شخبوط بن نهيان يشارك في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بأبوظبي
آخر تحديث GMT17:23:45
 العرب اليوم -

شخبوط بن نهيان يشارك في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بأبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شخبوط بن نهيان يشارك في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بأبوظبي

الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان
أبو ظبي - العرب اليوم

أكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية، أن الاجتماع العربي للقيادات الشابة الذي تستضيفه أبوظبي الشهر القادم، يؤسس لاستراتيجية عربية مشتركة لتمكين الشباب العربي في أوطانه.

ويشارك سعادة السفير إلى جانب وزراء الشباب العرب ونخبة من القادة وصناع القرار من مختلف الجهات الحكومية وشبه الحكومية العربية في فعاليات الدورة الأولى والتأسيسية من "الاجتماع العربي للقيادات الشابة"، الذي ينظمه مركز الشباب العربي، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مركز الشباب العربي، وبالشراكة مع جامعة الدول العربية في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 10 و 11 ديسمبر 2019.

وقال الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان إن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تؤكد دوما على أهمية دعم قطاع الشباب، وتمكينه على كل المستويات.

وأشار إلى وجود مبادرات ومشاريع كثيرة لصالح الشباب، أدت إلى صقل شخصية الشباب الإماراتي، وتأهيله، ووصوله إلى مراتب متقدمة على صعيد التنمية ومكانته المحلية والعالمية، موجها شكره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على رعايته فعاليات الدورة الأولى بما يمنحها أهمية كبيرة.

وأكد أن لقاء القيادات العربية الشبابية يسهم في تعزيز التعاون العربي المشترك، وتمكين الشباب، وتلبية تطلعاته في مختلف المجالات الحيوية التي تفعل الطاقات النوعية للشباب وتفتح آفاق المستقبل أمامه.

وتشمل أجندة الاجتماع، الذي ينظمه مركز الشباب العربي بدعم وتعاون عدد من المؤسسات الدولية والإعلامية العربية، إعلان دليل خاص بالعمل الشبابي العربي المشترك، وإطلاق برامج زمالة وتدريب متخصصة، وتنظيم معرض للمشاريع العربية الناجحة في تمكين الشباب، وتقديم خارطة بأبرز المرافق المخصصة لخدمة الشباب على مستوى الوطن العربي، فضلا عن ورش العمل والمحاضرات التخصصية التي تركز على القضايا الراهنة والفرص القائمة والمستقبلية للشباب.

قد يهمك أيضًا

حاكم الشارقة يستقبل وفد مجلة «لاند سكيب»

عهود الرومي تبني نماذج عمل مبتكرة تسهّل حياة المتعاملين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخبوط بن نهيان يشارك في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بأبوظبي شخبوط بن نهيان يشارك في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بأبوظبي



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab