توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر  تشرين الأول 2022
آخر تحديث GMT07:42:50
 العرب اليوم -

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ العرب اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تجعلك بعض التطورات المهنية المثيرة تحلق عالياً اليوم، فمن المحتمل أن تكون في الطرف المتلقي لبعض التهاني، ربما من أشخاص غير متوقعين. المزيد من الدخل يمكن أن يكون في المستقبل القريب.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لاحظت أثناء التواصل مع رفيق الروح المحتمل اليوم أن موقفك بحاجة إلى التغيير تجاه جوانب معينة من العلاقات لم تكن على دراية بها من قبل. يمكن أن تساعدك هذه البصيرة في اختيار شركاء أكثر ملاءمة.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت قادر على فهم الأشياء بالطريقة التي لا يستطيع أي شخص آخر فهمها. أنت على دراية تامة بالديناميات بين الناس وداخل الناس في مكان العمل. يمكن أن يكون هذا مفيدًا، ولكن فقط إذا لم تدع الدراما تصبح دراما لك.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

قد يكون الوقت قد حان لإعادة فحص بعض عاداتك مثل تناول الطعام أثناء تناول مقطع إخباري مزعج بشكل خاص، أو تناول الطعام على مكتبك لأنك لا تشعر أنه يمكنك تحمل الوقت الذي يستغرقه الأمر المناسب.
2. توقعات برج الثور اليوم

من الواضح أن إعادة التوازن أمر جيد إذا كنت تبحث عن المتعة بدلاً من الإحباط. إنها ظاهرة غريبة، وكأنك فقدت الاتصال بجسمك، ستجد توازنك في النهاية في جسمك. بالتأكيد لن تجده في رأسك.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

 قد يساعدك التكوين النجمي الحالي على فهم مصدر دائم للصراع بداخله. هذه هي مسألة كيفية الموازنة بين قدرتك الحقيقية على الاهتمام بفعل الرعاية الفعلية.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

ستكون المحادثات والتفاعلات المربكة مع الناس شائعة على مدار اليوم. لا يوجد شيء تقريبًا يمكنك فعله لتجنب ذلك، لذا ابذل قصارى جهدك لتجنب إصدار الأحكام على أي شخص آخر. لا أحد يستحق اللوم.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

لماذا لا تأخذ نفسك في الاتجاه الذي تريد أن تسلكه، ابدأ بتدليك ذاتي خفيف أو وسادة تدفئة توضع على رقبتك وكتفيك، أو أي منطقة أخرى من جسمك تخزن فيها التوتر، ودع التفكير الواضح يبدأ.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ربما ارتفعت قيمة بعض الاستثمارات فجأة، أو ربما أصبحت المنازل في منطقتك فجأةً تساوي أكثر مما كنت تعتقد. لا تحاول الاستفادة منه الآن. الاحتمالات هي أن قيمة استثمارك ستستمر في الزيادة.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنت تدرك أن الناس أكثر غموضًا بشكل لا نهائي مما نعطيهم الفضل في أي وقت مضى وأنهم مصدر دائم للبهجة إذا كنت تعرف كيفية التركيز على هذا، بدلاً من التركيز على عيوبهم.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ينبع الكثير من ارتباكك في العمل من المشاعر الصعبة والمتضاربة. هؤلاء هم الأشخاص الذين كنت تحشوهم بداخلك وتنكرهم لفترة طويلة. تعامل مع هذه المشاعر وسيأتي الوضوح.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إن تناول المنتجات الطازجة مهم ليس فقط لقيمتها الغذائية ولكن للألياف التي تحتوي عليها. تحافظ الألياف على نظامنا الهضمي خاليًا من التراكم الناتج عن الإفراط في النشا والسكر، مما قد يؤدي إلى انخفاض الطاقة والاستجابات المناعية.
4. توقعات برج السرطان اليوم

إذا كنت تجلس على عقد أو اتفاقية أو أي مستند آخر يحتاج إلى توقيعك، فاقرأه بعناية قبل التوقيع. من المحتمل أن تحصل على ما تريده من الصفقة. بالمناسبة هذا أيضًا يوم رائع للزواج.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تبدو الاختلافات بينك وبين الشيء الذي يجذب انتباهك قاسية بشكل خاص حول الحواف. ومع ذلك هناك أيضًا جوانب من شخصياتك تصطدم بطريقة مبهجة. هذا يمكن أن يجعل الأمر أكثر متعة لذا استمر.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيتهمك شخص ما أو يهاجمك عاطفياً بطريقة ما، قد تقرر ادعاء البراءة أو الهروب من الموقف تمامًا. لا يقدم أي من هذه الأساليب أي حلول طويلة الأجل. ادخل إلى صلب الموضوع.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

ما الذي تود تغييره بشأن عاداتك الغذائية وعاداتك الصحية الأخرى مثل النوم وممارسة الرياضة، لا تدع فوضى أيامك تشتت انتباهك عن طرح الأسئلة التي لها أكبر الأثر على صحتك.
5. توقعات برج الأسد اليوم

قد ترغب أيضًا في الاستكشاف، ربما عن طريق القيادة خارج المدينة طوال اليوم أو الذهاب إلى متنزه، قد لا تشعر بهذا النشاط كثيرًا، لذا من الأفضل أن تحقق أقصى استفادة منه عندما تستطيع.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن الرومانسية فتوقع أن تتفاجأ، فقد تصادف شخصًا كان مغرمًا بك لبعض الوقت. على الرغم من أنك قد لا توافق على كل شيء، فإن الاختلافات بينكما تشكل تباينًا رائعًا، وستجد أنها تعزز العلاقة بدلاً من الانتقاص منها.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أنت في وضع رائع للقيام بخطوة كبيرة في مكان العمل. إذا مللت من الوظيفة التي تعمل بها حاليًا، فاتركها لأن هناك شيئًا أفضل في انتظارك قريبًا. تحلى بالإيمان بأن الكون سوف يدعمك الآن.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

من المفيد ممارسة بعض التمارين البدنية المنتظمة التي تسمح لجسدك بالتحدث إليك. بمجرد أن تعرف ما تشعر به، ستصبح أكثر قدرة على التواصل مع هؤلاء الأشخاص الذين تهتم بهم حقًا.
6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تحب عمومًا الكشف عن الكثير من نفسك إلى جانب ذلك، لن ترغب في أن يعتقد هذا الشخص أنك واضح للغاية. حاول أن تظل مركزًا وأن تظل موضوعيًا. ثم ضع في اعتبارك ما إذا كانت متابعة هذا الجذب فكرة جيدة.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تجد صعوبة في التعامل مع هذا الأمر، مما قد يجعل المناسبة أو يفسدها. إذا كنت لا تحاول الحصول على طريقتك الخاصة، ولكنك تبذل جهدًا للاستماع، فقد تجد أنكما تريدان نفس الشيء بالفعل.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أنت تنتظر القيام بخطوة جريئة، لكنها لا تأتي أبدًا. تمسك وتحلى بالصبر. فإنه سوف الآن ليس الوقت المناسب لقفز البندقية بأي شكل من الأشكال. أنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أولاً.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

هل تجد صعوبة في إخراج هاتفك من يديك على الرغم من أنك مرهق عقليًا وجسديًا، جرب تركه في الغرفة الأخرى أو استخدمه للعب جلسة تأمل أو تنويم مغناطيسي مصممة لمساعدتك على النوم.
7. توقعات برج الميزان اليوم

يمكن أن تكون الأعمال المنزلية التي يجب القيام بها في المنزل على رأس قائمة أولوياتك اليوم، وتجعل مكانك يبدو رائعًا سيشغلك. لا تقم بأي عمل أكثر مما يجب عليك فعله. لن ترغب في أن تكون متعبًا جدًا عند وصولها.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد يشعر شريكك بالعكس ويحتاج إلى مساحة ووقت للانطلاق والقيام بالأشياء بمفرده. على الرغم من أن هذا قد يكون مؤلمًا، فقط قدّر أن لكل منكما احتياجات مختلفة في الوقت الحالي، وربما يكون هناك حل وسط ممكن.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لا تحاول وضع زملائك في العمل والموظفين في الصناديق التي ترغب في إنشائها لهم. تريد منهم أن يتصرفوا بطريقة معينة تناسبك. لسوء الحظ أمنيتك ليست أمرهم. اترك السيطرة والحكم.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمكن أن يكون هناك نقص في العناصر الغذائية التي تقدمها هذه الأطعمة. يمكنك تجربة تناولها من حين لآخر، حاول أن تلاحظ الأطعمة التي تتناولها وكيف تشعر جسديًا وعاطفيًا بعد ذلك.
8. توقعات برج العقرب اليوم

ستوصل رسالتك بالتأكيد لأن قدراتك التواصلية قوية جدًا. تتحد الكلمات مع المشاعر لخلق تفاهم بينك وبين أي شخص، سواء كنت تتحدث على الهاتف أو تكتب.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يبدو أنك تتحدث إلى شخص مختلف، شخص لم تقابله من قبل، بدلاً من شخص تعرفه أكثر. فقط أدرك أنه بدون درجة معينة من الصراع، ستكون حياتك العاطفية مملة للغاية.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستشعر طوال يومك وكأنك تسبح في مياه مجهولة. أنت غير متأكد من مكانك وإلى أين أنت ذاهب. ليس عليك أن تعرف الآن. فقط ثق في أن المياه آمنة، وسوف يتم الاعتناء بك.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر بالارتباك وتحتاج إلى استراحة من ذلك، فيوصى بشدة أن تختار جلسة على تطبيق يوغا، أو تأخذ حمامًا ساخنًا أو كليهما. لا تدع هذا الشعور بالإحباط يمر دون رعاية يمكن أن يكون لها تأثير كرة الثلج على صحتك.
9. توقعات برج القوس اليوم

يمكنك حتى التفكير في نقل أو شراء منزل جديد. قد تطرح الكثير من الأفكار حول كيفية إنفاق الأرباح المفاجئة، لكن لا تفرط في الجنون. احتفظ ببعض هذه الأموال باعتبارها بيضة عش.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

اليوم ترى جانبًا مختلفًا لهم زاوية جديدة، ولست متأكدًا مما إذا كان هذا يروق لك حقًا أم لا، ابذل قصارى جهدك لمعرفة ذلك بالتأكيد. من مسافة قريبة يمكن أن تجد هذا الجانب من شخصيتهم جذابًا للغاية في الواقع.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

سوف تترك انطباعًا إيجابيًا للغاية على شخص ما اليوم، وهذا الانطباع سيقطع شوطًا طويلاً. لا توجد طريقة لمعرفة ما سيحدث في الوقت الحالي من تفاعل اليوم المهم، ولكن يجب أن تثق في أنه سيكون في صالحك.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

احترس من الدعوات إلى مجموعات عبر الإنترنت تتمحور حول العافية الشاملة. حاول تشكيل حياتك بطريقة تتيح لك زيادة تدريجية في عدد الأنشطة التي تشارك فيها والتي لها تأثير إيجابي على صحتك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يكون هذا مثيرا للغاية. من المحتمل أن تبدأ محادثة وتستمتع بالتحدث معه أو معها. سواء اخترت متابعة هذا الانجذاب يعتمد على كلا الموقفين الحاليين، ولكن على الأقل سوف تصنع صديقًا جديدًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لكن طاقة اليوم قد تلفت انتباهك إلى الحاجة إلى أن تكون أكثر صدقًا بشأن مشاعرك تجاه من تحب. يمكن للناس أن يروا عندما لا تكون صادقًا حقًا وسيشعرون أنه يتم تغييرهم بطريقة ما.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت تنتظر إجازتك الكبيرة القادمة. لسوء الحظ هذا ليس الوقت المناسب لذلك. أنت على وشك الانتهاء، لكن ليس تمامًا. فقط كن أكثر صبرًا وسيعمل كل شيء على ما يرام.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

لا تتسرع في هذه الفترة من عدم الأمان المعتدل، لأنك تكره أن يتم تضليلك بدلًا من ذلك، خذ الوقت الكافي لإبطاء عملية التفكير بشكل متعمد. تعتبر اليوجا أو التأمل من الطرق الرائعة لتهدئة جسدك وعقلك وروحك.
11. توقعات برج الدلو اليوم

قد تتلقى عن غير قصد بعض الرسائل النفسية الإيجابية حول مستقبلك، وقد يكون هذا مثيرًا للغاية. قد تكون هذه الأفكار مصدر إلهام يدفعك إلى تحقيق العجائب في بعض جوانب حياتك.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تلاحظ أنه بينما يبدو كل شيء على ما يرام ظاهريًا، إلا أن هناك افتقارًا واضحًا للعاطفة الحقيقية. تلك الشرارة التي تجعلك تتوق لبعضكما البعض عندما يكون كل منكما بعيدًا عن أنظار الآخر لم يعد موجودًا.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

خيالك يبلغ ذروته لذا استخدم هذا لصالحك. أبهر الناس بمدى قدرتك على حل مشكلة ما باستخدام الوسائل الفنية والإبداعية، بدلاً من فعل الأشياء بالضبط من خلال الكتاب. قدم عرضًا ملونًا لأفكارك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

اجعل نفسك أكثر عشاء صحيًا أو أكثر راحة مع ما لديك في متناول اليد. ارسم حمامًا ساخنًا واخلد إلى الفراش مبكرًا سيساعدك هذا على معرفة موقفك، وإعادة تأسيس الرابطة مع نفسك مما يجعلك أكثر وعياً بنفسك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا كانت مشاعرك واضحة جدًا، فقد يفقد الاهتمام قبل أن يتطور أي شيء، فقط كن على طبيعتك واستمتع بالمناقشة واستمتع. هذا كل ما عليك فعله في هذه المرحلة.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت تدرك اليوم أن عسل السكر الخاص بك يتمتع في الواقع بحس دعابة نادر جدًا، تشعر كما لو كنت قد حصلت على ماسة نادرة، والتي كنت قد أخطأت سابقًا في أنها قطعة جذابة للغاية من الزجاج المقطوع.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 ينبع الكثير من ارتباكك في العمل من المشاعر الصعبة والمتضاربة. هؤلاء هم الأشخاص الذين كنت تحشوهم بداخلك وتنكرهم لفترة طويلة. تعامل مع هذه المشاعر وسيأتي الوضوح.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

من أفضل الطرق للتخلص من الطاقة السلبية عقد اتفاق مع نفسك لأخذ استراحة من القراءة أو الاستماع إلى الأخبار، سواء كانت مقاطع مؤلمة للقلب في الأخبار المسائية أو الأفلام شديدة العنف قبل النوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الأربعاء 12 أكتوبر / تشرين الأول 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر  تشرين الأول 2022 توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر  تشرين الأول 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab