فاتن حمامة مثلي الأعلى وأتمنى تجسيد شخصيتها
آخر تحديث GMT12:44:41
 العرب اليوم -
كتائب القسام تعلن تنفيذ عدة هجمات ضد أهداف إسرائيلية عبر طائرات مسيرة الجيش الإسرائيلي يكشف عدد الصواريخ التي أطلقت من غزة منذ الاثنين الماضي صفارات الإنذار في تل أبيب ومدن أخرى وسط إسرائيل كتائب القسام تعلن استهداف مطار رامون الإسرائيلي بصاروخ "عياش" وتقول إنه بقوة تدميرية "هي الأكبر" إجتماع طارئ ثالث لمجلس الأمن الدولي بشأن الوضع المتفجِّر بين الفلسطينيين والاسرائيليين مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بلدة التوانة شرق يطا جنوب الخليل والاحتلال يصيب عددا منهم بالرصاص والاختناق غضب فلسطيني من حظر مواقع التواصل الاجتماعي لحسابات نشطاء و تويتر يأسف للخطأ الهلال الأحمر الفلسطيني 83 شهيداً بينهم 17 طفلاً و7 سيدات حصيلة العدوان على غزة العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا"
أخر الأخبار

دينا فؤاد في حديث إلى "العرب اليوم":

فاتن حمامة مثلي الأعلى وأتمنى تجسيد شخصيتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فاتن حمامة مثلي الأعلى وأتمنى تجسيد شخصيتها

الفنانة المصرية دينا فؤاد

القاهرة ـ محمد علوش   أكدت أنها "تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "الوالدة باشا"، والذي وقعت على الاشتراك فيه أخيرًا، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشاركها البطولة صلاح عبدالله، لوسي، من تأليف محمد أشرف، وإخراج شيرين عادل".
وأضافت دينا في حديثها إلى "العرب اليوم" أن "مسلسل "الوالدة باشا" تدور أحداثه حول قصة امرأة بسيطة يُقتل زوجها أمام عينيها، فتضطر إلى تحمل مسؤولية أبنائها الأربعة، إذ تمتلك كشكا تبيع فيه السجائر والمشروبات".
وأشارت إلى أنها "انضمت أخيرًا إلى أسرة مسلسل "الزوجة الثانية"، والذي لا يزال في مرحلة الترشيحات النهائية، انتظارًا لبدء تصويره قريبًا"، مشيرة إلى أنه "من المقرر أن يشاركها البطولة كل من ماجد الكدواني، أحمد صيام، عايدة رياض، إيناس عزالدين، باسم السمرة، ودينا فؤاد، سيناريو وحوار أحمد صبحي، ياسين الضو، ومن إخراج خيرى بشارة".
وأكدت دينا "سعادتها هذه الأيام بالأعمال التي تشارك فيها، لاسيما وأنها تخطو بخطى ثابتة، وحريصة في اختياراتها، وذلك بعد مشاركتها في رمضان الماضي مع نجوم كبار من حجم أحمد السقا وصلاح السعدني اللذين أضافا لها الكثير سواء على مستوى النجومية والحضور والخبرة".
وبشأن اشتراكها في أكثر من عمل، أشارت دينا إلى أنها "تحرص دائمًا على التنسيق ما بين تصوير كل عمل وآخر، حتى لا تتعرض للإجهاد، وأنها تجتهد كثيرًا لتظهر اختلاف كل شخصية عن الأخرى" .
وعبرت دينا عن "سعادتها، إذ أنها من خريجي مدرسة الفنان نور الشريف، بعد اشتراكها في مسلسل "الدالي"، مشيرة إلى أن " الفنانين الشبان كلهم الذين شاركوا في هذا العمل أصبحوا نجومًا سواء في السينما أو الدراما، ومنهم حسن الرداد، أحمد صفوت، عمرو يوسف، أيتن عامر".
وقالت دينا إنها "من أنصار الاشتراك في الأعمال الجماعية، سواء في الدراما والسينما، لأنها تحتوي على الكثير من العناصر التي تجذب الجمهور".
وانتقدت دينا التي عملت كمذيعة من قبل "أداء بعض الوسائل الإعلامية، والتي ترى فيها بعض الرسائل التحريضية"، رافضة "العودة للمجال الإعلامي الآن، لأن الجميع يتحدث في السياسة"، معتقدة أن "أي برنامج بعيدًا عن السياسة لن ينجح وهي لا تريد دخول هذا المجال".
وأشارت دينا إلى أنها "علمت ابنتها "زينة" التلقائية، وألا تكون متصنعة في حياتها أو متكلفة مع الناس".
وترى دينا في الفنانة الكبيرة فاتن حمامة "مثلها الأعلى، وتتمنى أن تجسد شخصيتها في يوم من الأيام".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاتن حمامة مثلي الأعلى وأتمنى تجسيد شخصيتها فاتن حمامة مثلي الأعلى وأتمنى تجسيد شخصيتها



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab