توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT06:25:57
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج
القاهرة - العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل

اليوم دقيقة واحدة قد تكون مليئًا بالحيوية ومستعدًا لبدء مشروع جديد، ولكن بمجرد أن تبدأ في المضي قدمًا، تشعر فجأة بعدم الأمان. اعتبر هذه المقاومة علامة على أنه ربما لا يكون هذا هو أفضل وقت للمضي قدمًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قبل أن تتمكن حقًا من شرح غزوتك الرومانسية الأخيرة تمامًا كيف تشعر. لقد كنت تتخيلهم لبعض الوقت، والآن بعد أن وصل الأمر بالفعل إلى الأزمة، أنت بحاجة إلى إعادة بناء احترامك لذاتك وتعلم حب نفسك.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تأكد من دعم زملائك في العمل من خلال متابعة كلمتك. إذا لم تكن قادرًا على البقاء معًا بهذه الطريقة البسيطة، فأنت تطلق النار على نفسك وزملائك في العمل. معًا أنت قوي. منفصل أنت ضعيف.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

امنح نفسك بعض المساحة عن طريق ترك الأشياء الصغيرة مهمة. اغسل أصابع قدميك عند الاستحمام. قصي شعرك إن أمكن. لا تعض أظافرك. مارس الرياضة عندما تشعر بالتوتر أو القلق. ركز على نفسك بطريقة إيجابية.
2. توقعات برج الثور اليوم

احذر من أن ينتهي بك الأمر كمعجون في يد من يمسك بك تملقًا. قد تستاء أيضًا من هذه الحاجة إلى الاهتمام ولا تكون على استعداد لتلقيها بلطف. احصل على الجوائز بأذرع مفتوحة وقدم قدرًا متساويًا من المودة في المقابل.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد يتساءل عشاقك السابقون عما حدث في قلبك، والذي بدا غالبًا منفصلاً عن دماء وشجاعة علاقة حقيقية. ربما يجب أن يكون خيالك هو السماح لنفسك بالشعور حقًا. إذا كنت تتلاعب بهذا لفترة طويلة بما فيه الكفاية فقد تدرك ما فاتك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

سيكون من دواعي سرور الآخرين أن يحذو حذوك. لديك قوة أكثر مما تعتقد ، لذلك لا تخف من استخدامها. يتطلع الناس إليك من أجل القيادة، لذا كن فخوراً وأظهر أن لديك القدرة على تولي زمام الأمور وتقديم توجيه قوي.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك التنفس. كيف تتنفس تؤثر على نومك وهضمك وطريقة مشيك والطريقة التي تتحدث بها والطريقة التي تمارس بها الحب هل أحتاج إلى قول المزيد، اليوغا تساعد أيضًا كثيرًا.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لا تفترض تلقائيًا أن المشكلة تكمن في شريكك. من المرجح أن تظهر المواقف الصعبة التي تنطوي على الحاجة إلى الحب والعاطفة بغض النظر عن الموقف أو الشركة. بدلًا من الذهاب إلى الشخص التالي، خذ الوقت الكافي لحل الأمور.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لقد انتقلت الكواكب إلى تكوين يشجعك على الوصول إلى حواسك فعليًا من حيث علاقة واحدة معينة استغرقت وقتك واهتمامك لفترة من الوقت. تصبح على دراية بالدوافع الحقيقية لشريكك وقد تقرر تسميتها يومًا.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

بفضل طبيعتك المتأصلة غير الحاسمة. سيكون من الصعب التعامل مع الآخرين لأنهم سيكونون غير حاسمين أيضًا. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى مأزق صعب. ابذل قصارى جهدك للبقاء على الأرض وعدم التنازل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إذا كنت لا تعرف بالضبط كيف تشعر أنه لا بأس، ولكن فقط ابدأ في التعامل مع السؤال بجدية. إنه مهم جدًا لصحتك مثل أي شيء، فإن الممارسة ستجعل الأمر أسهل، وستصبح أكثر قدرة على خدمة صحتك.
4. توقعات برج السرطان اليوم

علاج الاحتياجات العاطفية عن طريق الانغماس بهذه الطريقة قد يخفف من مرضك لفترة من الوقت، لكنه ليس الحل للمشكلة بشكل عام. تدرب على الأخطاء مع الأشخاص المعنيين، ولا تحاول أن تفعل ذلك على معدة فارغة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تشعر اليوم بالحاجة إلى تجاوز كل الحدود لتصبح واحدًا مع حبك المقصود. هذا جيد حتى يبدأ الواقع اليومي، وبطريقة ما تتحول الموسيقى الصوفية للملائكة إلى نغمة متربة.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ستجلب لك شخصيتك الاجتماعية اللطيفة مكافأة كبيرة. الأشخاص الآخرون هم أكبر حلفائك، لأنهم يقدمون الدعم والتشجيع، فبمشورة الآخرين، يمكنك تحقيق أكثر بكثير مما يمكنك تحقيقه بمفردك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

اترك الاحتكاك النشط الذي قد يكون في جسمك بسبب هذه الاهتزازات. قد يكون أعصابك قصيرًا عندما لا تتوقعه على الأقل. لا تمنع نفسك من الحكم ، فقط تأكد من إفساح المجال لمشاعرك المختلطة مع نوبات جسدية قصيرة وسريعة.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يجعل الشعور بعدم الأمان العميق من التعبير عن نفسك أمرًا صعبًا. في الوقت الذي تشعر فيه أنك يجب أن تأخذ الأشياء بأدب، قد تشعر حقًا أنك تريد الهروب من الأشخاص من حولك.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لضبط المشاعر الدقيقة والرائعة التي لديك تجاه بعضكما البعض والتي تربطكما معًا في رابطة صوفية تقريبًا. هذا لا يتعلق بأي شيء ترابي. بل هو نوع من الشهوانية يتعدى الجسد والحواس الخمس إلى العالم السماوي.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ستكون أقل من المعتاد اليوم، وقد تشعر بالقليل من قيادتك المكثفة المعتادة. هذا جيد. لا تحاربه. سيساعدك اتباع نهج أكثر سهولة على التواصل مع الآخرين والحصول على الاحترام من الآخرين الذي تريده.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

هل تشعر بالعجز على جسمك، وعاداتك الغذائية، ونظامك الرياضي، ابدأ الحديث عنها. انخرط في محادثة حول التمرين، وانخرط في محادثة حول مشاكلك حول التمرين. سوف تجعلك أقرب إليه. أنت إنسان مثل أي شخص آخر.
6. توقعات برج العذراء اليوم

مما يجعل من الصعب عليك التعبير عن مشاعرك. إذا شعرت أن هذا هو الحال، فابحث عن وسائل أخرى للتعبير عن هذه المشاعر. ستعمل قطعة قماش كبيرة وبعض الدهانات بشكل جيد.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ستصبح اليوم مدركًا تمامًا لجميع الفروق الدقيقة للشعور بالحبس في عبارة، أو حتى جملة كاملة. عادة ما تغري عشاقك بالهمسات اللطيفة، لكنك قد تشعر اليوم بالحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام واختبار قوة القواعد.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار بنفسك لاتخاذ خطوة جديدة في رحلتك إلى أعلى السلم. ابحث عن العلامات من حولك. تساعد الرسائل الخفية من الكون في تحديد الطريق. كن متقبلاً لهم.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

الاهتمام بجسمك كما لو كان شخصًا محبوبًا. يمكن أن يكون الاهتمام بجميع احتياجاته مرضيًا تمامًا. هذا هو في نهاية المطاف رعاية للجميع، حياتك بالتأكيد تعتمد على جسمك.
7. توقعات برج الميزان اليوم

إن وجود مشاكل في علاقاتك يجعلك أقل عرضة للثقة في هؤلاء الشركاء المقربين بمشاعرك غير الآمنة. سيساعدك التحدث عن مشاعرك بأسلوب صادق على الخروج من هذا الموقف الصعب.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يتم وضع مثل هذه الأفكار في مقدمة انتباهك الليلة. إذا كنت تبحث عن الحب، فهناك احتمال أن تقابل شخصًا يشبه حبيبك الخيالي على الأقل. لكن لا تعترف بأي شيء حتى تراهم في ضوء النهار البارد.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الإعلان عن إصابتك بالاكتئاب ليس من المرجح أن يحظى بتعاطف الآخرين، يكون الناس في مزاج متفائل ومفعم بالحيوية. لا تفسد هذا لهم، يجب عليك الانضمام. أظهر للآخرين أنه يمكنك إضافتهم إلى الفرح.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

كن حذرًا إذا وجدت نفسك في علاقة مع شخص يخبرك بالعكس، فمن الأهمية بمكان الاهتمام باحتياجاتهم لإثبات أنك تحبهم. هذا فخ لك، ويجب أن تبحث عن شراكات مع أشخاص يشاركونك عاداتك الصحية.
8. توقعات برج العقرب اليوم

كن حذرًا بشأن إرسال الرسائل التي تشير إلى أنك لا تريد أن تكون حول الآخرين. يميل الناس إلى الاعتقاد بأنهم يتحملون مسؤولية إحجامك عن ذلك. من الجيد أن تكون منعزلاً، لكن لا تنفر نفسك تمامًا في هذه العملية.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

إذا كانت الحقيقة هي أن شريكك الحالي ليس لديه سنتان ليفركهما معًا، ولا يمكنه حتى شراء الوجبات السريعة، ناهيك عن تناول العشاء في الخارج فأنت تواجه مشكلة.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لقد كنت عنيدًا جدًا فيما يتعلق بقضية معينة في الأيام القليلة الماضية. الآن أنت بحاجة إلى العطاء، من أجل الحصول. قابل أشخاصًا في منتصف الطريق بدلاً من الإصرار على أن تتم الأمور على طريقتك فقط.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

احصلي على قصة الشعر هذه، وقومي بتجميل أظافرك، واحصلي على تدليك لتجعلي بشرتك جميلة ومشرقة، وانقعي في حوض الاستحمام مع بتلات الورد الحقيقية. انغمس في الملذات الصحية ولا تطرح أي أسئلة.
9. توقعات برج القوس اليوم

لا أحد يقدر الرجل الحكيم. هناك حالة مزاجية كئيبة في اليوم من المحتمل أن تشكل سحابة مظلمة في وقت متأخر من بعد الظهر. ابذل قصارى جهدك لتكون شعاع الشمس وليس صاعقة البرق.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت تبني مشاعرك على مدى جودة مظهر شخص معين وملابسه، أو مدى كفاءتها وأنيقتها وترتيبها، قد تجلب اليوم معها بعض التخيلات الترابية حقًا مثل فكرة المصارعة في بركة طينية لزجة، أو الاحتضان بشغف وسط الأوراق والأرض على أرض الغابة.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار بنفسك لاتخاذ خطوة جديدة في رحلتك إلى أعلى السلم. ابحث عن العلامات من حولك. تساعد الرسائل الخفية من الكون في تحديد الطريق. كن متقبلاً لهم.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

حاول أن تحافظ على نومك كما تحب ينبوع الشباب فقد يكونان نفس الشيء أيضًا، يؤثر نومك على سلوكك، ويقولون إن الموقف هو كل شيء، الموقف أيضًا هو الإفطار الماء والفواكه الطازجة وخبز الخبز المحمص هو موقف رائع.
10. توقعات برج الجدي اليوم

لذلك لا تفرض مشكلة يصعب حلها. ابحث عن الراحة في دفئك الداخلي. من خلال قضاء الوقت في رعاية نفسك، سيكون لديك حتمًا المزيد من الحب لمنح من حولك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

على الرغم من أنك غالبًا ما تجد صعوبة في تحديد ما يجب أن تجربه أولاً. نظرًا لأن معظم الناس يجدونك في كثير من الأحيان ممتثلًا للغاية، فربما يكون من الجيد أيضًا تجربة العلاج الخيالي حيث تكون لمرة واحدة مسؤولاً بشكل كامل.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ستشعر بالتردد وهذا سيجعلك عصبيًا لأنك تفضل اتخاذ قرار بدلاً من الجلوس في طي النسيان. قاوم إغراء التصرف دون تفكير أولاً. من الجيد قضاء بعض الوقت في المداولات. سيكون عليك القيام بذلك.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

ذكّر نفسك أنك لست مثاليًا، فلا أحد يتوقع منك أن تكون مثاليًا، وأنك لا تهدف إلى الكمال، إذا لم يساعد ذلك في تهدئة التفكير المهووس، فحاول النوم مبكرًا وحاول مرة أخرى غدًا.
11. توقعات برج الدلو اليوم

لا تستمر في لعب دور الشخص القوي المستقل إذا لم تكن هذه هي الطريقة التي تشعر بها. إذا لم تكن صادقًا بشأن احتياجاتك، فسيكون من المستحيل على أي شخص معرفة كيفية تلبيتها.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

دعنا نواجه الأمر لن يجرؤوا ليس كل شخص لديه معدة من الحديد الزهر، تشجع الكواكب اليوم على إدراك خيالك المثالي. هل ستقر باهتمامك، لديك موهبة في التظاهر بأنك متوقف تمامًا عندما يتم تشغيلك تمامًا.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سيبدأ اليوم بملاحظة قوية إلى حد ما، لكن التوترات ستهدأ مع حلول اليوم. سيكون الناس أكثر بهجة بعد الظهر وستستعيد إيمانك بالإنسانية. إذا كنت بحاجة إلى معروف، فقم بتقديم هذا الطلب بعد الظهر.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

كن مدركًا لوجباتك القادمة كما لو كنت تتودد إلى جسدك للانضمام إليك في حياة مليئة بالمغامرات السعيدة لأن هذا ما تواجهه، وما إذا كنت تجعلها سعيدة أم لا، فهذا أمر متروك لك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

لكن قد يكون هذا أقرب إلى المستحيل إذا لم يكن من الواضح أي قطعة مفقودة بالفعل. قد يؤدي هذا الموقف الصعب إلى الإحباط إذا لم تكن حريصًا. لا تتردد في الاعتراف بأنك تشعر بالعجز. لا تخجل من قول ذلك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الطريقة التي يتم بها تكوين الكواكب اليوم تجعلك أكثر عرضة لخطأ ما بحيث يمكنك تناول هذه القصة لأسابيع. لذا تحقق من الحقائق الخاصة بك قبل اتخاذ خطوة. وإلا فقد ترتكب خطأ فادحًا.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سيبلغ الاتجاه الذي بدأ في الظهور خلال الأسبوعين الماضيين ذروته خلال يوم عملك. ستطير الشرر وقد لا يكون المشهد الناتج جميلًا جدًا. جهز نفسك للمواجهة الشديدة مع العديد من الأشخاص المختلفين.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قم بتهدئة عقلك بقراءة المواد الإيجابية وممارسة التأمل بأي طريقة تراها مناسبة. امنح نفسك التوازن الذي تحتاجه، ولاحظ متى تحتاج إلى التوازن. المشي هو تمرين رائع لاستعادة التوازن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الأربعاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الاثنين 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج الأحد 9 أكتوبر تشرين الأول 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 22:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

مبابي يُفاجئ باريس سان جيرمان بخطوة جريئة

GMT 04:33 2023 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 أبريل / نيسان 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab