رانيا العبد الله ملكة الأردن تهنئ الفائزين بجوائز earthshot البريطانية
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

رانيا العبد الله ملكة الأردن تهنئ الفائزين بجوائز "Earthshot" البريطانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رانيا العبد الله ملكة الأردن تهنئ الفائزين بجوائز "Earthshot" البريطانية

الملكة رانيا العبدالله
عمّان _ العرب اليوم

 هنأت رانيا العبد الله، ملكة الأردن، الفائزين بجائزة "Earth shot"، التى اطلقها الأمير البريطانى وليام، دوق كامبريدج، وتم إعلان الجوائز فى حفل أمس الأحد، فى العاصمة البريطانية لندن.ونشرت ملكة الأردن صورة للفائزين بجوائز "Earthshot"، عبر حسابها الرسمى بتويتر، وعلقت عليها :"مبروك".

 والهدف من حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" الذى أقيم فى  لندن، هو حل المشاكل البيئية، وتطلق إيرث شوت حفلها السنوي الأول الذي سيقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي.

وظهر نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن الضيوف المدعوين في حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot"، أمس الأحد.ومن جهته عبر الأمير تشارلز، ولى العهد البريطانى، وأمير ويلز، عن فخره الشديد، بابنه الأمير وليام، دوق كامبريدج، لالتزامه تجاه قضايا البيئة، وطموحه المتمثل فى إطلاقه جائزة "Earth shot".

وقال الأمير تشارلز فى رسالته عبر إنستجرام: "أنا فخور جدًا بابني، وليام، لالتزامه المتزايد بالبيئة والطموح الجريء لجائزة إيرثشوت، كعالم، نحن بحاجة إلى العمل معًا لإلهام وإعادة تصور وبناء المستقبل المستدام الذي نحتاجه بشدة، على مدار العقد المقبل، مع وضع الأجيال القادمة في الاعتبار، ستساعدنا جائزة Earthshot ومرشحوها الملهمون في إيجاد الحلول المبتكرة".

واستمر: "بالتوازي مع ذلك، من خلال مبادرة Terra Carta والأسواق المستدامة، سنعمل على تعبئة تريليونات الدولارات المطلوبة لنقل الاقتصاد العالمي إلى مسار أكثر استدامة، معًا، مع كل من ينضم إلينا، لدينا فرصة حقيقية لتقديم مستقبل أكثر إشراقًا للبشرية مع استعادة الانسجام بين الطبيعة والناس والكوكب".

وتابع البوست المنشور عبر حساب "كلارينس هاوس" عبر انستجرام :"تهدف جائزة TheEarthshot ، التى أنشأها دوق كامبريدج والمؤسسة الملكية، إلى إيجاد ومكافأة الحلول الملهمة والمبتكرة، من جميع أنحاء العالم، للتحديات البيئية التي تواجه كوكبنا".

واستطرد: "سيتم منح خمسة جوائز بقيمة 1 مليون جنيه إسترليني، استنادًا إلى خمسة أهداف من Earthshot ، كل عام على مدار السنوات العشر القادمة، مما يوفر ما لا يقل عن 50 حلاً لأكبر المشكلات البيئية في العالم بحلول عام 2030، سيقام حفل توزيع جوائز Earthshot الافتتاحي الليلة في الكسندرا بالاس في لندن".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا العبد الله ملكة الأردن تهنئ الفائزين بجوائز earthshot البريطانية رانيا العبد الله ملكة الأردن تهنئ الفائزين بجوائز earthshot البريطانية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab