توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارسآذار 2023
آخر تحديث GMT08:00:57
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارس/آذار 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارس/آذار 2023

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
توقعات برج الحمل اليوم

لا تتردد في البدء مبكرًا والاستمرار في العمل حتى وقت متأخر. توقف عن التفكير في القضايا واتخاذ الإجراءات. خذ أفضل جوانب كل جانب من المشكلة بدلاً من الشعور بأنك مقيد إلى جانب أو آخر.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يمنحك موقع الكواكب اليوم العذر الذي تحتاجه لتجنب الاضطرار إلى شرح سبب تغير سلوكك تجاه شخص معين مؤخرًا. يمكنك منحهم جميع أنواع الأسباب المطولة والمبهمة دون الاعتراف ببعض المشاعر التي كنت تفضل عدم امتلاكها.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ستكسب استحسان واحترام الآخرين في مكان العمل من خلال الاستماع إليهم وفهم احتياجاتهم واهتماماتهم ببساطة بدلاً من التحكم بهم. أذنك أهم من فمك، لذا كن على دراية بكيفية استخدامك لها.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يساعدك التكوين الكوكبي الحالي على وضع الحدود اللازمة، كل ما هو مناسب لك لصحتك. يجب أن يكون الهيكل مرنًا ولكنه قوي جدًا. حاول الاستمتاع بعملية دمج البنية في حياتك.
توقعات برج الثور اليوم

كن حذرًا من القيام بذلك دون فهم الآثار الكاملة عليك وعلى الأشخاص من حولك أولاً. بكل الوسائل، إذا شعرت أن بعض الأشياء ليست صحيحة، فاتخذ خطوات لتغييرها. لا يوجد سبب يدفعك للبقاء ضمن القيود التقليدية.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد لا يساعد موقع الكواكب في البداية في الأمور، حيث يميلون إلى التحدث عن كل شيء تحت الشمس بصرف النظر عما يثير اهتمامك حقًا. إذا كان بإمكانك التحلي بالصبر فقط، فقد تكتشف تغييرًا فيها قريبًا.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

لقد قمت بالفعل بتحليل نقطة معينة لاستكمال الإرهاق. إن محاولة تحليلها أكثر لن تدفعك إلى اتخاذ قرار أكثر. بدلاً من ذلك تحتاج إلى السماح لغرائزك بالسيطرة. ماذا يقول حدسك عن هذه القضية.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

هذا هو الوقت المناسب لرعاية نفسك وليس الآخرين. امنح نفسك ما تحتاجه من نظام غذائي وممارسة الرياضة والراحة. قد تشعر بالاندفاع للاعتناء بشخص آخر كدليل على أنك خارج قوقعتك، قاوم وأصر.
توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تكون مدفوعا بعقل فكري حاد. ربما يوجد شخص بالقرب منك لديه مكر عظيم. قد تشعر أنك أكثر ذكاءً من المعتاد. الأفكار العبقرية ملائمة لإحاطةك وأفعالك طالما أنك تبقي متفتحًا على كيفية ظهورها ووقت ظهورها.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

المشكلة هي أنه أثناء انشغالك باتهام شخص قريب منك بعدم معرفة مكانه، لكي أكون صادقًا، فأنت لست متأكدًا من مكانك أيضًا. قد يساعدك قضاء بعض الوقت في التفكير لتحديد موقفك قبل إلقاء اللوم.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

الشعور بعدم الكفاءة والاستسلام والقول بأنك لا تعرف ليس هو الحل. هناك دائما وسيلة. هناك دائمًا حل، يمكنك إيجاد هذا الحل من خلال سؤال الآخرين، وإجراء الأبحاث، وقبل كل شيء، الحفاظ على موقف إيجابي.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

تحتاج إلى حماية قلبك من ارتفاع الكوليسترول. تحفز الدهون المشبعة الكبد على إنتاج كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة، وهناك أدلة دامغة تثبت تأثيرها الضار على الشرايين. الدهون غير المشبعة أفضل: الأفوكادو والفول السوداني وزيت الزيتون.
توقعات برج السرطان اليوم

يمكن أن تكون شديد التركيز ومدفوعًا نحو هدف محدد بحيث تفشل في أخذ بقية العالم في الحسبان. قد لا تدرك حتى أن هذه الطاقات الخارجية لها تأثير كبير على ما تفعله في مقصورتك الصغيرة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

اغتنم الفرصة لفهم كيف ولماذا حدث ذلك. إذا تمكنت من الوصول إلى جذر المشكلة  ولاحظت ما حدث وأوقف قدرتك على التحدث، فستكون قد اتخذت خطوة عملاقة في أن تكون معًا بشكل حقيقي.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لا شيء يمكن أن يمنعك. أنت محرّك بخاري يحرث يومك بقوة وإيمان كبيرين. كل ما تحتاجه هو في متناول يدك، سواء كنت تدرك ذلك أم لا. فجأة، كل شيء كنت تعمل عليه يسقط بدقة في مكانه.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

قد حان الوقت لإعطاء نفسك الاهتمام الذي تستحقه والتوقف عن تشتيت انتباهك من خلال تلبية احتياجات الآخرين. اربط نفسك بتمارين التنفس العميق. خذ الأمور بسهولة إذا مرت فترة، لكن حاول بالتأكيد العودة إلى الاهتمام بنفسك أولاً.
توقعات برج الأسد اليوم

نحنى للخلف لنفسك وليس لتسلية الآخرين. الحرية هي كلمة فعالة بالنسبة لك، لذا تأكد من ممارسة هذا الحق في كل جانب من جوانب حياتك. لا أحد سيفعل ذلك من أجلك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 قد تجد نفسك مضطرًا إلى القيام ببعض المفاوضات عندما يتعلق الأمر بالعلاقات اليوم. ولن تجد الإجابة بمحاولة البحث عن جميع القضايا التي توافق عليها، ولكن من خلال رؤية منظور جديد تمامًا وأصلي تمامًا لتبني عليه حجتك.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

بدأ الأسبوع بداية بطيئة وتواجه صعوبة في الوصول إلى إيقاع اليوم. لا يبدو أن أي شيء تقوله يخرج بشكل صحيح وتشعر أنك لست متزامنًا مع الأشخاص من حولك. لا تقلق. هذه مجرد مرحلة عابرة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تعتبر اليوجا مثالاً رائعًا على شيء يمنحك المهارات اللازمة للاسترخاء وتعميق أنفاسك. بدلاً من التركيز على شد مؤخرتك، دع اليوجا تخفف قبضتك الضيقة على الواقع ومن خلال توسيع سعة رئتيك وتعطيك منظورًا مهمًا.
توقعات برج العذراء اليوم

كن أكثر وعيًا بطاقتك وكيفية استخدامها. تأكد من عدم إطلاق النار على نفسك من خلال إهدار مواردك الثمينة على أشياء لا تهم حقًا على المدى الطويل.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يبدو موقع الكواكب في البداية وكأنه يمثل عقبة لا يمكنك أن تجد على الفور أي طريقة للتغلب عليها. وهذه العقبة الواضحة هي في الحقيقة نعمة مقنعة عندما يتعلق الأمر بفهم أوضح لشخص تقترب منه تدريجياً.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تشعر أنك تحت ضغط كبير لتثبت لشخص آخر أنك تستحق أو تستحق شيئًا ما. تشعر بضغط إضافي بسبب هذا الضغط، ومن المحتمل أن ترتكب خطأ بسببه. اهدأ واسترخ.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إن الرغبة الشديدة في تناول التوابل الحارة مثل الكاري أو الفلفل الحار أو عوامل التبريد مثل الأفوكادو والزبادي مفيدة حقًا لنظامك. انتبه لصوتك الداخلي من خلال النظام الغذائي وتزدهر.
توقعات برج الميزان اليوم

هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه إطلاق نفسك على رأسك دون القلق كثيرًا بشأن النتيجة. هناك قدر كبير من الطاقة الإيجابية من جانبك والتي قد لا تتمكن حتى من رؤيتها الآن. ثق في أن كل ما تقوم به سينجح لك على المدى الطويل.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

اليوم يعني أنك قد تجد صعوبة في إيصال الرسالة إلى شخص تعرفه حاليًا بحاجة إلى مساعدتك وإرشادك. على الرغم من أن هذا الشخص يعرفك أكثر من أي شخص آخر، إلا أنك ستجد أنه يقاوم بشكل غير عادي نصيحتك.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

إذا وجدت نفسك في منصب قيادي، خذ نفسًا عميقًا واعلم أنه يمكنك التعامل مع المهمة. تذكر أن أفضل طريقة لقيادة الآخرين هي معرفة ما يريدون وما يفكرون وما هي أفكارهم. احصل على مدخلات قبل إعطاء الأوامر.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

سيساعد المشي والجري على حرق، ولكن تأكد من مد الجزء السفلي من جسمك تمامًا قبل الانخراط في هذه الأنشطة، يخضع الكبد للضريبة بسبب أنماط الحياة المزدحمة اليوم ، لذا استخدم Milk Thistle في الشاي لتنظيفه حوالي 15 نقطة لكل كوب.
توقعات برج العقرب اليوم

كن حذرًا بشأن وضع مثل هذه الجدران الكبيرة التي لا يمكنك رؤيتها فوقها. خطر بناء حصن لا يسمح للآخرين بالدخول إليه هو أنه يجعل من الصعب عليك البحث عنها. اترك جدارًا واحدًا أقصر حتى لا تنعزل عن العالم الخارجي.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يكون لدى شريكك الحالي أو المرتقب خطط أو أفكار تبدو لك مختلفة جدًا وربما متطرفة بعض الشيء. ومع ذلك، قد تكون مزعجًا لنفسك بكونك عنيدًا جدًا. لمرة واحدة، تجرأ على ترك الطفل في روحك.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يبدأ الأسبوع بنبرة عالية مما يمهد الطريق لأشياء رائعة تتطور مع استمرار الأسبوع. ليس عليك القيام بأي شيء خاص لكسب موافقة الآخرين. كل ما عليك فعله هو أن تكون على طبيعتك. هذا كل ما يمكن لأي شخص أن يطلبه.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

أنت بحاجة إلى البدء في الخروج أكثر. حتى لو كان ذلك لمدة ساعة فقط، انخرط في مواقف اجتماعية أكثر، والتي من المفترض أن تزداد سهولة خلال الأشهر القادمة، تحدث عما تفعله واجعل الناس يعرفون أفكارك ومشاعرك.
توقعات برج القوس اليوم

من المحتمل أن تأتيك هذه الطاقة بشكل غير متوقع، وقد يكون رد فعلك الأول هو الابتعاد عنها. آمن بقوة الفكر والنية. تابع كل ما ترغب في تحقيقه في عالمك. سيؤدي وضع قدر كبير من الإرادة وراء أفعالك إلى زيادة احتمالية نجاحك.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يشير موقع الكواكب اليوم إلى أنك نفسك عالق بالمثل، إذا كان لديك فقط الوضوح لرؤية ذلك. إن موقفك تجاه علاقة مهمة يعيق التقدم حاليًا، ويحتاج إلى التغيير إذا كنت تريد أن ترى نوع التحسين الذي تتمناه.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

تأكد من أن لديك مجموعة إسعافات أولية في متناول يدك، أو على الأقل تعرف على مكان وجودها في حالة احتياجك إليها أثناء وقت الطوارئ. اتخذ احتياطات إضافية أثناء تنقلك طوال يوم عملك.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

الخضروات الطازجة وخثارة الفول ومنتجات الصويا وشاي الأعشاب. حتى إذا قمت بإجراء بدائل مرة واحدة فقط في الأسبوع، فستستفيد على المدى الطويل من جهدك. هل سبق لك أن اتبعت وصفة للأسماك أو التوفو.
توقعات برج الجدي اليوم

تشعر وكأنك مراقب على جبل تنظر إلى الأسفل بازدراء على الناس أدناه. أنت تفهم سياسات الموقف، ولكن من منظورك العالي تشعر بالعجز عن تنفيذ تغيير فعال. جمع البيانات الآن والعمل في وقت لاحق.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تصل هذه المعضلة إلى ذروتها عندما تفكر في كل ما هو إيجابي حول وجودك معًا وكل ما هو ليس جيدًا. قد لا يكون هذا هو نوع المشكلة التي يمكنك حلها من خلال المنطق وحده، تحتاج إلى العثور على المنظور الصحيح.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ستشعر بما يجب القيام به جيدًا قبل أن يخبرك أي شخص بما يجب القيام به. استمع إلى حدسك. لا تنتظر التعليمات فقط تابع. سيقدر ذلك الرؤساء وزملاء العمل عندما تأخذ زمام المبادرة في المشاريع.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

أنت لست غريباً عن المعاناة هنا على الأرض. تؤثر المعاناة العاطفية سلبًا على جهاز المناعة، والعكس صحيح. لتقوية جهاز المناعة، احتفظ ببعض إشنسا في المنزل وأضف 8-10 قطرات منه إلى شاي الأعشاب كل ليلة.
توقعات برج الدلو اليوم

في محاولة لإرضاء الأشخاص من حولك، قد تتخلى عن نفسك كثيرًا. قبل أن تعرف ذلك، قد تكون مقيدًا بالأغلال والأشخاص والمواقف والالتزامات التي لا يمكنك تخليص نفسك منها. استخدم اليوم لتحرير نفسك من هذه السلاسل.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد يكون هذا معضلة كبيرة في الوقت الحالي، لأن أفكارك تتعارض بشكل مباشر مع مشاعرك. نظرًا لأن مشاعرك قد تكون أيضًا غائمة بشكل واضح، فقد يكون من الأفضل التمسك بها قبل اتخاذ أي قرارات متهورة.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا تقدم أي نصيحة غير مرغوب فيها. سيعتقد الآخرون أنك غير مهذب وغير حساس إذا أخبرتهم ببساطة وبلا لبس كيف ينبغي عليهم القيام بعملهم، أو كيف يمكنهم القيام بعملهم بشكل أفضل. احتفظ بهذه التعليقات لنفسك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

حاول أن تتحدى نفسك في روتين بدني أكثر تطلبًا. قد يعني هذا أي شيء بدءًا من البدء في ممارسة الرياضة لأول مرة في حياتك حتى تقرر أن هذه هي السنة التي ستجري فيها ماراثونًا. في كلتا الحالتين، أنت تتحكم.
توقعات برج الحوت اليوم

يمكن أن يساعدك عنصر ما هو غير متوقع قليلاً، لذا اعمل معه بدلاً من محاولة إبعاده. يجب أن يقودك التدفق الطبيعي للأحداث إلى مكان يتمتع بقدر أكبر من الحرية. استخدم خيالك بدلاً من الاعتماد كليًا على العمليات العقلية مثل المنطق.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت تعلم أنك في أعماقك تشعر بشغف شديد وحتى مهووس قليلاً، لكن ليس لديك نية للتخلي عن اللعبة بقدر ما تسمح لهم بمعرفة ذلك. قد يتساءل حبك المحتمل عما يحدث. قد يساعدك إذا شرحت قليلاً.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

غرائزك على الطريق الصحيح فيما يتعلق بالأشخاص من حولك. يمكنك تحديد حجم الحشد على الفور أثناء أي اجتماع افتراضي أو شخصي. اعمل مع طاقة اليوم بدلاً من عكسها. لا تستعدوا أولئك الذين هم بالفعل محبطين.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

ابتعد عن الأطعمة الثقيلة وحافظ على طاقتك الطبيعية في وضع جيد من خلال تناول الحساء والسلطات المصنوعة منزليًا والمحضرة طازجة بالخضروات الموسمية. يمكن أن يكون لهذه الجهود الصغيرة أقصى تأثير.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارسآذار 2023 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارسآذار 2023



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab