال العرض الذي أقيم، الثلاثاء، في استاد ويمبلي، أغنية So Long London للمرة الأولى، وهي أغنية يعتقد المعجبون بشكل كبير أنها تدور حول نهاية علاقتها بالممثل البريطاني جو ألوين.

والأغنيتان موجودتان في ألبوم سويفت الحادي عشر بعنوان The Tortured Poets Department "قسم الشعراء المعذبين" والذي صدر خلال العام الجاري.

وشاركت ويلش، وهي من فرقة أغاني الروك البريطانية Florence & The Machine "فلورنس آند ذا ماشين"، في كتابة أغنية Florida، وكذلك في غنائها بالنسخة المسجلة.

واجتذبت سويفت المعجبين من شتى الأنحاء للحصول على فرصة لمشاهدة عرضها الذي نال استحسان النقاد في أوروبا.

وعادت المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية إلى استاد ويمبلي في العاصمة لندن، الأسبوع الماضي، لإحياء 5 عروض بعد إلغاء حفلاتها في فيينا، حيث أحبطت السلطات مخططاً لشن هجوم.

وسارع بعض المعجبين المحبطين وعددهم نحو 195 ألفاً في فيينا إلى شراء تذاكر حفلات لندن من مواقع إعادة البيع، حيث كلفت التذاكر ما يصل إلى 10 أضعاف قيمتها الرسمية.

وجولة العصور هي الأولى التي تدر إيرادات تتجاوز المليار دولار. ووصل المعجبون إلى ويمبلي وهم يرتدون ملابس مزينة وقبعات رعاة البقر ويضعون على سواعدهم أساور الصداقة الجاهزة للمبادلة مع محبي تايلور سويفت الآخرين المعروفون باسم "سويفتيز"، وواجهوا عمليات تفتيش أمنية مشددة.

ورغم أن الشرطة البريطانية، قالت إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الأحداث في فيينا ستؤثر على أي من العروض في ويمبلي، فقد كانت هناك إجراءات أمنية واضحة للغاية في الاستاد.

وتم حظر التجمع خارج حفلات تايلور سويفت من دون تذاكر، كما فعل الآلاف في ميونخ الشهر الماضي، في محاولة من السلطات للحد من المخاطر التي يصعب السيطرة عليها خارج الاستاد.

وستعود الجولة إلى الولايات المتحدة في أكتوبر، وستُختتم في فانكوفر بكندا في ديسمبر من العام الجاري.

قالت المغنية الأميركية، تايلور سويفت، إنها شعرت بـ"الخوف" و"الذنب"، الأربعاء، بعد إلغاء حفلاتها الثلاث في فيينا بسبب اكتشاف خطة لتفجير انتحاري خلال إحداها.

وفي منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وصفت إلغاء حفلاتها في فيينا بأنه كان "موجعا" قائلة: قد ملأني سبب الإلغاء بإحساس جديد بالخوف، وبقدر هائل من الشعور بالذنب؛ لأن العديد من الناس كانوا يخططون للحضور إلى تلك العروض".

وألغيت حفلات سويفت الثلاث المقررة في فيينا في اللحظة الأخيرة في مطلع أغسطس الجاري بعد إعلان الشرطة اكتشاف خطة تفجير انتحاري كان سيستهدف إحداها.

وأوقفت الشرطة ثلاثة مشتبه بهم، وأفادت الولايات المتحدة بأنها زودت النمسا بمعلومات استخباراتية ساهمت في إحباط الهجوم.

وأقرّ المشتبه به الرئيسي البالغ 19 عاماً بولائه لتنظيم الدولة الإسلامية و"أدلى باعترافات كاملة"، وفقا للاستخبارات.

وأضافت تايلور سويفت الأربعاء في المنشور: "كنت أيضا ممتنة جدا للسلطات، إذ بفضلها حَزِنّا على حفلات موسيقية وليس على أرواح". وأضافت: "إن الحب والوحدة اللذين رأيتهما لدى المعجبين الذين تجمعوا جعلاني أشعر بالشجاعة".

وكان يفترض أن تحيي المغنية البالغة 34 عامًا حفلات في فيينا في إطار جولتها العالمية "إيراس" التي انطلق شقها الأوروبي في أيار/مايو من باريس.وبعد فرنسا، أقامت حفلات في السويد والبرتغال فإسبانيا والمملكة المتحدة مرورًا بأيرلندا وهولندا وسويسرا وإيطاليا وألمانيا وبولندا، كان لكل منها انعكاس إيجابي ملحوظ على الاقتصاد المحلي.

وكان من المنتظر حضور أكثر من 170 ألف شخص الحفلات الثلاث في النمسا، وأن تبلغ إيراداتها نحو 100 مليون يورو وفق أرقام أوردتها وكالة الأنباء النمساوية.

قد يهمك أيضــــاً:

أغنيتان جديدتان في كل جولة لـ تايلور سويفت Eras Tour

عشّاق النجمة تايلور سويفت ينفقون ما معدّله 850 جنيهًا إسترلينيًا لكل ليلة مع النجم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا تايلور سويفت تختتم جولة المليار دولار في أوروبا بأغانٍ جديدة وتعلق على إلغاء حفلاتها في فيينا



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:44 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

التضخم في منطقة اليورو يصل إلى 2.6% في يوليو

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

حشرات تجتاح عنبر طائرة وتتسبب بمشكلة للركاب

GMT 03:40 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

تعريب نعم... عامي لا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab