توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر  تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT11:05:43
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

قد ترغب في الانخراط في كل نشاط تقريبًا باستثناء العمل. هذا مفهوم تمامًا. ستشعر بتحسن كبير إذا أنجزت عملك أولاً ثم تواصلت مع الآخرين. ستحقق هذه الخطة أفضل النتائج.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

المفتاح هو التحدث لكن هذا قد لا يكون سهلاً كما يبدو، لأن كلاكما يحتاج إلى التخلي عن دفاعاتك والبدء في التواصل من القلب. إن التعبير عن سبب تعرضك للأذى، بدلاً من التظاهر بأنك لست كذلك سيساعدك حقًا.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

سيتحدث معك شخص ما في مكان العمل. على الأرجح، سترحب بهذه المحادثة، نظرًا لأن لديك مشاعر سرية تجاه هذا الشخص، وأنت سعيد جدًا بالاستماع إلى ما سيقوله. لا تبتعد كثيرا.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

لديك فكرة عن نوع التمرين الذي ستستمتع به كل يوم، وخطط لثلاث وجبات على الأقل تحضرها في المنزل، هذا النوع من التخطيط سوف يجعلك في وضع جيد وأنت تحاول تهدئة طاقة جسمك خلال الأوقات العصيبة.
2. توقعات برج الثور اليوم

هناك عناد لا يُصدق في اليوم واضح في مزاج الجميع، وخاصة مزاجك. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تريد التعاون والحل، فستحتاج إلى حل وسط. حاول أن ترى احتياجات الآخرين أيضًا.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تفضل محاولة دفع المشكلات الحقيقية التي تزعجك بعيدًا عن عقلك، لكن هذا فقط يخلق جوًا صعبًا. من أجل صحتك العاطفية، من الأفضل ترك كل شيء.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

الأفكار حول العمل سرعان ما تؤدي إلى تخيلات عن الرومانسية. بالتأكيد لن يكون الحفاظ على قدميك على الأرض أمرًا سهلاً. ابذل قصارى جهدك وحاول ألا تدع المدير يقبض عليك وأنت مشتت.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

من المهم أن تنتبه إلى هذا الشعور وأن تفعل كل ما في وسعك لجعل منزلك بيئة مريحة ورعاية. نأمل أن يكون لديك بالفعل كل الأشياء الرائعة التي تحتاجها لإعداد عشاء صحي في المنزل. اجعلها ليلة لك ولجسمك.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

هذا هو الوقت المناسب لرفع كعبيك والاستمتاع. قد تجد أن الناس أكثر توترًا من المعتاد، لذلك قد تحتاج إلى استخدام قدرتك على مواكبة التدفق. كلما كنت أكثر استرخاء، سيكون الآخرون أكثر استرخاء عندما يكونون من حولك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لدى كلاكما أشياء تقولها لبعضكما البعض تحتاج إلى التحدث عنها لبعض الوقت. اغتنم هذه الفرصة لتفتح قلوبك وتتحدث حقًا عن أي قضايا تزعجك. لن تندم على ذلك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 حدد أولويات جدول أعمالك قبل البدء. سيكون من السهل جدًا عليك أن تنحرف عن مشروع ليس مهمًا جدًا، ستكون قد أهدرت نصف اليوم، عندما كان من المفترض أن تركز على شيء آخر.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

اسأل نفسك عما إذا كان الأمر يستحق ذلك حقًا عندما يعتمد جزء كبير من حياتك على صحتك، لتعطيل جدولك لمجرد تشتيت ذهنك. تحدد مثل هذه الأوقات طريقنا إلى الصحة
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تضطر إلى قبول الطاقة السريعة لليوم فقط حتى تتمكن من مواكبة ذلك. لا تقلق إذا كنت تشارك في أنشطة لم يتم التخطيط لها بعناية مسبقًا. ستجد الرعونة العفوية مجزية للغاية في يوم مثل هذا. توقع ما هو غير متوقع.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تكون البارانويا منتشرة اليوم. لكل شيء يبدو مؤكدًا للغاية، هناك شعور بأن شيئًا آخر يتم الاحتفاظ به سراً. تحتاج أنت وعسل السكر إلى معالجة هذا الأمر اليوم قبل أن يتفاقم.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيكون لدى شخص ما رد فعل عاطفي قوي تجاه شيء تقوله أو تفعله. رد الفعل هذا غير مناسب، ويجب أن تخبر هذا الشخص بذلك. على الأرجح، فقد هذا الشخص الاتصال بالواقع والتفكير العقلاني.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

أفعل الأشياء التي تريحك حقًا. قد يتضمن ذلك اليوجا والحصول على قسط كبير من الراحة وشرب الكثير من الماء. امنح نفسك الأشياء التي تحتاجها على المستوى المادي، وسيكون من السهل فهم مشاعرك.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يتعارض الناس معك اليوم يا ليو. حاول أن تكون أكثر تفهمًا لأن الناس يطلبون المزيد من انتباهك. هناك شغف لا لبس فيه في الهواء يمنحك المزيد من الحماس للحياة.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تجد أنت ومن تحب من الصعب الاتفاق على أي شيء اليوم. قد يعني ذلك أنه يتعين عليكما تغيير المواقف المتشددة قبل أن تتمكنا من إجراء تلك المحادثة المناسبة. ولكن إذا تمكنت من محاولة ذلك فستلاحظ حقًا بعض الاختلافات الملحوظة.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت في وضع رائع للقيام بخطوة كبيرة في مكان العمل. إذا مللت من الوظيفة التي تعمل بها حاليًا، فاتركها لأن هناك شيئًا أفضل في انتظارك قريبًا. تحلى بالإيمان بأن الكون سوف يدعمك الآن.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ستستفيد من هذا العبور بالنظر إلى الداخل. للمساعدة حاول بدء جلسة يوجا متدفقة تركز بشكل أساسي على جانب التنفس في هذا التخصص. إلقاء الضوء على المسارات الداخلية لهويتك الحقيقية.
6. توقعات برج العذراء اليوم

ربما يحتاج الناس إلى مزيد من الاهتمام أكثر من المعتاد، لذا خذ وقتك في الاهتمام بمشاعر من تحبهم. المفتاح هو عدم السماح لنفسك بالاستنزاف العاطفي في هذه العملية.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يمكنك التحدث حتى يصبح وجهك أزرق اللون، ولكن إذا أصروا على التمسك بعناد بمبادئ معينة، فلن يصل أي منكما إلى أي مكان. قد يحتاج الأمر إلى القليل من التفكير الجانبي لحل هذه المعضلة.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 لا تحاول تحويل كل شيء إلى مشكلة أكبر مما يجب أن تكون عليه. من المحتمل أن تصبح الأمور غير متناسبة اليوم إذا لم تكن حريصًا. يُساء فهم الكلمات بسهولة، والناس أكثر حساسية من المعتاد. استخدم اللباقة في جميع الأوقات.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

سوف تشعر بالراحة بشكل خاص. إذا كنت تشعر بالذنب بسبب تشتيت انتباهك وإهمالك لجسمك، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.
7. توقعات برج الميزان اليوم

هل هناك زيوت عطرية ونقع من إبسوم قد نسيت أمره، يعتبر بلسم الليمون منشطًا قويًا للأعصاب، وعند تناوله كشاي أو مكمل غذائي أو زيت أساسي، يمكن أن يفعل المعجزات ليغرس فيك الشعور بالهدوء والرفاهية.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تحتفظ بسرية بعض المعلومات الأساسية، بينما تتحدث إلى ما لا نهاية عن مجموعة كبيرة من الأشياء التي لا صلة لها بالموضوع إن وجدت. سيكون من الأفضل التحدث من قلبك.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ما يجعلك منطقيًا وعقلانيًا لن يكون بالضرورة منطقيًا للآخرين. يضيع شيئاً ما في الترجمة ولا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. لا تعلق عاطفيًا جدًا بنتيجة الأحداث.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

هل هناك زيوت عطرية ونقع من إبسوم قد نسيت أمره، يعتبر بلسم الليمون منشطًا قويًا للأعصاب، وعند تناوله كشاي أو مكمل غذائي أو زيت أساسي، يمكن أن يفعل المعجزات ليغرس فيك الشعور بالهدوء والرفاهية.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يواجه نهجك البطيء والثابت بعض المعارضة اليوم، قد يطالب الناس بوقتك وطاقتك. إنه أحد تلك الأيام التي قد يمنحك فيها الأشخاص الذين يقفون خلفك في المقهى مظاهر قذرة إذا استغرقت وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يكون لدى شريكك حل أفضل للمشكلة منك، لكن الفخر يمنعك من الاستفادة من حكمته الفائقة. إذا كنت تستطيع تحمل الاستماع، فقد تسمع شيئًا ذا قيمة حقيقية.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تحمل كلماتك عبئًا عاطفيًا ثقيلًا لذا كن على دراية بهذا الأمر طوال يومك. قد تكون هذه الميزة العاطفية في صالحك أو في غير صالحك، اعتمادًا على طريقة لعبك لأوراقك. قم بإجراء معاركك بعناية.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تحصل على أقصى استفادة من هذا العبور. الموازنة بين المشاعر والأفعال مهارة مهمة يجب تطويرها. خذ طاقتك العاطفية إلى تمرين منزلي لمعالجتها وإطلاقها بشكل جسدي.
9. توقعات برج القوس اليوم

ستجد أن وتيرة اليوم السريعة تناسبك جيدًا لما تحتاج إلى إنجازه. هناك شعور عام بالفخامة في الهواء يذكرك بأخذ وقتك عند ارتداء الملابس. لا تتردد في الخروج اليوم. ضع شاشة فخمة أينما ذهبت.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

المفتاح هو التحدث لكن هذا قد لا يكون سهلاً كما يبدو، لأن كلاكما يحتاج إلى التخلي عن دفاعاتك والبدء في التواصل من القلب. إن التعبير عن سبب تعرضك للأذى، بدلاً من التظاهر بأنك لست كذلك سيساعدك حقًا.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

اتبع العلامات التي تحصل عليها من الكون. يتم إقناعك بلطف بالسير في طريق معين. أقبل هذا المسار واعتنقه بدلاً من محاولة مقاومته. الذهاب مع التدفق هو شعارك.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

أثناء قضاء المساء في المنتجع الصحي الخاص بك. أشعل الشموع ارسم حمامًا ساخنًا أو دشًا. سيكون زيت ماغنوليا اللمسة المثالية للتطهير الجسدي والنفسي.
10. توقعات برج الجدي اليوم

ربما ترفع يدك وتنتظر بأدب أن يتصل بك شخص ما. هذا هو أحد تلك الأيام التي يكون فيها الآخرون قلقين للغاية بشأن أنفسهم لدرجة أنهم ربما لن يلاحظوا على الإطلاق.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

ستشعر بالتأكيد بالحاجة إلى التحقيق في نوع من الشك المزعج. كلما اعترف أحد أفراد أسرتك ببراءته، زاد شعورك بعدم اليقين. الحقيقة أنه ربما لا داعي للقلق، لكن عليك التحدث للوصول إلى هذا الفهم.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

بحلول نهاية حديثك الذي استمر 30 دقيقة مع شخص ما في مكان العمل، ستترك تشعر كما لو أنك لم تفهم شيئًا. تميل محادثاتك إلى السير في دوائر بدلاً من خطوط مستقيمة.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

إذا كنت تتذكر فجأة الوقت الذي أدركت فيه أن معظم الخضار ليس إجماليًا في الواقع، إنها أمسية مثالية للبحث عن وصفة لتلك القنابل الغذائية الصغيرة وتقديمها على العشاء.
11. توقعات برج الدلو اليوم

لقد انتهيت من التحضير والآن حان الوقت لاستخدامه جيدًا. أنت على وشك مواجهة عدوك وجهاً لوجه. تحلى بالثقة في تدريبك. هناك يقظة إضافية لك تساعدك على خوض أي معارك.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت تعلم أن شريكاً يكرهه عندما تدخل في أحد تلك الحالات المزاجية، وتتصرف مثل سلطعون ناسك مغلق في قوقعتك الصغيرة، ما الذي يتطلبه الأمر لتخرج منه وتبدأ في التواصل مرة أخرى.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد تبدو الأفكار جيدة في البداية، لكن ما لم يكن لديهم عاطفة وشغف حقيقيان وراءهم، فلا تثق بهم أو بالشخص الذي أتوا منه. إذا لم يكن لمفهوم ما دعم عاطفياً، فمن المؤكد أنه سينهار.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من تمارين القلب أكثر مما كنت تمارسه مؤخرًا، فقم اليوم بأول تمرين منزلي جيد وشعر بفائدة تلك الأنفاس العميقة التي توازن طاقة جسمك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

هذه هي الحالة الكلاسيكية للنسخة الجديدة المحسّنة التي تحل محل النسخة القديمة البطيئة. تحتاج إلى ترقية نظامك عاجلاً أم آجلاً، لذا يمكنك القيام بذلك الآن.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يحتاجون إلى التفكير في بعض الأشياء قبل أن يتمكنوا من شرح ما يجري بالضبط في رؤوسهم. فقط لأنك عادة ما تفسد كل ما يخطر ببالك دون تفكير لا يعني بالضرورة أن الآخرين يتبعون نفس النمط.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

رأسك في المكان المناسب لكن حدسك يخبرك بخلاف ذلك. باختصار مشاعرك تتناقض بشدة مع أفكارك وهذا يجعل من الصعب عليك أن تجد الاستقرار الذي تحتاجه للقيام بعملك بكفاءة.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد تشعر بعاطفة إضافية اليوم ومن المهم التمسك ببعض مظاهر الروتين حتى لا تتغلب عليك طاقة الكواكب. افعل ما بوسعك لتقوية الجهاز العصبي وجهاز المناعة عن طريق اختيار الأنشطة السلمية على الأنشطة شديدة التحفيز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الأربعاء 12 أكتوبر / تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر  تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر  تشرين الأول 2022



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab