توقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس  آذار 2023
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس / آذار 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس / آذار 2023

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

ستجد أنك أكثر كفاءة إذا لم تكن مضطرًا لتحمل العبء الإضافي. لن تنجز مهامك بسرعة أكبر فحسب، بل سيكون لديك أيضًا الوقت للتفكير ومعالجة أشياء معينة دون أن تؤثر طاقة شخص آخر على تفكيرك.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

على الرغم من أنك مخلص جدًا لأولئك الذين طورت معهم علاقة وثيقة، إلا أنك تميل أيضًا إلى التمسك بالوقت الذي لم تعد فيه بعض العلاقات تستحق الجهد. استمع إلى قلبك واتخذ إجراءً إذا لزم الأمر.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت لا تخشى الوقوف والقتال دفاعًا عنك. المشكلة تكمن في أن الطرف المقابل يحمل كل الأوراق. ابحث عن طرف ثالث ومحايد ليكون وسيطًا يمكنه المساعدة في حل المشكلة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يعد التركيز جانبًا رائعًا من اليوجا، خاصة التركيز على التنفس. تمارين التنفس هي مهارة رائعة وبسيطة للتعلم، ليس من السهل الالتزام بتمارين التنفس المنتظمة. ستؤدي زيادة التحكم في انتباهك إلى زيادة جودة حياتك بما لا يقاس.
2. توقعات برج الثور اليوم

سيكون الناس أكثر تفهمًا لموقفك وسيتعاطفون مع قضيتك. ستظهر قوتك الداخلية بصوت عالٍ وواضح، ولديك الرغبة في تحقيق أي شيء تريده. هناك نجم محظوظ يبتسم لك يساعدك في التعامل مع أي مشروع.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

من السهل جدًا أن تدخل الحياة في روتين ممل يمكن أن يستنزف روح أي شخص، كما أنه يتسبب في فساد علاقاتنا الأكثر قيمة. إذا كنت تشك في حدوث ذلك، فاتخذ إجراء الآن. اخرج وغير أنماط ملابسك وسلوكك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

عندما تقدم اقتراحًا، ستجد أنه لم يلق الاحترام والتعليقات الإيجابية التي كنت تأمل فيها. لسبب ما، لا تتوافق أفكارك مع أفكار الآخرين بشكل جيد. قد ترغب فقط في الاستلقاء.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

إذا استطعت أن تتعلم الاستمتاع بهذه اللحظات من التعثر للحصول على المعلومات التي يمكن أن توفرها لك في النهاية، فستكون لديك مهارة ثمينة ستزيد من رفاهيتك ألف مرة.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ستجد أنه بغض النظر عن مدى المنطق الذي تطبقه على الموقف، سوف تتدفق الأشياء بشكل طبيعي أو لن تتدفق على الإطلاق. استرخ في جو اليوم المريح ولا تقلق إذا لم تحدث الأمور بالسرعة التي تريدها.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

اغتنم هذه الفرصة اليوم للتحدث عن كل الأشياء المخفية، ومشاركة أسرارك مع بعضكما البعض. قد تجد أنه إذا قمت بذلك بروح من الصدق والحب الحقيقيين، فإن سفينة شريكك سوف تزدهر بطرق غير متوقعة.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يبدو أنك النقطة المحورية الرئيسية في هذا الوقت. الجميع يلجأ إليك من أجل الاقتراحات والأفكار. تحب أن تكون في دائرة الضوء سواء اعترفت بذلك أم لا. حان الوقت الآن لإثبات قيمتك الهائلة في مكان العمل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

جرب الابتعاد عن الآيس كريم والجبن، بينما لا تزال تستمتع بمشروب لاتيه الصباحي. يجب أن تكون الذات كلها قادرة على تمييز ما يجري، أقنع نفسك تدريجيًا لماذا وكيف ستقلل من منتجات الألبان في نظامك الغذائي.
4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تدع مشاكل الآخرين تدمر مزاجك الجيد. هناك حاجة لك لتدع عقلك وجسدك بوعي بالراحة. سوف يجلب لك الفن والموسيقى قدرًا كبيرًا من المتعة. انغمس في الأشياء التي تجعلك سعيدًا حقًا.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تأكد من ارتداء ملابس ذات ألوان جريئة وإبداء بيان فريد عن نفسك. لا تتفق مع تاريخك في كل شيء، كن صادقًا مع نفسك، وجادل إذا كنت تعتقد أن هذا سيكون مفيدًا. سوف يقدرك صديقك أكثر من ذلك بكثير على هذا.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 سيختار شخص ما قتالًا كلاميًا معك. كن حذرا مع ما تقوله. سيأخذ هذا الشخص ملاحظات ذهنية دقيقة عن كل كلمة تنطقها، وقد تعود هذه الكلمات لتطاردك لاحقًا. كن مستعدًا للوقوف وراء كل كلمة تقولها.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

ستشعر أنك بحاجة إلى التحدث على الهاتف بدلاً من ممارسة الرياضة أو التسوق لتناول العشاء. كلما أصبحت أقوى في ممارساتك، ستختفي هذه العقبات بأعجوبة. كلما زادت ثقتك في حدسك، زاد إبقاؤك على الطريق الصحيح.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يتم دفعك بعيدًا إلى عالم باطني حيث تكون للمشاعر الأسبقية على الحقائق. اترك الواقع لفترة من الوقت وحرر نفسك من الوتيرة المحمومة للحياة اليومية. هناك اتجاه قوي نحو عالم الخيال اليوم، لذلك لا تتردد في الذهاب إلى هناك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إن الاجتماعات مع الآخرين ستكون واعدة للغاية، وإذا وجدت شخصًا مميزًا، فستكون بالتأكيد فريدة ورائعة للغاية. قد يستغرق الأمر أكثر من بعض الوقت حتى تبدأ في فهمهم.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

من الأفضل أن يتنحى الأشخاص الآخرون جانبًا لأنك في حالة حركة وتنجز الأمور. قد تشعر ببعض الارتباك لأن لديك الكثير من الطاقة لتحرقها، ولكن بشكل عام تشعر أنك بحالة جيدة وتتحرك بثقة كبيرة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

إذا لم يكن التمرين مدرجًا في برنامجك، فاختر المشي لمسافة قصيرة بعد الوجبة. أثناء قيامك بهذه التنازلات الصغيرة، ستكون قد أعطيت توأمك الشرير بعض الملاحظات، ومن المحتمل أن تبدأ مناقشة محتدمة.
6. توقعات برج العذراء اليوم

اليوم هو يومك ولا يجب أن تحرم نفسك من أي شيء. هناك تزامن رائع للأحداث سيقودك إلى المكان المناسب تمامًا في الوقت المناسب. هناك دفء خاص وحساسية في الهواء ستريح ذهنك وعواطفك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا كنت تنتظر بعض الإشارات التي تدل على أن اهتمامك بالحب يشعر به تجاهك بنفس الطريقة التي تشعر بها تجاههم، فقد يكون هذا هو الحال. قد تكون على وشك اكتشاف أن آمالك في علاقة عميقة ومرضية تتحقق.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تشعر وكأنك تخلف عن الركب. يبدو أن العالم يتحرك بسرعة كبيرة وتواجه مشكلة في مواكبة ذلك. سيؤدي هذا الشعور إلى الإحباط الذي سيزيد من إضعافك. لا تحبط. كن هادئًا وافعل ما تستطيع.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

التحدي العقلي يكمن في التراجع وتقييم الموقف. سيكون التحدي هو الاستمرار في احترام نظامك الصحي الشخصي في مواجهة هذا الإلهاء. ليس من العدل ولا الحكمة أن تتجاهل جسدك وكل ما يحتويه من طاقة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

حاول ألا تكون قاسيًا جدًا عند التعامل مع الآخرين. كلما كنت أكثر هدوءًا، ستتمكن من المرور عبر المزيد من الأبواب. تحلى بالصبر ولا تشعر أنك بحاجة إلى أن تكون الأول في الصف. إذا لم تكن متأكدًا من الموقف، فلا تقفز رأسًا على عقب.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 خذ استراحة من أي روتين متطلب لفعل شيء مميز مع من تحب. إذا كنت ترغب في ترك انطباع أكبر، فحاول تغيير صورتك. ارتدي أسلوبًا وأسلوبًا مختلفًا تمامًا عن المعتاد.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لا معنى لمحاربة كل شيء والجميع في وقت واحد. افعل ما يمكنك فعله ولا تشعر بالإحباط لأنك لا تستطيع معالجة كل شيء. من الأفضل القيام ببعض الأشياء بشكل جيد بدلاً من القيام بأشياء كثيرة بشكل سيئ
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لا ينبغي تجاهل التكوين الكوكبي الحالي. حان الوقت للاستيقاظ وشم رائحة الشاي الأخضر، إذا لم تستمع إلى جسدك وتحترم رغباته، فلن تتمكن كل القوة في العالم من حمايتك من المعاناة من العواقب.
8. توقعات برج العقرب اليوم

من المهم أن يكون هناك قدر متساوٍ من الأخذ والعطاء في عالمك. إذا كان هناك خلل في منطقة معينة من حياتك لسبب ما، فقم بمعالجة المشكلة على الفور. من المهم أن تحافظ على التوازن في داخلك ومع الأشخاص من حولك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كنت منخرطًا بالفعل في علاقة دائمة، فاستخدم أجواء اليوم الرائعة للاستمتاع ببعض الوقت معًا، والقيام بكل أنواع الأشياء التي تحب القيام بها. هناك بعض السحر الحقيقي في الهواء.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستختبر قدراتك على التكيف. الجميع في حالة مزاجية ما وسيتعين عليك ضبط نفسك وفقًا لذلك. إذا كان بإمكان أي شخص فرز حقل الألغام الصعب هذا بسهولة، تحلى بالثقة في نفسك.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إن إدراك أننا لا نريد أن نكون حول الناس أمراً مهماً للغاية. عقلك لديه الكثير من المعلومات ليقدمها لك إذا كنت ستستمع. الشعور بالضيق هو علامة على أن لديك بريداً. ينصح بشدة بجلسة التنفس أو اليوجا في المنزل.
9. توقعات برج القوس اليوم

من المحتمل أن تتقدم أكثر إذا عبرت عن المشاعر الكامنة وراء كلماتك. من المهم أن تقول ما تشعر به أكثر مما تعتقد. على الرغم من أن هذا قد يتعارض مع طبيعتك المعتادة، ستجد أنها أفضل سياسة في يوم مثل هذا.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

هذا هو الوقت المناسب تمامًا مثل أي وقت لقول ما لديك لتقوله، لأنهم سيفهمون وجهة نظرك وسيحرصون على التعاون، بل ويعوضونها لك. فقط ابدأ ستعمل بشكل جيد.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

تماسك الوضع الذي لا يسير في أي مكان. قد تلاحظ أن هناك ركودًا مرتبطًا بعملك بفضل عدم قدرة شخص ما على اتخاذ قرار بشأن قضية معينة. هذا هو الوقت المناسب لك للتدخل واستعراض عضلاتك.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمكن أن يؤثر ضغط الكافيين على العينين الرؤية سلبًا عليك، قم بتضمين الفواكه والخضروات الطازجة التي تغذي عينيك، الشمام والتوت البري والتوت الأزرق. هذه المصادر الغذائية اللذيذة بالتأكيد مذاق أفضل من أي دواء.
10. توقعات برج الجدي اليوم

يجب أن تتدفق الأشياء بسلاسة تامة بالنسبة لك طالما أنك تحافظ على حركة الطاقة بداخلك. شارك مشاعرك بصدق مع الآخرين وستجد أن حيويتك الداخلية تقوى. لن يتمكن أحد من التحدث ضد الكلمات التي تأتي مباشرة من قلبك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

نظرًا لأنك في حالة معنوية جيدة وتشعر بأنك أكثر حيوية وجاذبية مما لديك لبعض الوقت، فلا يمكنك أن تفشل في إحداث تأثير. إذا كنت توافق على بدء المواعدة، فانتقل إلى مكان مختلف ومثير حقًا في أول نزهة لك.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تجعل حركات شخص ما غير منتظمة وغير متوقعة من الصعب عليك معرفة كيفية المضي قدمًا بأكبر قدر من الكفاءة. سيكون الأمر سهلاً إذا كان الناس منطقيين وجديرين بالثقة، لكن هذا ليس هو الحال.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد تتعلم بعض التقنيات الصحية الموجودة في كتب الطبخ النباتية أو حتى النباتية. قد تكون وجهات النظر الواردة في هذه النصوص جديدة بالنسبة لك، ولكن ما تزيله سيعزز تجربتك في الطهي وتناول الطعام.
11. توقعات برج الدلو اليوم

أجلس على الشاطئ الحقيقي أو التخيلي لبعض الوقت وتفكر في المد والجزر. شاهد التيارات وشاهد كيف يتعامل راكبو الأمواج الآخرون في ظل الظروف السائدة. ستجد أنه كلما زاد التحضير الذي تقوم به، ستكون أكثر أمانًا عندما تضرب الماء.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

اليوم فرصة للتخلص من بعض الأشياء من صدرك والبدء في التنفس مرة أخرى فيما يتعلق بعلاقتك الحالية. إذا لم تكن سعيدًا بالطرق التي كانت تسير بها الأمور، وبدأت تشعر أنك وصلت إلى حد لم تعد ترغب في تجاوزه.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

جو العمل العام جيد، وطاقتك الإيجابية تساعد في المساهمة في ذلك. التواصل قوي والآخرون يمنحونك الاحترام الذي تستحقه. اعتني بأي عمل يتضمن الكتابة أو القراءة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

سأفكر في هذا وأعود إليك، يمكن أن تساعدك هذه الكلمات عندما تكون مشاعرك شديدة السخونة بحيث لا تسمح لك بالتفكير على الفور. سيساعد شرب المشروبات الساخنة في تبريد ممراتك الداخلية.
12. توقعات برج الحوت اليوم

حقيقة الأمر هي أن العمل الذي يتعين عليك القيام به موجود بالفعل في تلك السحب. ثق في أنك اعتنت بالمؤسسة. الشيء الذي عليك القيام به الآن هو الاسترخاء والسماح لأوهامك بأن تقود الطريق.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد يجلب التكوين النجمي اليوم شخصًا فريدًا تمامًا في حياتك، لكن لا تتوقع أن يكون أي شيء مثل متوسط ​​تاريخك، بل لديه بعض الأفكار والمثل العليا التي تتناقض بشكل ملحوظ مع النهج السائد في الحياة.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لن يؤدي الغضب من الآخرين إلى جعلهم يعملون بشكل أسرع أو أكثر كفاءة، فإن غضبك تجاه الناس لن يؤدي إلا إلى إبطائهم. اصنع السلام مع الآخرين بدلاً من شن الحرب. سوف يكافئك الآخرون بلطف واحترام.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد تتلقى مكالمة إيقاظ. يجب الانتباه من أجل عيش أفضل طريقة ممكنة. عالج رغبات جسدك بقدر ما تستطيع. إذا لم تسمع رسائل جسدك، فعليك أن تأخذ الوقت الكافي لضبطها.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس  آذار 2023 توقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس  آذار 2023



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab