3 أبراج مُتعِبة لا يمكن التعامل أو التواصل معها
آخر تحديث GMT00:54:32
 العرب اليوم -
القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة".
أخر الأخبار

3 أبراج مُتعِبة لا يمكن التعامل أو التواصل معها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 3 أبراج مُتعِبة لا يمكن التعامل أو التواصل معها

برج العقرب
القاهرة - العرب اليوم

كل الأبراج فريدة من نوعها ولها نقاط القوة والضعف الخاصة بها ومنظور مختلف نحو الحياة، في حين أن بعض هذه الأشياء يمكن أن تكون جيدة ، فقد يكون لدى البعض السمات التي تجعل فهمهم أمرًا صعبًا للغاية أو تجعل التعامل معهم صعب للغاية.
في التالي نقدّم لكم 3 أبراج من الصعب فهمها والتعامل معها!

العقرب

يملك العقرب مشاكل كثيرة تتعلق بالثقة ويمكن أن يستغرق هذا المولود وقتاً طويلاً. كما أنّ مولود العقرب غامض وسرّي ولا يعرف كيف يتكلم عن مشاعره ولا يدخل الشخص إلى حياته بسهولة. ويتلاعب العقرب كثيراً كي يثبت حب الآخر، ولهذا قد يكون الأمر معقّد معها.

الجوزاء

مشكلة الجوزاء أنّه يخفي مشاعره بشكل كبير لأنّه يخاف من أن يظهرها. يمكنهم التظاهر بأن كل شيء على ما يرام عندما يشعرون بالغيرة أو الغضب من الداخل. أيضاً، يميل مولود الجوزاء إلى تغيير رأيه بسرعة، وهذا يمكن أن يربك شريكهم. فمزاجيتهم مزعجة جداً ولا يمكن تحملها!

السرطان

إنّها مواليد عاطفية و تميل إلى التفكير المفرط في جميع المواقف. يمكن أن تكون مواليد السرطان مزاجية للغاية وغالباً ما تشعر بالاستياء في أصغر المواقف. التعامل مع تقلبات مزاجهم المتكررة يمكن أن يكون متعب، كما أنّهم يتمتعون بكبرياء عالي، فيخبئون مشاعرهم.

قد يهمك ايضا:

توقعات العام 2021 لبرج الميزان وفق بطاقات التارو

أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان وانواع الابراج التي تجذب الميزان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أبراج مُتعِبة لا يمكن التعامل أو التواصل معها 3 أبراج مُتعِبة لا يمكن التعامل أو التواصل معها



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab