نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت

النجمه نجوى كرم
القاهرة ـ العرب اليوم

عند التفكير بنساء برج الحوت فإن الصورة الأولى التي تخطر لنا هي المرأة الرومانسية الحالمة، الحساسة جداً.. أي بإختصار نحن نتخيل إمرأة حساسة بشكل فائق وتكترث لغيرها لدرجة اننا يمكن ان نصنف حجم الإكتراث ذلك على حساب النفس كعيب.. لان الإكتراث وبشدة للاخرين على حساب النفس يجعل المرأة تبدو «ضعيفة» الى حد ما ولكن في المقابل هناك نجوى كرم، التي تنتمي الى برج الحوت والتي يمكن وصفها بأنها إمرأة حديدية صاحبة شخصية قوية للغاية والتي بشكل أو بآخر «تناقض» الصورة النمطية الشائعة عن نساء الحوت.

قوة نجوى كرم وحساسيتها

نساء الحوت كما قلنا حساسات للغاية ولكن القوة التي تمتع بها نجوى كرم نابعة من هذه الحساسية الفائقة. ندرك أن الجملة السابقة تعبر عن تناقض غير مفهوم ولكن حين نوضح لكم الصورة ستفهمون كيف تتمكن بعض نساء الحوت، مثل نجوى كرم من إيجاد القوة من شخصيات قد يصنفها البعض بالضعيفة الفكرة الشائعة الخاطئة كلياً هي أن النساء الحساسات حكماً ضعيفات، لكن الواقع هو النقيض كلياً. المرأة الحساسة تملك المرونة العاطفية، وهذا يعني القدرة على التأقلم مع أي موقف كان وبسرعة فائقة. صحيح أنها تتأثر على الصعيد الشخصي بما يحصل ولكن التأثر هذا يزيدها قوة.

في الواقع كلما زادت معاناة المرأة الحوت كلما جعلها ذلك أكثر قوة، ونجوى كرم، بالإستناد الى ما هو متوفر من أخبار عن حياتها الشخصية، إختبرت نصيبها من المعاناة. وكل الصراعات التي عاشتها جعلتها أقوى من أي وقت مضى في المقابل نجوى كرم لا تجد حرجاً في التفاعل بشكل علني مع ما يحرك مشاعرها، فهي قد تبكي أو قد تتأثر ولكنها لا تحاول إخفاء ذلك لانها متصالحة تماماً مع واقع أنها تملك شخصية يمكنها التماهي مع الأخرين وبالتالي تستوعب وتشعر بما يشعرون. ولا داع لان نقول بأن التصالح مع الذات وتقبلها على ما هي عليه يجعل الشخص يتصرف من منطلق يختلف كلياً عن المنطلق الذي يتصرف من غير المتصالح مع الذات. فالذي يتصالح مع ذاته يدرك قيمته وهذا الإدراك يتم ترجمته الى قوة

غموض نجوى كرم

المرأة الحوت بشكل عام غامضة، ويصعب فهم شخصيتها كما أنها بارعة جداً في إخفاء أسراراها وأمورها الخاصة. السبب هو أن المرأة الحوت بشكل عام تملك فائضاً من المشاعر العميقة والمعقدة والتي لا يسهل فهمها، فهي غامضة غموض البحار والمحيطات. نجوى كرم تملك الكثير من المشاعر ولكنها أيضاً اكثر نساء الحوت شبهاً بالبحار والمحيطات، فهي تملك ذلك السطح الهادئ ولكنها أسفل تلك الصورة الجميلة الهادئة تملك «تيارات» قوية جارفة يمكنها أن تزيل من يتجرأ ويغوص أكثر مما يجب أو أكثر مما تسمح هي له به.

حاجتها لمعرفة المعنى الأشمل

نجوى كرم ،حالها حال غالبية نساء الحوت، تحتاج لمعرفة المعنى الأشمل لكل شيء. هي لا تكتفي بالتفاصيل ولا القشور، بل تحتاج للغوص في العمق في كل شيء. هناك اهمية كبيرة تتعلق برؤية الصورة الشاملة لكل شيء، والغاية منها. وهذا يعني التعمق في كل شيء التي تسفر عن المعرفة. ولهذا السبب كرم تتسلح بمعرفتها لتظهر بأنها لا تخاف ولا تتردد فهي حين تعرف ما الذي تريده فهي تسعى اليه ولا شيء يوقفها عن ذلك.

حدسها وقدرتها على حل المشاكل

نجوى كرم تملك حدساً قوياً للغاية، فالحدس جزء من شخصيات نساء الحوت. ولكن الإختلاف بين نساء الحوت هو مدى إستغلال هذا الحدس وحسن توجيهه. نجوى كرم أتقنت ذلك فهي حدسية للغاية وقد تمكنت من خلال التجارب، التي لم يكن بعضها سهل عليها على الإطلاق، من توظيف حدسها من أجل مصلحتها الخاصة نجوى كرم دائماً نجدها تقف الى جانب الضعيف، وهي مستعدة للقيام بالمستحيل من أجل المساعدة. والسبب نابع من طيبة قلبها، هذه الطيبة التي عادة تصنف على انها ضعف في الشخصية، ولكن حين تصبح طيبة القلب مصدر للمحاربة حتى الرمق الاخير من أجل مساعدة من وقع عليه ظلم أو من يحتاج الى مساعدتها.

الحكمة والشخصية الساحرة
 
نجوى كرم كما قلنا تحتاج لمعرفة المعنى الأشمل لكل شيء كما أنها تملك الحشرية لإكتشاف المزيد، وحين نضيف الى المعادلة الحدس الذي تملكه فنحن إمرأة تملك الكثير من الحكمة. الحكمة وسحر شخصيتها يجعلانها تضيء أي مكان تتواجد فيها، كما أنها من النساء اللواتي يفرضن وجودهن بخفة محببة. فخلافاً لبعض الابراج التي تفرض وجودها بالقوة التي قد تكون منفرة، فإن نجوى كرم تفرض وجودها بدون أي جهد يذكر.

برج متغير

واقع اخر يمكن إضافتها الى ما ذكر أعلاه والذي يجعل كرم المرأة الحديدية لبرج الحوت هو ان الحوت برج متغير. فالحوت الى جانب الجوزاء والعذراء والقوس من الأبراج المتغيرة والتي تدرك أكثر من غيرها أن كل الامور الجميلة تنتهي في مرحلة ما ولهذا السبب هو يساعدون كل الابراج الاخرى على التأقلم مع المتغييرات. كرم ولانها من نساء الحوت، تملك قدرة عالية جداً على التأقلم كما أنها وبشكل دائم تترك إنطباعاً بأنها اكثر وعياً وحكمة من غيرها، لانها كذلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "الحوت"من السبت 20 إلى الجمعة 26 شباط أحداث مهمة

انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات المهنية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab