امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد
آخر تحديث GMT09:14:27
 العرب اليوم -

قمرها يشهد اكتمالًا وتفتح السماء أبوابها لأمنياتها في هذا الأسبوع

امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد

تتميز المرأة الدلو، بأنها متحررة, ومنطلقة, ومتحمسة
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز المرأة الدلو، بأنها متحررة, ومنطلقة, ومتحمسة، وحذرة في آن واحد, ومحبة للظهور بمظهر سيدة المجتمع، التي يكون لصوتها رنين، ولحديثها صدى، وتكره التقييد بقوانين المجتمع، وتعمل وفق قناعاتها, وإجمالًا تملك تلك المولودة قدرة التكيف مع كل الناس، وتهوى تحليل الشخصيات. ومعظم فتيات هذا البرج يَسعَيْنَ إلى التمييز بمركز مرموق وأناقة، والنظر إلى الغد نظرة فيها الكثير من الحب والتفاؤل، ويُؤمنَّ بالمستقبل الحاضر أكثر من الماضي, وكثيرًا ما يحاولن أن يتوقعن حدوث الشيء قبل حدوثه. كما تسعى امرأة الدلو إلى الوصول إلى درجة من الثقافة, وإذا لم تستطع ذلك تغرق في بحر الادعاء الذي تنجح فيه مع ناس، وتخفق مع آخرين قليلًا ما يسبب الإرباك لها، وتسعى إلى الراحة، وتعشق النوم، وإذا لم تأخذ قسطها الوافي من النوم، تحولت إلى مزاج عصبي، والتنازل عندها نقيصة، فهي لا تعتمده أسلوبًا في حياتها، ولو تطلب الموقف منها بعض التنازل, وإذا أرادة إعلان موقف أعلنته دون أي ارتباك, فألاهم عندها قول ما تريد، ولو على حساب إزعاج الآخرين. في بداية معرفتك بها تظن أنها أكثر تحفظًا إلا أنها تفاجئك بعد ذلك عندما تتصرف معك بكل جرأة، إذا أن هدوءها الخارجي غلاف، وتهتم كثيرًا مولودة الدلو بالمراكز والألقاب مع أن المال لا يهمها كثيرًا، وإنما الاسم له كامل الأهمية, وهي تسعي لأن تتبوأ مركزًا مُهِّمًا يساعدها أكثر على الاختلاط في أنماط المجتمع كافة، ومن مشاهير برج الدلو هاري ستايل، ولويزا ألدا.
وأبرز أحداث هذا الأسبوع لمولودة برج الدلو، من الجمعة 31 كانون الثاني/يناير الجاري إلى الخميس 6 شباط/فبراير المقبل, تشهد قمرًا مكتملًا في نهاية شهر كانون الثاني/يناير الجاري، وتحديدًا في الثلاثين منه، وهو القمر المكتمل الثاني، بعد أن شهد اليوم الأول من السنة قمرًا مكتملًا في برج الجدي.
إن اكتمال القمر لا يكون له تأثيرات سلبية على الإنسان بل العكس، فهو يضفي على الأشخاص سحرًا وشعبية كبيرة، إذا طلبت من السماء أمنية ما، وركزت عليها بفكرها فقد تراها مُجسَّدة بعد حين.
ويعتبر اكتمال القمر في علم الفلك، مصطلح ذات الصلة بالمد والجزر، ويشير إلى المد العالي الذي يمكن أن يحدث عندما يكون القمر الجديد أو الكامل متزامنًا مع الشهر ذاته، والقمر الجديد كامل ويسبب المد والجزر أعلى من المعتاد، وكذلك يشهد يوم 31 انتقال كوكب عطارد إلى برج الحوت المائي، ما يساعد على إقدام تلك المواليد على تغييرات تتعلق بالشكل والمظهر والأسلوب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد امرأة برج الدَّلو تتميز بالتَّحرر والانطلاق والحماسة والحذر في آنٍ واحد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab