توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مارس  آذار 2023
آخر تحديث GMT18:45:33
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مارس / آذار 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مارس / آذار 2023

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

إذا كنت تفكر في تجربة مقالة في مجلة حول هذا الموضوع أو أي موضوع آخر، فهذا هو الوقت المناسب للبدء. عقلك حاد والتعبير عن الذات يتدفق بحرية. أذهب إليها.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لا تحاول الاختباء بعيدًا عن الحقيقة، يمكّنك رؤية جوانب معينة من علاقتك تمنعك من التعبير عن نفسك بحرية كما تريد. لكن كل هذا على وشك أن يتغير عندما تدرك أنك بحاجة الآن للتحدث.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 تشعر ببعض الضغط في الوقت الحالي لأنك لا تتبع مسارًا محددًا من نوع ما. نهجك ليس بالضرورة نهجًا تقليديًا، وبالتالي ربما تشعر أنه غير صالح. لا. طريقك هو الطريق الصحيح لك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يعد الحفاظ على الانضباط في روتينك هو أفضل طريقة للتغلب على الارتباك الذي يهدأ عندما تصبح الأمور صعبة. عندما يفشل كل شيء آخر، فإن الحمام الساخن يصنع العجائب لكل من الجسم والعقل.
2. توقعات برج الثور اليوم

قد ترغب في إعادة طلاء أو وضع نباتات أو صور جديدة أو القيام بأي شيء آخر يجعل المكان يبدو أكثر أناقة، يجب أن ترفع كل من عملية القيام بذلك والنتيجة النهائية حالتك المزاجية وتبقيك متحمسًا للأيام القليلة القادمة.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

الخبر السار هو أنه من خلال الانفتاح والصدق مع بعضكما البعض، وقول ما هو صحيح لكما، ستحققان مستوى أعلى من التعافي الحقيقي والتفاهم. كونوا لطيفين مع بعضكم البعض.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

 يثبِّت الآخرون من حولك عملك الشاق وجهودك الواعية والدقيقة. من المؤكد أن هذه التعليقات الإيجابية تشعر بالرضا، وتشعر اليوم بشعور جيد لدرجة أنك على استعداد للمضي قدمًا إلى الأمام.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

امنح نفسك المكافآت التي تستحقها بطرق صحية ومناسبة. وإذا كنت تفكر في ممارسة الرياضة بدلاً من القيام بها، فتذكر أن لديك نومًا أفضل في الليل إذا كنت تحرق التوتر بالجري بعد انتهاء عملك.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يجب أن تكون الفنون المرئية ذات أهمية خاصة لك اليوم، يمكن أن ينضم إليك صديق أو حبيب في مثل هذه الأنشطة. يجب أن تكون كتب الفن العظيم أيضًا مغرية، يمكن أن يوفر التصميم والخياطة والديكور الداخلي منافذ لهذا الاهتمام.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد تشعر بالقلق أكثر من بعض الشيء للعثور على منطقة واحدة أصبحت فوضوية إلى حد ما. قد يخلق الجو السماوي اليوم اضطرابًا في علاقتك الشخصية الوثيقة، ومع ذلك فهذه طريقة واحدة للمساعدة في إدخال نسمة من الهواء النقي في حياتك العاطفية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

توقف لحظة لتفكر في أهدافك طويلة المدى. لقد حان الوقت للتوقف واتخاذ منظور واقعي لموقفك. لكي تكون ناجحًا في عالم العمل، يجب أن يكون لديك قدم واحدة على الأقل على الأرض.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

الطعام موجود في كل مكان: حتى في علاقاتنا. يؤدي تغيير نظامك الغذائي إلى تغيير شخصيتك إلى حد ما، وقد يكون هذا مرهقًا. لا تثبط عزيمتك إذا أصبحت مرتبكًا. تذكر أنك إذا فكرت في الطعام بطريقة صحية فسوف تحصل عليه.
4. توقعات برج السرطان اليوم

الحب مهم والفنون الإبداعية يمكن أن تأتي في المقدمة. إنه بالتأكيد يوم جيد لتنغمس في اهتماماتك مهما كانت. لقد عملت بجد وتستحق بعض الوقت للجلوس والاستمتاع بنفسك. أتمنى لك يوماً عظيماً.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يكون الشركاء في مزاج متحمس للغاية اليوم، إذا كنت في علاقة دائمة، فستجد حبك لبعضكما البعض علاقة دافئة للغاية. إذا كنت تشرع للتو في علاقة جديدة، فلن تكون بالتأكيد في حالة مزاجية للتراجع.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 سوف يمنحك التواجد مع الآخرين رضاءً وإشباعًا هائلين. يدعمك الآخرون ويمدحونك على العمل الشاق الذي تقوم به. البعض الآخر على استعداد لمضاهاة جهودك، مما يسهل عليك إنجاز عملك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

التخلص من الركود من روتين التمرين أو المخاوف الغذائية، حاول العثور على شيء تحتاجه لتشعر بالراحة اليوم. شامبو جديد، حمام الفقاعات، مع قطرات من زيت الياسمين أو الصنوبر العطري.
5. توقعات برج الأسد اليوم

يجب أن تكون الأخبار بالتأكيد مهمة بما يكفي لتستحق الاحتفال. يمكنك أنت وصديقك الاستيلاء على البعض الآخر والذهاب إلى المدينة. استمتع بقليل من المرح، غدا يمكنك البدء في المشروع التالي.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كنت تمر برقعة جافة قليلاً أو كنت مشغولاً للغاية بحيث لا تقضي الكثير من الوقت معًا، فيمكنكما تعويض هذا العجز اليوم. إذا كنت تخطط لأمسية حميمة، فستدرك بالتأكيد مدى خصوصية سفينة شريكك.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تشعر بضغط خارجي يخبرك بأنه يجب عليك الالتزام بطريقة معينة في التفكير أو طريقة العمل. ربما بدأت تفقد ثقتك بنفسك بسبب هذا الضغط الخارجي. لا. بدلاً من ذلك، تباهي بأسلوبك الفريد.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد ترغب اليوم في شيئين متعارضين في نفس الوقت، تعتقد أنه سيكون من المثير والممتع السهر والقيام بأشياء تمنحك على الفور، اللذة الخاطئة، التحدي هو إيجاد حل وسط وتعليق الحكم.
6. توقعات برج العذراء اليوم

اليوم يمكن أن تفاجئ صديقًا مقربًا أو حبيبًا بهدية، قد لا تكون هناك مناسبة خاصة. ربما تكون قد شاهدت شيئًا ما في المتجر كنت تعلم أنه سيحبه أو ذكر أنه يريد. أنت لا تفعل هذا من أجل التقدير.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تجد نفسك متورطًا في علاقة عاطفية للغاية. تعني الجوانب الإيجابية اليوم أن الحب سوف يلاحقك بقوة. إذا اتضح أن هذا شخص ما كنت قد وضعت قلبك عليه فستكون فوق القمر.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

حتى لو كنت لا تعمل اليوم، فلا يزال العمل في ذهنك. عقلك في حالة تأهب قصوى، فكرة لديك اليوم تستحق المتابعة. لقد وصلت إلى نقطة انطلاق جديدة، لا تتردد في زرع بعض البذور الجديدة في هذا الوقت.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر بالذنب بسبب تشتيت انتباهك وإهمالك لجسمك، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تتلاعب بفكرة الذهاب إلى هناك، لكنك لست متأكدًا حقًا مما إذا كنت تستطيع ذلك، من المؤكد أنه لن يضر النظر في الأمر. ما هي أجرة الطائرة، أين يمكنك البقاء قد يساعد تعلم هذه الحقائق لاحقًا عندما يحين وقت اتخاذ القرار.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

في حين أنهم عادة ما يكونون خجولين قليلاً بشأن التعبير عن مشاعرهم الحقيقي ، يبدو أنهم يكتسبون المزيد من الشجاعة اليوم وبالتالي يشعرون بإيجابية تجاه ما يمكنهم تحقيقه. وبالطبع سيكون هذا خبرًا جيدًا لك أيضًا.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لديك شعور مزعج يخبرك أنه يجب أن تكون أكثر إنتاجية بوقتك الآن. بفضل هذا الشعور المزعج، هناك وخز من الشعور بالذنب في داخلك، وقد تتضايق من نفسك لعدم القيام بالمزيد. لا تشتري في هذا الشعور بالذنب.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك الانفتاح على أشكال جديدة من الاسترخاء للمساعدة في قدرتك على التفكير في الأنماط القديمة والترحيب في الجديد. تعتبر اليوجا والبيلاتس من الطرق الرائعة لتقوية العمود الفقري السفلي. يمكن أن يساعد التأمل أيضًا.
8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد ترغب في تحديد أمسية حميمة ، ربما في مطعم مفضل. يجب أن تثبت زيارة معرض فني أو حفلة موسيقية أو مسرحية أن تكون مفيدة ومسلية ، وبالتالي توفر علفًا لمحادثة كافية تجعلك تقضي المساء وتهيئ المسرح لبقية الليل.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 تخلق محاذاة الكواكب اليوم مساحة للتعبير عن المشاعر المتحمسة. على الرغم من أنك تحب عمومًا إبقاء الأمور في مستوى أكثر ودية وودية، فقد تكون أيضًا في حالة مزاجية لبعض الوحي العاطفي ويمكن أن تستمتع بالاهتمام.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أعد التنظيم وحدد الأولويات بدلاً من الجلوس وعدم القيام بأي شيء. الآن هو الوقت المناسب لك للنظر إلى وضعك من منظور أكثر استرخاءً. سوف تأتي إليك البصيرة التي يمكنك بالتأكيد الاستفادة منها خلال الأسبوع القادم.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

عندما تقضي بضعة أسابيع في ممارسة تمارين اليوجا بانتظام وشرب كميات وفيرة من الماء ، ستشعر بطبيعة الحال بالاستعداد لتقليل بعض الأطعمة في نظامك الغذائي ، مثل الدقيق الأبيض ومنتجات الألبان.
9. توقعات برج القوس اليوم

ستشعر بإحساس قوي بالانتماء إلى عائلة أو مجتمع واندفاع من المودة لجميع المعنيين. بغض النظر عما تعتقد أنه عليك القيام به، لا ترفض دعوة. ما تكسبه من وجودك مع الآخرين أكثر أهمية من أي شيء آخر في الوقت الحالي.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كان عليك أن تبدأ المحادثة بملاحظة مثيرة للجدل، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك. تحتاج إلى توضيح كل شيء في ذهنك قبل أن تتمكن من الاسترخاء في العلاقة والبدء في الثقة. قل ما تريد قوله ولا تتراجع. كل شي سيصبح على ما يرام.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لم تعد الأفكار الرائعة التي كانت لديك بالأمس رائعة بعد الآن. تتحرك سحابة مظلمة ، وفجأة يتولى الجانب السلبي من عقلك، يخبرك لماذا تكون أفكارك مضللة. استمع إلى هذا الصوت لكن لا تغمره.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هل تفعل أشياء لنفسك تساعد في إحساسك بالرفاهية، أو أشياء تنتقص منه ما نوع السلوك الذي تراه في أصدقائك والذي تحترمه وتود أن تتبعه، لديك الحرية في اختيار ممارساتك الصحية.
10. توقعات برج الجدي اليوم

الهالة اليوم هادئة وسلمية، والتوتر في حده الأدنى. من المحتمل أن تتماشى جيدًا مع مجموعتك، من المحتمل أن تنجز الكثير معًا أكثر من المعتاد. في نهاية اليوم، ستكون سعيدًا بما قمت به وستفتخر بنفسك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لا تريد أن تنتظر اهتمامًا محتملًا بالحب لاتخاذ قرار ، فأنت تريد فقط القفز مباشرة. إذا كنت متأكدًا بالفعل من أنك تتخذ القرار الصحيح، فلن يكون الأمر مهمًا، ولكن إذا كان لديك أدنى تحفظ، فقد يكون من الأفضل ألا تكون جريئًا جدًا.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

إنك تجد طرقًا لإنشاء نظام بالحقائق التي جمعتها. تقوم ببطء ببناء هيكل أو إطار عمل يعمل بشكل جيد مع وضعك. نهجك عملي وقوي. سوف تكافأ جهودك.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

الشعور بالإحباط هو احتمال مع الطاقات السماوية اليوم.  يمكنك اتخاذ خطوات لتجنب مخاطر الاكتئاب بمجرد التعرف على العلامات. اطلب من صديق بالتأكيد أن يبتهج لك وهذا ما يحب الأصدقاء الحقيقيين القيام به.
11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يكون شخص ما من بعيد قد استولى على قلبك. قد تتطلع إلى الاجتماع الليلة، ربما لحضور حفل موسيقي أو حدث رياضي. يجب أن تجد أن وجود هذا الشخص يشفي جدًا في الوقت الحالي. ستشعر بالإلهام العقلي والبدني.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 في حين أن المشاعر قد تتأرجح من كونها مؤيدة جدًا لشريكك الحالي في الحب، إلى الشعور المفاجئ بالبرودة تمامًا، فقد لا تكون خطوة جيدة لوضع أي خطط محددة. يشجعك الجو على أن تكون حقيقيًا وصادقًا في تفاعلاتك.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

حان الوقت لتنظيم تشتت أفكارك. حان الوقت لتبسيط. لقد تم إهدار الكثير من طاقتك مؤخرًا لأنها تتجه للخارج في مئات الاتجاهات المختلفة. أنت الآن بحاجة إلى أن تكون أكثر وعياً بالتركيز.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قم بإنشاء نمط رعاية ويمكن التنبؤ به لنفسك اليوم. تنفس بوعي. من شأن تمرين يوجا هاثا الأساسي أن يساعد في تهدئة عقلك. مهما كانت الرسالة المخفية بداخلك ستخرج طالما تستعد لتلقيها.
12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون هذا بمثابة مفاجأة لأن خدمة أصدقائك هي طبيعة ثانية بالنسبة لك. كن مطمئنًا أن كل ما كنت تفعله قد أحدث فرقًا كبيرًا لهذا الشخص. استرخِ واعلم أنك محبوب ومطلوب ومقدَّر.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

ربما كنت تتساءل عن أي واحد منكم كان مسؤولاً عن الموجة الأخيرة من الاضطرابات والصفوف. ومع ذلك مع إضاءة فهمك الجديد، يمكنك أن ترى بالضبط ما الذي يسبب المشكلة، وما هو المطلوب لتصحيحها.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت لا تحب النقد، وعادةً عندما ينتقد شخص ما، تنغلق على نفسك. أنت تغضب منه أو معها لأن هذا الشخص يجرح مشاعرك. اقلب وجهة نظرك وأدرك أن هذا الشخص يقدم لك معروفًا.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

هل هناك مشكلات بالجسم تمنعك من الاستمتاع بأشكال معينة من التمارين، يساعدك جانب اليوم في استكشاف هذه الأعماق. حاول الاستفادة من ذكريات تجارب الطفولة المبكرة في الملعب.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مارس  آذار 2023 توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مارس  آذار 2023



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف
 العرب اليوم - أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل
 العرب اليوم - يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 10:25 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

انقطاع شبه كامل لخدمات الإنترنت عن شمال غزة
 العرب اليوم - انقطاع شبه كامل لخدمات الإنترنت عن شمال غزة

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة

GMT 18:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ردت إيران… لكنّ الثمن تدفعه غزّة

GMT 14:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

قصف جوي ومدفعي متواصل على وسط قطاع غزة

GMT 03:11 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

«داعش» في موزمبيق: ضمير غائب في أفريقيا؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab