توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن
آخر تحديث GMT20:00:24
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

قرارات مصيريّة لـ"الثور" ومكاسب كبيرة لـ"الجوزاء"

توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن

العالم الفلكي ثابت الحسن
دمشق ـ ميس خليل

جاءت توقعات العالم الفلكي، ثابت الحسن، الكثير من الآمال بعام قادم، سيكون مثمرًا لأغلب مواليد الأبراج الفلكية.

ويمثل الربع الأول من العام، بالنسبة إلى برج "الحمل"، تحسن الأحوال إلى الأفضل، وتوفر الأموال، على الرغم من ضرورة حذر الأعداء.

وأوضح الفلكي أن الأخبار السارة ستنهال على مواليد البرج، وسيكونون في حالة حيوية ونشاط، لكنه ينصحهم بالحذر والصبر، والحصول على الراحة والنقاهة، وعدم المغامرة دون تفكير.

ويتميز برج الثور، بتغيرات كثيرة، فتتحسن أحوال مواليده ويحققون مطالب وأحلام مؤجلة، وتنفرج أحوالهم المالية وتتيسر الأرزاق، لكنهم يتوصلون إلى بعض الأخبار الكاذبة، وعليهم الحذر من الخسائر المالية في بعض المشاريع، وعليهم تأجيل تلك القرارات المصيرية حت نهاية العام، حيث فترة الخيرات والعز والسلطان تكون فيه الملك وتفيض الأموال بشكل مفاجئ وسار.

ويحل العام على مواليد برج الجوزاء مفعمًا بالحيوية والنشاط، بأفكار كثيرة لكنها قليلة الفائدة، وتصل أخبار مالية سارة، وسط جو من العائلة والحب، ويتمتعون بحظ جيد وشعبية كبيرة،
ومن الضروري إعداد دراسات للمشاريع واستشارة أهل الخبرة، وتجنب المشاكل الصغيرة أو التوترات العائلية، والتواصل مع الأشخاص البعيدين، من الأمور المحبذة.

ويحقق مواليد برج "السرطان" أمنياتهم مع بداية العام، وتبدو آمالهم جديدة وفعالة، ومحط أنظار الجميع، وربما تضيق الأحوال المالية قليلا، أو يتعرضون لوعكات صحية، لكن يجب عليهم أن يكونوا في حذر، وأن يتعاملون بشكل دبلوماسي مع الجميع.

ويجب عليهم تجنب زيف بعض الأصدقاء والجدية في اتخاذ الأمور، ومباشرة الأهداف ومواجهة بعض المغرضين والحاسدين، والصبر، حتى بلوغ الانفراجة، وسيتمتعون باتصال مع أشخاص ذوات أهمية، وسيحققون بعد طول نتظار وتعب وجهد شديد نصيبًا كبيرًا من الفرحة والانتصار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab