توقعات الأبراج اليوم الأحد 20 نوفمبرتشرين الثاني 2022
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

يمنحك اليوم القادم فرصة لتحقيق الاعتراف بجهودك وربما تصحيح بعض المظالم. من الغريب أنه على الرغم من ميلك إلى تبني العدالة، فإنك تشعر بعدم الارتياح عندما تحكم السلطات لصالحك.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تناول طعامًا مختلفًا، وارتدِ ملابس مختلفة، وتحدث مع بعضكما البعض بطرق جديدة. يمكن أن يكون الروتين مثل السترات المقيدة، ويعرقل أي عفوية، خاصة في حياتك العاطفية. لمرة واحدة فقط كن مجنوناً قليلا.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تأكد من الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية على الفور. تأتي المعلومات المهمة من خلال هذه القنوات التي يجب أن تكون على دراية بها تمامًا. يحاول الآخرون الوصول إليك. اترك الخطوط مفتوحة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

من الآمن أن نقول إنه سيكون من الأفضل لك تناول عشاء مطبوخ في المنزل بدلاً من تناول الطعام في الخارج، والمشي أفضل من السفر بالسيارة، والنوم في سريرك أفضل من نوم شخص آخر على الرغم من ذلك لا يعني بالضرورة النوم بمفرده.
2. توقعات برج الثور اليوم

سيكون اليوم مفيدًا بشكل خاص للمشاركة في الأنشطة الجماعية أو الشروع فيها. إنه يوم مناسب لأي مشروع متعلق بالزمالة والمساعدة. يمكنك القيام بالأعمال الأساسية لتشكيل فريق أو مجموعة مناقشة أو عمل خيري.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

على الرغم من أنك لست مغرمًا عادةً بالأطباق الساخنة أو الحارة أو الأجنبية، إلا أنك ستستفيد على الأقل من خلال تجربة شيء طليعي. قد لا تتذوق البطاطس نفس المذاق، لكن حياتك العاطفية قد تتحسن.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

ستنتشر كلمة سلبية كالنار في الهشيم ولن يمر وقت طويل حتى تكون في بيت الكلب. من السهل أن تنتقد الآخرين ولكن تذكر أن هذا النقد ليس دائمًا موضع ترحيب.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

كل ما عليك فعله اليوم هو الاستماع إلى صوتك الداخلي وتدوين الملاحظات. لا يوجد شيء يقول إنه يجب عليك أن تقرر أي شيء الآن. لكن قد ترغب في توقع القرارات التي تعرف أنها قادمة. سيساعدك هذا على الاستعداد.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من المرجح أن يتم الكشف عن أي شيء كان سبب التأخير اليوم. تعود إلى المهارة والاحترافية التي تقدرها بعد عدة أسابيع من توقف التقدم. لا تتسامح مع أي انتهاك لأخلاقياتك الآن أو في المستقبل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يمكنك تجربة اقتباس أصلي من العديد من السيدات الموهوبات اللواتي عملن كنماذج يحتذى بها من الدرجة الأولى في الماضي. والأفضل من ذلك فقط تحدث من قلبك، حتى لو بدا الأمر غريبًا بعض الشيء.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

إن ذكاءك وسحرك محل تقدير ومحبوب من قبل كل من حولك. تصبح النكات والقصص التي تنقلها في غرفة الغداء أو أثناء فترة الراحة من أهم الأحداث في اليوم. لقد ربحت قلوب الآخرين.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

طريقة أخرى لصياغة الأمر هي ثق بغريزة القناة الهضمية. كل ما سبق ينطبق على شعورك بأنه يجب أن تأخذ بجدية الالتزامات التي تعهدت بها اليوم. إنه أيضًا يوم جيد تقضيه مع الأطفال، إذا كان لديك أي منهم.
4. توقعات برج السرطان اليوم

لم يساعد الجانب المجهد إلى حد ما من السماوات مؤخرًا. لكن اليوم أصبح كل شيء في متناول اليد، خاصة إذا كانت اعتبارات مادية تعيقك. لديك يوم سعيد في المستقبل، لذا استفد منه إلى أقصى حد.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تستمتع أنت وأحباؤك بتجربة بعض الأساليب الجديدة المثيرة، ودعنا نواجه الأمر، عندما تكون في هذا النوع من المزاج، فأنت لست خجولًا. انطلق واستمتع ببعض المرح.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 قد تكون جادًا للغاية، لكن الآخرين لا يأخذونك على محمل الجد. قد تضطر إلى إعطاء القليل من القوة الإضافية لكلماتك حتى يكون لها تأثير صدى كامل وكامل. لا تتفاجأ إذا شطبك الآخرون.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر بعدم الأمان لأنك لم تتلق نصيبك العادل من المجاملات، فلا تنتظر حتى فوات الأوان! امنح شريكك أو رئيسك في العمل أو أصدقائك أوضح الرسائل الممكنة حول ما تحتاجه.
5. توقعات برج الأسد اليوم

فقد حان الوقت لتسوية المشكلات المنزلية مثل الفواتير أو الإصلاحات. ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من جانب اليوم لبدء خطط أكثر طموحًا حول وضعك المعيشي. هل حان الوقت للتفكير بجدية أكبر في هذه الخطوة التي كنت تحلم بها.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

هناك طرق أخرى لتحقيق ذلك دون تعريض العلاقة بأكملها للخطر. فكر مليًا قبل اتخاذ أي إجراء مفاجئ. من الممكن إجراء انتقال سلس طالما أنك تفهم دوافعك، وتفهم تمامًا سبب حاجتك إلى هذا التغيير في الاتجاه.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

من الصعب عليك أن تلعب بشكل جيد مع البطاقات الضئيلة التي حصلت عليها. ابذل قصارى جهدك وافعل ذلك بابتسامة. لا تمارس أي ضغط كبير على نفسك.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد يطفو هذا الإدراك الذي كنت تحاول الذهاب إليه دون أن يطفو نحوك، ربما لا تمنح نفسك رصيدًا كافيًا. ما هو الشيء الأكثر إيجابية الذي يمكن أن تفعله لنفسك اليوم، إذا كنت تمارس القليل من التمارين، فيوصى بشدة بذلك.
6. توقعات برج العذراء اليوم

صحيح أنك واجهت بعض الصعوبات خلال الأشهر القليلة الماضية. يمكنك الآن التنفس بسهولة. سواء كان ذلك من أجل حياتك المهنية أو منزلك، استفد من الجو لوضع خطة واقعية للمستقبل.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يعتمد الكثير مما يحدث لك عاطفيًا اليوم على كيفية توصيل أشياء معينة لشريكك، أو كيف تحب الاهتمام. لديك خيار في هذا الشأن، أو يمكنك محاولة رؤية وجهة نظرهم، والتحدث وفقًا لذلك.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 أنت لا تفهم كيف يعمل الآخرون ولذا فإن ردك الأول هو أن تنتقدهم بشدة. كن حذرا هنا. فقط لأن شخصًا ما لا يفعل شيئًا بالطريقة التي تفعلها لا يعني أن لديك الحق في تأديبه أو تأديبها.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

هذا هو اليوم الذي تقولين فيه شيئًا لشخص يمكنه أن يمنحك إياه، أو تتحدث مع نفسك حول ما يمكنك فعله للحصول عليه. لا يضر إجراء القليل من البحث حول ما يتطلبه الأمر لتحقيق ذلك في إطار زمني مرغوب فيه.
7. توقعات برج الميزان اليوم

أنت بلا شك تحاول إدخال بعض النظام في حياتك اليومية، وقد يستفيد سلوكك من بعض التعديل أيضًا. سواء كان الأمر يتعلق بالطعام أو النظافة أو ببساطة كثافة إيقاعك اليومي، فمن الممكن أن تلاحظ تحسنًا حقيقيًا اليوم.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

نظرًا لأنك لست معروفًا في العادة بفعل أي شيء أصلي أكثر من تجربة أحدث حشو للبطاطس المخبوزة، ليس لديك ما تخسره وسيكون شريكك الحالي أو المرتقب ممتنًا إلى الأبد.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

على الرغم من أنك قد تمر بفترة عصيبة بشكل عام، إلا أن اليوم نقطة مضيئة بين الظلام. يجب أن تشعر بالسعادة تجاه نفسك والأشخاص من حولك. أنت تقيم صلات قوية مع الآخرين ستؤتي ثمارها في المستقبل.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

امنح نفسك ساعة إضافية من التمرين عن طريق تجربة شكل جديد من التمارين بالإضافة إلى روتينك المعتاد. لديك طاقة إضافية اليوم، ومن الأفضل أن تستخدمها لأغراضك الخاصة، وليس لأغراض شخص آخر.
8. توقعات برج العقرب اليوم

يجب أن تتقدم المشاريع المهنية والخاصة التي لديك في الوقت الحالي بشكل جيد. تشعر بالاطمئنان، ويتم تشجيعك على عمل بعض الخطط الجديدة. إذا واصلت الحفاظ على الإيقاع الجيد، فستنجح في إعادة تحديد أهدافك واتجاه حياتك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أنت أكثر توتراً واندفاعًا من المعتاد وقد ترسل أولئك الأقرب إليك غاضبين لأنهم يستمعون إلى قرع إصبعك المستمر والتنصت على أصابع القدم. إذا كنت تستطيع الاسترخاء فقد يكون لديك بعض المعنى
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

قم بإعداد نظام مكافأة لنفسك. أخبر نفسك أنك إذا حددت هدفًا معينًا، فيمكنك الحصول على استراحة لمدة عشر دقائق، وتناول طعام خاص، وإجراء مكالمة هاتفية شخصية، ثم حدد هدفًا آخر ومكافأة أخرى.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ممارسة اليوجا أو مجرد القيام ببعض تمارين الإطالة الطويلة في منزلك سيريح جسمك ويمنحك القوت الذي غالبًا ما تذهب بدونه. يوصى بتناول شيء شهي اليوم.
9. توقعات برج القوس اليوم

 يقول بعض الناس إنك تفوتك الحياة بسبب ميلك إلى مراقبة حياتك بدلاً من تجربة الحياة مباشرة، فسيكون اليوم خروجًا حقيقيًا بالنسبة لك. ستبدو فجأة أكثر تواصلًا مع مشاعرك وستكون أكثر حضوراً واتصالاً بمن حولك.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

يمكنك إنشاء بعض التغييرات المثيرة للاهتمام. يمكنك إما تأجيل اهتمامك بالحب عن طريق قول الشيء الخطأ بطريقة خاطئة أو قضاء بعض الوقت في التخطيط لخطابك وتحقيق النجاح.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت مليء بالقيل والقال. عمل أي شخص آخر هو عملك تلقائيًا، أنت عالق في دوامة المعلومات عديمة الفائدة فيما يتعلق بمن قال ماذا لمن ومن فعل ماذا لمن. حاول تجنب كل شيء.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمكن أن يكون الحديد والكالسيوم وفيتامين أ مفيدًا لك الآن. كل ما كنت تفكر فيه هو على الأرجح رسالة من عظامك أو جلدك، فضع في اعتبارك هذه الحكمة وأبدأ في الاستماع إلى همسات جسمك الغذائية.
10. توقعات برج الجدي اليوم

علينا جميعًا معرفة كيفية شق طريقنا في المجتمع. اليوم سوف تشعر بأنك اجتماعي أكثر من المعتاد. توقع أن يكون لديك بعض الأفكار الجيدة حول الطرق التي يمكنك من خلالها توسيع دائرتك الاجتماعية.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد يعني هذا أنه بدلاً من التباهي بإمكانياتك النجمية الحقيقية، فإنك تحرج نفسك وشريكك الحالي أو المرتقب بقول شيء غير مدروس تمامًا وبلا لبس تمامًا. قد يكون من الأفضل التزام الصمت.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تتوقع من الناس أن يتقدموا إليك بالطريقة التي تريدهم أن يفعلوها. الناس طائشون إلى حد ما اليوم ولن يتذكروا أي شيء قلته. على الأرجح ستدخل في أذن واحدة وتخرج من الأخرى. لا تضع ثقتك الكاملة في الآخرين.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

إذا كنت ترغب في أن ترى نفسك أكثر صحة قليلاً في غضون شهرين، فإن اليوم هو يوم رائع للسباحة بضع لفات إضافية أو الركض على هذا التل مرتين. والأهم من ذلك كله هو يوم للتعبير عن نفسك كما تريد أن تكون.
11. توقعات برج الدلو اليوم

 تتجمع طاقتك المبعثرة معًا اليوم في شعاع ليزر قوي من الانتباه والجهد المركّز. ولا أحد ولا شيء أفضل من أن يقف في طريقك! مواكبة الوتيرة الجيدة. ستشعر أنك محبوب أكثر من المعتاد، وهذا يغير كل شيء تمامًا بالنسبة لك.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إذا كنت قد قابلت شخصًا مؤخرًا فقط، فقد تكون خطوة جيدة لتوضيح أنك لست على هذا النحو عادةً. إذا كان شريكك الحالي أو المرتقب يتفهم بالفعل حالتك المزاجية المتنوعة، فربما يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت بمفرده ومحاولة الاسترخاء.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت تهتم بمئات الأشياء في وقت واحد، ولكن الشيء المدهش هو أنك قادر حقًا على إبقاء كل شيء في وضع مستقيم والسيطرة على كل شيء. أعجب الناس بقدرتك على القيام بمهام متعددة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

من المهم للغاية أن تظل نشطًا بدنيًا عندما يكون لديك بضعة أيام من الضباب العاطفي الشديد، قم بالسير أثناء استراحة الغداء. أي شيء يمكنك القيام به لإضافة بعض الزخم المادي إلى يومنا هذا سوف يجعلك عالماً من الخير.
12. توقعات برج الحوت اليوم

أنت تستمتع بالثقة التي لدى الناس فيك. ليس الأمر أن قدراتك قد تغيرت، فقط موقفك يثق بك الناس لأنك تظهر المزيد من الثقة بالنفس. إنه شعور رائع، تمسك بها بأي ثمن.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

سوف تستمتع بمقابلة الآخرين الذين لديهم نهج تجريبي أكثر في الحب، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يؤدي إلى أي شيء عميق وحميم، يمكنك تكوين صداقات دافئة ورائعة.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

يتحدث الآخرون إليك، لكن ليس معك. سوف يضيعون قدرًا كبيرًا من وقتك إذا سمحت لهم بذلك. تذكر أن وقتك غالي أيضًا. ابتعد عندما تريد الابتعاد. لا تلتزم فقط لأنك تريد أن تكون لطيفًا.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اتصل بصديق مفقود، واعرض عليه مساعدة طفلك في أداء واجباته المدرسية، واطلب من شريكك القليل من الحنان. كل ما يمكنك القيام به لتحقيق أقصى استفادة من علاقاتك الشخصية موصى به لهذا اليوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2022

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأحد 20 نوفمبرتشرين الثاني 2022 توقعات الأبراج اليوم الأحد 20 نوفمبرتشرين الثاني 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab