توقعات الأبراج اليوم الاثنين 13 مارس  آذار 2023
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 13 مارس / آذار 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج اليوم الاثنين 13 مارس / آذار 2023

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

سيختفي الشيء الذي كان يقيدك ويحد من نموك، وستريد أن تجري في الشوارع صراخًا. من الآن فصاعدًا، يمكن لبعض الرغبات التي استعصت عليك أن تبدأ في الظهور في حياتك. يمكن أن يكون أحدهم قصة حب جديدة.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كانت لديك أي مشاكل مع علاقة معينة، فيمكنك بالتأكيد البدء في تسوية الأمور، ولكن بدلاً من أن تكون متحفظًا وصمتًا بشأن ما تشعر به هو المشكلة الحقيقية، فمن الضروري أن تتحدث بصراحة.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

قد تشعر بالإحباط الشديد بسبب الانهيار الأخير لحالة عملك. ربما تم تسريحك أو نقلك إلى وظيفة مختلفة، حيث تعمل أيامًا أقل في الأسبوع. لا تقلق على نفسك. انظر إلى هذا كفرصة وليس مأساة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أبدا في تنظيم سلوكك ولاحظ عندما تبتعد عن أهدافك المقصودة. من المحتمل جدًا أنك تضع أنظارك عالية جدًا. حاول تقليل وقت التمرين، وتخفيف نظامك الغذائي، وبناء عادة إنجاز ما كنت تخطط للقيام به بانتظام.
2. توقعات برج الثور اليوم

هل أردت الانتقال إلى مكان أجمل، اليوم يمكن أن يكون لك، حتى أحلامك يمكن أن تكون حية وقوية وجميلة جدًا. الجانب السلبي الوحيد هو أنه إذا كان أحد الأحداث ينطوي على أموال، فلا تفرط في الإنفاق.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك فرصة لك أن تفعل شيئًا جديدًا ومبدعًا للغاية، ومن ثم تعيد صياغة روابط علاقتك. من خلال توحيد الجهود في مشروع مشترك يملأك بالحماس والإثارة، ستجد هدفًا جديدًا في وجودك معًا.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

يحاول شخص ما إقناعك بالقفز على متن قطاره. توخي الحذر هنا. ما هو جيد لهذا الشخص ليس بالضرورة جيدًا لك. هذا الشخص لديه حماس كبير بشأن وضعه، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الانضمام إليه.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يمكن التغلب على هذا الكسل البشري الطبيعي بقليل من الانضباط. تجنب الاهتمام بالآخرين بدلاً من نفسك. إذا كنت تعيش وفقًا لهذه القاعدة، فستكون في النهاية صديقًا أفضل، حيث ستكون متاحًا وقويًا في أوقات الأزمات والحاجة.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد يختفي المزاج الأسود الذي كان يزعجك منذ الصباح الباكر فجأة عندما يجلب لك شريك عمل أو رومانسي أخبارًا رائعة في طريقك، يمكن أن يتضمن هدفًا يظهر أخيرًا أنك ربما تخلت عنه منذ فترة طويلة.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

إذا رأيت أن فرصك في الوصول إلى هذا الشخص المميز تبدو بعيدة، بينما يبدو أن المنافس يسعى للاقتراب، فلا يزال لديك فرصة لاتخاذ إجراء. في بعض الأحيان يستحق الحب القتال من أجله.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

أنت على استعداد للالتزام إلى حد ما، لكنك مع ذلك متردد في الالتزام طوال الطريق. حان الوقت الآن للقيام بشيء ما بثقة كبيرة. إما أن تتابع هذه الفكرة مع كل ما لديك، أو لا تتابعها على الإطلاق.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد تقضي ساعة في اليوم لتجعل نفسك بمظهر جيد. اقض ربع هذا الوقت في التفكير فيما تحتاج إلى توفيره لك في أوقات الوجبات. يجب أن تكون العادة الجديدة الأولى التي يتم تطويرها هي استخدام الطعام مسبقًا.
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يمنحك طبيبك اليوم شهادة صحية نظيفة، لأنه من المحتمل أن تشعر أنك رائع. لقد تلاشى التوتر، على الأقل في الوقت الحالي، وطاقتك وحماستك أعلى مما كانت عليه لفترة طويلة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

انطلق إلى معرض رائع وملهم، انغمس في كل تلك الأشياء التي تجعلك تشعر بالحب حقًا، واستمتع أيضًا بالجو الرومانسي الرائع الذي سيكون متاحًا لكما.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

غالبًا ما تعمل تحت ضغط داخلي يقول إنك بحاجة إلى القيام بكل شيء بشكل أسرع وأفضل وأكثر كفاءة من أي شخص آخر. امنح نفسك استراحة وأدرك أنه لا داعي لخلق هذا القدر من الضغط على نفسك في جميع الأوقات.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

هذا هو الوقت المناسب لتطوير نظام غذائي جيد وعادات ممارسة الرياضة. أو إذا كنت جيدًا في التخطيط لمتعة عطلة نهاية الأسبوع، فحاول استخدام نفس النوع من التخطيط في النظام الغذائي وممارسة الرياضة في اليوم التالي.
5. توقعات برج الأسد اليوم

يمكنك حتى صياغة خطط لتسويقها بمجرد الانتهاء. يجب أن يسير الحب والرومانسية بشكل جيد بالنسبة لك، حيث يمكن للمناقشات الفكرية أن تقربك أنت وشريك الحب الحالي أو المحتمل. أتمنى لك يومًا رائعًا واستفد منه إلى أقصى حد.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كنت ستذهب إلى حفلة، فتأكد من ارتداء النوع المناسب من الملابس البراقة مع لمسة من البريق عنها. لا ترتدي أي شيء يجعلك تبدو أقل من مليون دولار، لأن هذا النهج الغامض والمغري هو الذي سيكسبك الجائزة.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تشعر أنك مشحون للغاية من جميع النواحي. هناك قوة أكبر وراء كل ما تفعله وكل ما تقوله. يمكنك إنجاز الكثير، لذا ابق على المسار الصحيح وتابع الأشياء الأكثر أهمية. أنت مدعوم بالكامل في هذا الوقت.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تذكر أن تخفض على الفور توقعاتك لنفسك. هذا لا يعني أن تنسى ممارسة الرياضة أو تنسى استهلاكك اليومي من الماء، هذا يعني ألا تتوقع من نفسك أن تفعل كل شيء بشكل صحيح طوال الوقت.
6. توقعات برج العذراء اليوم

قد يرغب أصدقاؤك في اصطحابك إلى الخارج للاحتفال، ولكنك على الأرجح سترغب في الجلوس في المنزل والاستمتاع بالرضا الجديد. اسكب بعض النبيذ وشغل بعض الموسيقى المفضلة واسترخي، كنت قد حصلت عليه.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

فيما يتعلق بعلاقة واحدة مهمة بشكل خاص، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك لا تؤمن فقط، فأنت تعلم بالفعل. قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء، لأن الحجاب الذي يفصل ما هو صحيح عنه ليس صحيحًا جدًا.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

المشي على الجانب المشمس من الشارع. هذا هو الوقت المناسب لكي تكون واعيًا بإيجابية بشأن وضعك المهني وإلى أين أنت ذاهب. ابحث عن طريقة لقلب عقلك من منظور سلبي إلى منظور راق. موقفك هو كل شيء.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يمكن أن يساعدك إنشاء روتين، مثل ما قد تكون قد فعلته عندما كنت طفلاً، لتتذكر كيف تغفو بشكل صحيح. اتبع نفس الروتين كل ليلة، وسيساعدك جسمك على الاسترخاء في أرض الأحلام.
7. توقعات برج الميزان اليوم

تغييرات مثيرة ورائعة في مهب الريح، لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه مع الأخبار السارة يأتي المجهول. قد تنقلب حياتك رأسًا على عقب. ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد حقًا البقاء في نفس الطريق لبقية حياتك.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تعني عبور الكواكب المشجعة أنه يمكنك الوصول إلى الرومانسية الخالصة. كل ما عليك فعله هو استحضار الجو المناسب. قد يتطلب هذا القليل من الخيال، لكن شريكك سيكون مصدر إلهام لتكريس نفسه لك بحماس أكبر.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الدعم من الأصدقاء رائع. اعتمد على أصدقائك في هذا الوقت. طلب المساعدة والدعم هو علامة على القوة وليس علامة على الضعف. لا تخف من سؤال الآخرين عن أفكار ووجهات نظر بديلة. هم هناك لمساعدتك.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

فقط اعترف بخيبة أملك وقم بتكوين نوايا جديدة. إذا كنت غير قادر على إعداد وجبة صحية لنفسك، خذ وقتك في نقع ساخن ببضع قطرات من زيت اللافندر. ضع في اعتبارك الاحتفاظ ببعض زيت اللافندر في المنزل لأيام.
8. توقعات برج العقرب اليوم

هذا يوم مهم بالنسبة لك. سيفتح المال أبوابا جديدة، خاصة فيما يتعلق بالإبداع، لذا فإن الوضع يستدعي بالتأكيد الاحتفال. لا تقامر أو تفكر في أي نوع من الاستثمار تافهاً لمدة شهرين على الأقل. كافئ نفسك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد ترى هذا الشخص في ضوء معين، مما يخلق انطباعًا بأنه يكاد يكون جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لكن لا يوجد أحد كامل، ومن الأفضل أن نفترض أنه يمكن أن يكون لديهم أقدام من الطين.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت في وضع ضعيف للغاية الآن ومن المحتمل أن يستغلك شخص ما إذا سمحت له بذلك. نظرًا لأنك بارع جدًا في السير مع التيار، فإن لدى الآخرين طريقة لتحويلك إلى دمية خاصة بهم إذا لم تكن على دراية بالظروف.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كنت ترغب في تجربة نوع جديد من التمارين ولكنك تخشى القيام بذلك بمفردك، فاطلب من صديق أن يجربها معك أو ابحث عن تطبيق يمكنك من خلاله أن تطلب من مدربك شرح التمارين المختلفة وأفضل طريقة للقيام بها.
9. توقعات برج القوس اليوم

حقق أقصى استفادة مما يحدث واستخدم هذه الطاقة لخلق الحياة التي تريدها. قد تشعر أنه يمكنك تحريك الجبال، لكن من الأفضل الآن التركيز على التلال الترابية. كن محافظًا الآن وتعامل مع الجبال لاحقًا.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

لديك إمكانية قضاء يوم خاص أو أمسية مع أحد أفراد أسرتك تحت التأثير السحري للجو السماوي الملائم، فلماذا لا تأخذ وقتًا لتحويل منزلك إلى مكان رائع حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بهذا الشعور الجماعي. سيكون لهذا تأثير مفيد ومجدد لكما.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

 تشعر أنك مشحون للغاية من جميع النواحي. هناك قوة أكبر وراء كل ما تفعله وكل ما تقوله. يمكنك إنجاز الكثير، لذا ابق على المسار الصحيح وتابع الأشياء الأكثر أهمية. أنت مدعوم بالكامل في هذا الوقت.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

من المهم الامتناع عن الحكم على نفسك. في اليوم التالي، قد ترغب في شرب الكثير من الماء لإزالة تراكم المخاط الذي تسببه منتجات الألبان، أو لمعالجة الآثار الأخرى لسلوكك. تعلم أن تفعل ذلك دون إصدار حكم.
10. توقعات برج الجدي اليوم

من غير المحتمل أن تكون أي رؤى تتلقاها اليوم مغطاة بالرمزية المعقدة يجب فهمها بسهولة. سجلهم سوف ترغب في التحقق منها لاحقًا. قد يكون بعض ما تشعر به مزعجًا بعض الشيء، ربما يتعلق بشخصية عامة تعجبك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد يجعلك التكوين النجمي لليوم في حالة مزاجية مختلفة تمامًا عن وضع الانتقال المعتاد. إذا كنت قد قطعت وعدًا لمصلحة حبك بأنك ستخرج وتفعل شيئًا ما معًا، فتأكد من أنك تتذكر ذلك.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لديك الرغبة في السفر، وليس فقط السفر إلى المدينة التالية، ولكن ربما إلى جانب آخر من البلاد. يتسع تفكيرك وتريد فجأة السفر إلى جانب آخر من العالم. اضبط خطط حياتك المهنية لتحقيق هذا الحلم إذا كان ذلك ممكنًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

أضف الليمون الطازج إلى الماء لتحسين الطعم وتقوية جهاز المناعة لديك، ابدأ بالتفكير في أنه من السهل شرب كأسين من الماء مثل كوب واحد. وفنجان من الشاي العشبي قبل النوم مهم بالتأكيد، ستعمل هذه الطقوس الليلية على الترطيب والاسترخاء.
11. توقعات برج الدلو اليوم

يمكن تبادل بعض الأفكار الرائعة والمعلومات المفيدة. الكثير مما يقال يمكن أن يلهم مشاريع إبداعية جديدة. إذا لم يكن الوقت قد فات، فقم بالسير إلى المنزل وتصفية ذهنك أو قد يكون النوم بعيد المنال الليلة.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

نظرًا لأنك عمومًا ترغب في السير في وتيرتك الخاصة وتأخذ وقتك في اتخاذ مثل هذه القرارات الحيوية، فقد تشعر بالحماس ولكن مع ذلك تشعر بالضغوط، ليس هناك اندفاع حقيقي.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

المواجهة الصعبة القائمة على الأكاذيب والمفاهيم الخاطئة التي بدأت بالأمس ستزداد سوءًا اليوم. الأكاذيب التي قلتها أدت إلى أكاذيب أكبر، والآن تجد نفسك في عمق الطريق فوق رأسك في الوقت الحالي.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إذا كنت تجلس في المنزل وتشاهد فيلمًا الليلة، فحاول تقديم تنازلات صغيرة، آيس كريم مصنوع من فول الصويا، وفشار بنكهة الخميرة بدلاً من الزبدة، وعصير الليمون الطازج بدلاً من المشروبات الغازية.
12. توقعات برج الحوت اليوم

يمكن أن تكون زيادة أو ترقية أو حتى وظيفة جديدة في مجال جديد. قد يكون العمل الذي ستقوم به مختلفًا عن أي شيء قمت به من قبل، وهذا يمثل تحديًا. التغيير ضروري إذا كنت ستصل إلى أقصى إمكاناتك. اذهب مع الريح.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

كل ما عليك فعله هو الاستعداد لاتخاذ إجراء. في حين أن الكميات اللانهائية من المحادثات ستحقق شيئًا ما، إلا أن العمل بحد ذاته هو الذي سيوصلك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. هناك ما يكفي من الشجاعة في الهواء اليوم لتحقيق المعجزات.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ستقصفك العديد من الأفكار الرائعة اليوم كثيراً جدًا بحيث يتعذر عليك تتبعها. عقلك مفتوح على مصراعيه لكل الاحتمالات، وهذا يفسح المجال أمامك لخلق العديد من الاحتمالات. استكشف هذه الاحتمالات في هذا الوقت.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

استسلم للحافز للراحة ورعاية نفسك، ولكن بطريقة صحية وواعية. إذا كان من الممكن أن يأكل الآخرون معك العشاء، فاطلب منهم أن يمشوا معك بعد ذلك. استمتع بنفسك واستمتع.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 13 مارس  آذار 2023 توقعات الأبراج اليوم الاثنين 13 مارس  آذار 2023



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab