كريستال أبو شقرا قتلت مسمومة بمادة الديمول والشكوك تحوم حول زوجها
آخر تحديث GMT18:30:19
 العرب اليوم -
التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

جريمة جديدة في لبنان تندرج ضمن ملف العنف الأسري

كريستال أبو شقرا قتلت مسمومة بمادة "الديمول" والشكوك تحوم حول زوجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كريستال أبو شقرا قتلت مسمومة بمادة "الديمول" والشكوك تحوم حول زوجها

كريستال أبو شقرا قتلت مسمومة بمادة "الديمول"
بيروت - رياض شومان

أفاد مصدر امني اليوم الثلاثاء، ان التحقيقات في مقتل كريستال ابو شقرا التي تجريها القوى الامنية تحت اشراف القضاء، لم تتوصل بعد الى نتيجة نهائية، ولا سيما في ما يتعلق بضلوع زوج الضحية ر.ح. في الجريمة، الذي تم توقيفه مساء امس الاثنين، بناء لاشارة النيابة العامة، للاشتباه بضلوعه في الجريمة، بعد ان كان القضاء تركه بسند اقامة خلال ساعات النهار.
وكانت فصيلة سن الفيل في قوى الامن الداخلي استدعت ر.ح. للاستماع الى اقواله في مقتل زوجته كريستال، وبعد التحقيق معه ووضع النيابة العامة في اجواء ما توصلت اليه التحقيقات في هذا الصدد تمت إحالته الى مفرزة الجديدة القضائية، للتوسع بالتحقيق معه حول علاقته بالمغدورة ومدى ضلوعه بعملية قتلها
وكانت تحقيقات قضائية وفحوصات مختبرية كشفت أن اللبنانية المغدورة كريستال أبو شقرا (31 عاماً) قتلت مسمومة بمادة "الديمول"، وتتهم عائلة كريستال الزوج بتسميم ابنتهم وقتلها، بعد انفصال الزوجين منذ سنة تخللتها، وفقا لروايات عائلة الضحية، تهديدات مستمرة من الزوج الذي سبق وسجن بتهم متصلة بالاتجار بالمخدرات، و دائما وفقا لعائلة ابو شقرا.
وتقول والدة كريستال انها تلقت اتصالا من زوج ابنتها يخبرها ان الاخيرة في حالة حرجة في المستشفى. الام تفاجأت كيف التقى الزوج بابنتها بعد محاولات مستمرة لمطاردتها، وكان هذا اللقاء مدخلا لتوجيه التهم الى الزوج الذي لم يسمع له صوت في الاعلام بسبب رفضه الحديث، في حين كانت روايات عائلة كريستال واقربائها واصدقائها توجه التهم العلنية الى الزوج بتهديد زوجته التي انفصلت عنه منذ سنة من دون اتمام المعاملات الكنسية للطلاق في شكل تام.
وتقول الام ان ابنتها شوهدت تخرج من عملها مسرعة عند العاشرة الا ربع صباحا، وفي العاشرة وعشر دقائق، اتصل الزوج بالام ليخبرها عن نقل ابنتها الى المستشفى حيث لم تنجح عمليات الاسعاف في انقاذ حياتها.
وبدأت القوى الامنية التحقيقات واستمعت الى شهادة الزوج قبل ان تتركه حراً، وتتجه الانظار الى داتا الاتصالات لمعرفة مضمون اخر مكالمات اجراها الزوجين.
الى ذلك، كتب النائب سامي الجميل في صفحته على "فايسبوك": "نطالب القضاء اللبناني بإنزال أقصى العقوبات في حق زوج كريستال أبو شقرا في حال ثبوت قتله لها بالديمول وإيصال رسالة واضحة لكل الرجال الذين يعنّفون نساءهم بأنّ العنف الأسري لن يمرّ بعد اليوم من دون عقاب. ونطالب الرئيس برّي بوضع مشروع قانون تجريم العنف الأسري كبندٍ أوّل على جدول أعمال الجلسة التشريعية المقبلة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستال أبو شقرا قتلت مسمومة بمادة الديمول والشكوك تحوم حول زوجها كريستال أبو شقرا قتلت مسمومة بمادة الديمول والشكوك تحوم حول زوجها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab