نيللي كريم تكشف عن جديدها الفني وتعاونها السينمائي مع محمد رمضان
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

نيللي كريم تكشف عن جديدها الفني وتعاونها السينمائي مع محمد رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم تكشف عن جديدها الفني وتعاونها السينمائي مع محمد رمضان

الفنانة نيللي كريم
القاهرة ـ العرب اليوم

كان لاختيارها من إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتكون من يعلن عن تكريم المخرجة كاملة أبو ذكري وقع وصدى كبير، من الحضور ومن المكرّمة نفسها بسبب العلاقة الطويلة التي تربطهما منذ سنوات من خلال أعمال كثيرة. كما أنها تعيش حالة من الانتعاش الفني الكبير على مستوى الدراما التلفزيونية والسينمائية أيضا.

إنها الفنانة نيللي كريم التي كشفت أنها انتهت من تصوير مسلسل "روز وليلى"، وتصور حالياً فيلم "ع الزيرو" الذي تتوقع تفاعلاً إيجابياً معه، بجانب تحضيرها لمسلسل في رمضان المقبل، بالرغم من الجدل الكبير حول مسلسلها الأخير "فاتن أمل حربي"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

في البداية تحدثت نيللي كريم  في حوارها ،  عن اختيارها لتسليم تكريم كاملة أبو ذكري بمهرجان القاهرة السينمائي وقالت "تواصلت معي إدارة المهرجان وسعدت جدا باختياري لتسليم تكريم صديقة عمري، فعلى المستوى المهني قدمنا العديد من الأعمال المهمة معا، وعلى المستوى الشخصي هي من الأصدقاء المقربين لي. لذلك كنت سعيدة باختياري للقيام بتلك المهمة، وكنت سعيدة أكثر برد فعل كاملة والحضور على تكريمها، فهي تستحق هذا التكريم. فقد شعرت بالفخر وأنا أقف على خشبة مسرح دار الأوبرا، وأقدم "جائزة فاتن حمامة" لكاملة أبو ذكري، فهي مخرجة عظيمة ومهمة وأثرت الدراما المصرية والسينما، وهي إنسانة غالية جدا على قلبي، وتمكنت من أن تجعلنا نعيش في روايتها بشكل صادق، كما أن هناك كيمياء كبيرة بيننا وهو سر نجاح الأعمال الفنية التي قدمناها معا."

وحول تجربتها في مسلسل "روز وليلى" قالت "هو العمل الأول الذي يجمعني بالجميلة يسرا بالرغم من أننا في الواقع أصدقاء وبيننا علاقات حياتية متشعبة، وهي تتمتع بخفة دم وقلب محب، بالإضافة إلى كونها ممثلة رهيبة، جمعتنا يومياً أحداث كوميدية بالتصوير وبالكواليس. أما بالنسبة للعمل فهو من إنتاج "mbc" وتأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، ويتناول قصة امرأتين لديهما مكتب تحقيقات خاص. أقدم أنا شخصية "روز"، بينما يسرا تقدم شخصية "ليلى"، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بجانب احتوائه على عدد كبير من الشخصيات والأحداث السريعة المتلاحقة، وهو من 10 حلقات، وسيكون جاهزاً للعرض قريباً عبر منصة "شاهد". وأضافت إن هذه هي المرة الأولي التي تتشارك فيها بطولة عمل فني مع زوجها هشام عاشور ، ولا تخاف من فكرة الانتقاد، فهو ممثل من قبل أن يتم زواجهم، والدور يليق به من جميع الجوانب، وسوف يشاهده الناس في شخصية جديدة ومختلفة تنال رضاهم.

ونفت وجود أي تخوف لعودتها للسينما من خلال فيلم "ع الزيرو" مع محمد رمضان، وقالت : "أنا أعرفه منذ وقت طويل.. وهو فنان متميز ومهذب وذو أخلاق عالية، وله جماهيرية منوعة من أعمار مختلفة، في التمثيل والغناء، ومن الطبيعي أن أي فنان معروف ومحبوب ويتمتع بشعبية أن نجد اختلافاً حوله. فلا يوجد إجماع طوال الوقت، لكن فريق العمل بدأ بالفعل في التصوير. والفيلم يقدم مزيجاً من الدراما والكوميديا، في قالب اجتماعي مختلف، أتوقع ردود فعل إيجابية حوله."

وأوضحت أنها تحاول من خلال أعمالها الحالية الهروب من الأعمال الحزينة فأعمالها مع يسرا ومحمد رمضان مزيج من الكوميديا والإثارة والجد والدراما، مشيرة أنها معروفة بتقديم الأعمال الفنية ذات الطابع الخاص، والتي تتضمن مضموناً جذاباً وعميقاً وقصة متكاملة الأركان. حيث تقدم الواقع، والحياة لا تقتصر على المآسي فقط، وليست أيضاً ضحكاً ومرحاً وفكاهة فقط.

وأشارت نيللي كريم أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية صعيدية، وسيحتاج منها بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، منها تدريبات لغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، حتى تستطيع تقديم عمل مقنع يحترم عقل المشاهد. فالعمل الذي يكتبه دكتور مدحت العدل مميز ومختلف عما قدمته معه من قبل، فالمسلسل يقدم صراعا ما بين التدين والعادات، وعندما يتعارض الدين مع العادات والتقاليد نذهب للعادات وننسى الدين. وهذه آفة من الآفات الموروثة، والدراما الصعيدية تنجح مع الناس ولها تأثير كبير.

وأعربت عن سعادتها للعودة للعمل مع مدحت العدل وماندو العدل حيث ستعود للعمل مع دكتور مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017. كما يعتبر هذا العمل هو الثالث الذي يجمعها بالمخرج ماندو العدل، بعدما نجحنا سوياً في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل "لأعلى سعر".

وحول شعورها بالخوف لتقديم مناطق جديدة في مشوارها الفني قالت: "بالعكس فأنا لا أخاف مطلقاً من التطرق لمناطق تمثيلية جديدة ومختلفة، فتقديمي لهذا الدور يحتاج لتحضيرات اعتدت عليها في أعمالي السابقة، رغم تخوف الناس وتعليقاتهم وتساؤلاتهم عن كيفية تقديمي لشخصية كهذه. فأنا أتابع ما يقوله الناس، وأهتم كثيراً برأيهم؛ لكنني أهتم أكثر بأدائي وعملي والتزامي المهني وبمضمون القصة كلها. فالناس أجمعوا على بعد الشخصية عن طبيعة أدوارها، وكذلك شخصية السيدة المصرية المطحونة في الحياة، وكذلك دورها كمدمنة مخدرات، حتى مسلسل "بـ100 وش" كان مفاجأة بتقديمي للكوميديا. فأنا أقدم للجمهور ما لا يتوقعونه رغم خوفهم الدائم بسبب اقتحامي لمناطق يعتقدون أنها لا تليق بي؛ لكنهم يفاجأون في النهاية بمدى الإتقان، وأسعد أنا بدوري بآرائهم والثناء على أدائي."

وأضافت "لم أعتد على تقديم شخصياتي عبر خلفيات أخرى؛ سواء مشاهدة عمل كامل أو شخصية بعينها، لذلك لن أشغل نفسي بمشاهدة أعمال قديمة تناولت الشخصية الصعيدية؛ لأنني كممثلة يجب أن أتناول العمل من الواقع، وأعتمد على الناس العادية والأحداث اليومية التي تدور حولي، وليس على أعمال قدمها مخرج وفنان بطريقة مختلفة، ربما لا تناسب شخصيتي كفنانة."

قد يهمك أيضا

نيللي كريم تقدم جائزة كاملة أبو ذكري في مهرجان القاهرة السينمائي

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلم عالزيرو بطولة محمد رمضان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف عن جديدها الفني وتعاونها السينمائي مع محمد رمضان نيللي كريم تكشف عن جديدها الفني وتعاونها السينمائي مع محمد رمضان



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab