توقعات الأبراج السبت 22 أكتوبر  تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج السبت 22 أكتوبر / تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج السبت 22 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

قد يستغرق الأمر كل ما تبذلونه من جهد للحفاظ على هدوئك. حاول أن تجعل أحد أفراد أسرتك يشفع لك مع بعض هؤلاء الأشخاص وإلا فقد تفقد أعصابك. في المساء شاهد فيلمًا واسترخي.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لديك فرصة لإظهار أنه تحت هذا المظهر الخارجي التنفيذي هناك طفل صغير ينتظر الخروج والاستمتاع ببعض المرح، للتخفيف من قواعدهم حتى يتمكنوا من فهم سبب ضرورتها في المقام الأول.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

سيغمرك المزاج القوي والثابت والمتأصل، مما يساعدك على رؤية وضعك من منظور أكثر عملية. أنت قادر على تصفية جميع المعلومات والمحادثات من خلال عدسة حساسة للغاية وهذا ضروري لنموك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

افعل شيئًا مفيدًا لصحتك استعدادًا للأوقات المثيرة القادمة، اشرب الماء، خطط لوجباتك في وقت مبكر، أخرج هناك وقم ببعض التمارين الرياضية. لا تيأس لقد اقتربت الأوقات الجيدة.
2. توقعات برج الثور اليوم

من المحتمل أن تكون أي معلومات تتلقاها مبالغًا فيها إن لم تكن خاطئة تمامًا. قد تجد الكثير من المواد حول الموضوعات التي تهمك الكثير مما يمكنك قراءته مرة واحدة، على الرغم من أنك قد ترغب في ذلك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

يمكن للناس توفير فرصة رائعة للضحك والترفيه اليوم. الأمر يستحق المحاولة، لأنك لن تندم على هذا التفاعل، وستستفيد من العديد من جوانب وقتكما معًا. قد يحدث المستحيل قد يبدأ قلبك في الخفقان بسرعة كبيرة.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

على الرغم من أنه سيكون هناك توتر متعلق بالوظيفة قادم إليك عبر الهاتف أو الويب اليوم. سوف تكون قدراتك القيادية مفيدة في إصلاح الصعوبات التي يتم لعبها. تولى المسؤولية من منظور حساس.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

حاول تخفيف نظامك الغذائي عن طريق إدخال البقوليات والأسماك كبديل للكربوهيدرات واللحوم. تأكد من تحسين مستوى طاقتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام حتى لو كان ذلك يعني مجرد التمدد على أرضية غرفة المعيشة.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

إن الإحباط من جميع الأطراف يجعلك ترغب في إطلاق سراحه مرة واحدة من خلال الحصول على ممتلكات جديدة. عالج نفسك ولكن احرص على كبح الشراء الدافع. لا تريد أن تضيع أي وقت غدًا في إعادة العناصر غير المرغوب فيها إلى المتجر.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أيًا كان نوع الرغبات التي شعرت بها مؤخرًا، فهذا هو الوقت المناسب لتحقيق كل ذلك. إذا كنت ستذهب إلى حفلة، فارتدي نوع الملابس التي لطالما رغبت في ارتدائها، لكنك لم تجرؤ أبدًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تعد حساسيتك المذهلة وقدرتك على ضبط احتياجات الآخرين ميزة أكبر مما تعتقد خاصة اليوم وحتى عند العمل عن بُعد. يقع جزء أساسي من اللغز في مكانه عندما تعتمد على الحاسة السادسة بدلاً من الشك فيها تلقائيًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

هناك أوقات نريد ممارسة الرياضة وأوقات نريد فيها الاستلقاء على الأريكة ومشاهدة التلفزيون أو ما يعادله. البشر ليسوا روبوتات نحن نتأرجح بناءً على العواطف. كن على دراية بهذه التحولات خلال كل يوم.
4. توقعات برج السرطان اليوم

ربما تشعر أنك كنت متسرعًا جدًا أو مهملًا جدًا وكان بإمكانك فعل الأشياء بشكل أفضل. اكتشف الخطأ الذي حدث وتعلم منه واتركه يمضي. من المحتمل أن يؤدي الإفراط في التعامل مع السلبية إلى تخريب الجهود المستقبلية بدلاً من مساعدتها.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

من الأفضل ألا يكون لديك أي شيء يتطلب الكثير من الجهد ليوم غد، لأنه من المحتمل أن تجد صعوبة في النهوض من السرير. لكن من المرجح أن تحصل على الكثير من المرح الذي لن تهتم به.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

احذر من قول الكثير. ستحصل على قضمة من حشرة الثرثرة اليوم، لن تتمكن من التوقف. يكمن الخطر في قول شيء ستندم عليه، وقد يكلفك ذلك عملك. هذا ليس أفضل وقت لتفقد وظيفة.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا مارست القليل من التمارين كل يوم. بعد كل شيء هذا ما يستحقه جسمك. شكل آخر من أشكال التقدير يمكنك إظهاره هو أن جسمك يشرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء كل يوم.
5. توقعات برج الأسد اليوم

هل يجب أن تقول شيئًا ما أو تصمم سلوكك الخاص ليناسب مزاج الآخرين، فكر في الموقف قبل القيام بأي منهما. إنه يوم رائع للتأمل أو قراءة الكتب أو حضور محاضرات عبر الإنترنت حول الأمور الروحية.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يمكنك استغلال هذه المناسبة لقضاء ليلة مليئة بالحنين الرومانسي. تناول الطعام بقدر ما تريد، وادخل المحار، وعندما لا تتمكن من تناول لقمة أخرى، أخيرًا أكل قلوب بعضكما البعض. يا لها من ليلة لا تنسى.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تشعر بالثقة والطاقة البدنية لإنجاز كل ما لديك على طبقك اليوم. بشكل عام، يضعك هذا في وضع رائع للقيام بخطوات هائلة في عملك حتى أثناء الاحتماء في المكان. لا تخف من أي شيء ولكن كن آمناً.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

كن مفتونًا بعملية موازنة نظامك الغذائي بالأطعمة الطازجة والكثير من الماء. اعشق عضلاتك لأنها تعمل على رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية، إن أمكن أو الوقوف أثناء جلسات اليوجا.
6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تحاول أن تأكل أو تشرب كثيرًا. من المحتمل أن تندم على ذلك غدًا. قد يأتي مبلغ إضافي غير متوقع في طريقك. لا تنفقها كلها في مكان واحد. إنه يوم رائع للتركيز على الاستمتاع ضمن حدود.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن تلك العلاقة الشخصية الخاصة، فقد تصبح سطورك القادمة من روائع المهارة الشعرية والبراعة اللفظية. كم عدد الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على شخص ما بشكل أفضل.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

سيقول شخص ما كنت تعتقد أنه صديقك وحليفك شيئًا يبدأ في غليان دمك. رد فعلك التلقائي هو شطب هذا الشخص إلى الأبد. انظر إلى الموقف من منظور مختلف. هذا الشخص في الواقع يقدم لك معروفًا.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

كل ما عليك فعله هو القليل كل يوم. بضعة أكواب من الماء هنا، ومشي قصير هناك، وسلطة أو خضروات طازجة بشكل يومي. إنها الصورة الذاتية السلبية التي يصبح من الصعب تحملها.
7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يمتد هذا إلى علاقاتك الشخصية، مما يتسبب في خلافات مع الأصدقاء أو العائلة. قد تكون فكرة جيدة أن تكون وحيدًا لبضع ساعات، برج الميزان. ستشعر بتحسن كبير بمجرد تصفية ذهنك.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لديك فرصة رائعة لإظهار أنه على الرغم من طرقك المعادية للمجتمع، لديك قلب رقيق في مكان ما، اجعل هذه الليلة عندما ترضي نفسك من خلال إيلاء اهتمام كبير لحبيبتك، والاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

على الرغم من أن مزاجك العام مستقر، فاحذر من الأحداث المتفرقة على مدار اليوم والتي قد تؤدي إلى فقدان التوازن. كن منفتحًا وقبولًا لهذه الأحداث. انتبه للحكمة التي يجلبونها.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

من الأفضل أن تتبنى التوتر غير المريح الذي تشعر به بداخلك وتدرب جيدًا لإخراجها من نظامك. إن ترك هذه الطاقة دون مساس لن يؤدي إلا إلى تسميم عقلك ويتركك تشعر بالضيق.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تثير الكتب أو الأفلام الوثائقية التلفزيونية حول كل ما يزعجك فضولك وتهدئتك قليلاً. قد تأتي مسألة قانونية إلى الواجهة اليوم. إنها مشكلة، لكن يجب التعامل معها.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

هذا هو نوع اليوم الذي تحبه، هذه ليلة للاستمتاع بالفخامة، وارتداء ملابس رائعة، وتناول الأطعمة باهظة الثمن، والخوض في مغامرات مبهجة بشكل لا يوصف، والذهاب إلى أقصى الحدود.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت تتحدث كثيرًا ربما في محاولة لإقناع الآخرين. اعلم أنك قد تنفر الأشخاص أنفسهم الذين تحتاج أن يكونوا بجانبك. الثرثرة عن الآخرين ليست فكرة جيدة، خاصةً عندما لا تستطيع رؤية رد فعل جمهورك.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يمكن أن تسبب الطاقة المحظورة مشاكل خطيرة في كل مجال من مجالات حياتك. هناك العديد من الممارسات التي تعالج الطاقة المسدودة، الطب الصيني واليوغا وتقويم العمود الفقري قليلة.
9. توقعات برج القوس اليوم

قد ترغب في تهدئة استيائك عن طريق الإفراط في الإنفاق أو الإفراط في تناول الطعام أو الشراب أو كليهما. لا تدع هذا الشعور يتحسن عليك، كافئ نفسك بشيء بسيط دون تجاوز القمة.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

هذه فرصة لنسيان كل موانعك المعتادة، وتجنب فعل زهرة الجدار الخاص بك، ورفع كعبيك، والشعور بالجنون. استمتع بكل ما يمكنك الاستمتاع به. غدا يمكنك أن تبدأ هذا النظام الغذائي البائس من جديد.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا كنت في السوق للحصول على وظيفة جديدة، فهذا يوم جيد لجدولة المقابلات ومقابلة أصحاب العمل المحتملين عن طريق الدردشة المرئية. سيكون الانطباع الذي تتركه إيجابيًا للغاية.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

لا تتخلى عن روتينك البدني المعتاد خلال هذا الوقت من الارتباك الطفيف فهذا ما سيبقيك على المسار الأكثر راحة المتاح لك الآن. حاول أن تتقبل أن الأشياء لا ترضيك تمامًا وحافظ على جدول التمارين المنتظم.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تحتاج إلى الابتعاد لفترة من الوقت قبل أن تتمكن من فهم كل شيء. قد تجعلك الطلبات الكثيرة جدًا من الآخرين تشعر بأنك مستخدم، وقد تميل إلى إخبارهم بذلك. حاول تجنب الآخرين لفترة كافية للسيطرة على نفسك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

ستحب اللعبة الكاملة المتمثلة في جعل الآخرين يشعرون بالرضا، بينما تبدو جيدًا بنفسك. قد تذهب إلى أقصى الحدود، لكن كن مطمئنًا أن شخصًا ما سيحبك لذلك إلى الأبد.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيذهب شخص ما في حياتك المهنية إلى الخفافيش من أجلك اليوم، وهذا سيحدث فرقًا كبيرًا في العالم، أصبح الوضع الذي بدا ميؤوسا منه تمامًا يحمل الآن قدرًا كبيرًا من الأمل. زملاؤك أصول أكبر مما تعتقد.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

بغض النظر عن عمرك يجب أن تبدأ في التحدث إلى نفسك بصوت أم جيد مشجع، يركز على الإيجابية، لا تستسلم للتفكير السلبي، بدلاً من ذلك، استسلم للعمل الإيجابي.
11. توقعات برج الدلو اليوم

ربما تكون فكرة جيدة أن تخطط لقضاء إجازة مستقبلية. يمكن أن تؤثر الضغوط التي تتعرض لها سلبًا على صحتك. تحتاج إلى إطلاق سراحهم بطريقة ما. فكر في الأمر بعض الشيء.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تفتح لك الأبواب التي ربما ظلت مغلقة بإحكام في السابق. لن تضطر حتى للطرق فالآخرون يعرفون فقط أن لديك ما يريدون بكميات كبيرة زائدة ولا يخشون مواجهة رغباتهم. قد تضطر حتى إلى الاختيار.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يعد التواصل مع الناس عاطفياً وليس فقط على المستوى العقلي مفهومًا رئيسيًا بالنسبة لك اليوم، وكذلك جميع الأشخاص الذين تتعامل معهم مهنيًا، هم جميعًا في هذا الوباء معًا.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إذا كنت ترى نفسك عداءً لمسافات طويلة ولكنك لم تهرع لمسافة ميل واحد مطلقًا، فركض إلى أقرب متجر للمعدات الرياضية، وانظر فقط إلى الأحذية ربما تحدث مع الشخص المسؤول عن هذا القسم.
12. توقعات برج الحوت اليوم

عادة ما تستمتع بخدمة الآخرين برج الحوت، لكنك تحتاج اليوم إلى التركيز أكثر على نفسك. أظهر للآخرين كيفية مساعدة أنفسهم ثم اذهب وافعل شيئًا تريد القيام به. تستحقها.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكنك أنت ومن تحبهم حقًا الاستمتاع بالكثير من المرح. لذا انطلق إلى هناك وافعل ما تحبه حقًا بأي طريقة ممكنة. إذا كان كلا كما يستمتع بفعل نفس الأشياء، فهذا أفضل بكثير.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 سيستمر الصراع على السلطة الذي بدأ أمس على مدار اليوم. نايس غال ليست بالضرورة أفضل استراتيجيتك. بدلاً من ذلك عليك أن تكون قاسياً وتقاوم. دافع عن نفسك وقم بتلبية احتياجاتك.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

كن على دراية بأن جدول اللياقة البدنية المنتظم يمكن أن يساعدك. استمتع بهذه الرحلة ولكن حاول تجنب قول أي شيء قد تندم عليه لاحقًا عن طريق ترك بعض القوة من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الجمعة 21 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الخميس 20 أكتوبر / تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج السبت 22 أكتوبر  تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج السبت 22 أكتوبر  تشرين الأول 2022



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab