الإعلاميّون المصريّون يشاركون في الاستفتاءِ على الدستورِ ويصوتون بـنعّم
آخر تحديث GMT10:54:23
 العرب اليوم -

أديّب يفتخرُ بالنساءِ والقرموطي يريدُ الاستقرار و الحديّدي ترفضُ "الإخوان"

الإعلاميّون المصريّون يشاركون في الاستفتاءِ على الدستورِ ويصوتون بـ"نعّم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلاميّون المصريّون يشاركون في الاستفتاءِ على الدستورِ ويصوتون بـ"نعّم"

الدكتورة درية شرف الدين
القاهرة / محمد إمام

الداخلية تؤمنان داخل وخارج اللجان على أكمل وجه، مما زاد من اطمئنان المواطنين المتواجدين في اللجان وفى الطوابير المختلفة.
بينما كشف الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، والذي يذاع على شاشة قناة "اوربت" عن تصويته بـ"نعم" للدستور وذلك في مدرسة فتحية بهيج بمنطقة عابدين في القاهرة، وقال "أديب" إن المصريين شاركوا في أول يوم للاستفتاء على الدستور للتصويت بنعم لمصر ورفعوا علامة النصر بالحبر الفسفوري، كما أشاد "أديب" بالسيدات وكثافة حضورهن قائلا: "أريد أن  أقبل رأس كل سيدة مصرية".
كما توجه الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج "مانشيت" والذي يعرض على شاشة قناة "اون تي في" إلى مدرسة مصر الجديدة الإعدادية بنين بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة للإدلاء بصوته قائلا :" وهل أستطيع أن أصوت بغير "نعم"، نحن نريد البلد يستقر".
وأكدت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "هنا العاصمة" والذي يعرض على شاشة قناة "سي بي سي" في برنامجها انها قامت بالتصويت بـ"نعم" قائلة:" نعم للدستور ونعم لخارطة الطريق ولا لـ"الإخوان" المسلمين"
في حين وصل الإعلامي طارق علام من الولايات المتحدة، مساء الاثنين، للإدلاء بصوته في إحدى اللجان الانتخابية بمنطقة المهندسين بالجيزة، حيث أعلن "علام" انه قام بالتصويت بـ "نعم" معربا عن سعادته بالمشهد السياسي اليوم واصفا إياه بالتاريخي كما لو كان هناك نصر جديد لمصر مثل انتصارات أكتوبر.
ونشرت الإعلامية دينا رامز صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، بعد أن أدلت بصوتها على الاستفتاء على الدستور، حيث كتبت على صفحتها: "صوت بنعم على الدستور" .
كما ظهرت الإعلامية بثينة كامل في صورة لها أمام مقر اللجنة الانتخابية بعد الإدلاء بصوتها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت:" نعم للدستور" .
بينما قصدت الإعلامية بوسي شلبي إلى لجنتها الانتخابية بمدينة الشيخ زايد في منطقة 6 أكتوبر في الجيزة، حيث أعلنت شلبي عن تصويتها بـ"نعم للدستور"، وقالت:" اليوم اثبت المصريون أنهم قادرون على صنع المستحيل، وسعادتي لا توصف بهذا اليوم العظيم" .
وأيضًا قال  الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون" على شاشة قناة "اون تي في" على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه "قام بالتصويت بـ"نعم" للدستور وقال:" ستات مصر مبهرات عظيمات كالعادة.. يسجلن فيديوهات لكثافة المشاركة في الاستفتاء وبينزلوها على "يوتيوب" ومسحوا بكرامة الجزيرة الأرض".
كما أكدت الإعلامية ريهام السهلي أنها  قامت بالتصويت على الدستور في مدرسة العجوزة الإعدادية بنات بمنطقة العجوزة بالجيزة، وقالت "نعم" في إطار حرصها على أن يكون هذا الدستور هو البداية الحقيقية والواضحة لبناء مصر الدولة المدنية الحديثة، وقالت ريهام بعد الإدلاء بصوتها أنها في انتظار بدء برنامجها الجديد "على اسم مصر"، المقرر عرضه على شاشة القناة الثانية والفضائية المصرية بالتليفزيون المصري .
ودعت الإعلامية جيهان منصور المصريون إلى التصويت بـ"نعم" قائلة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " مشهد طوابير المصريين في كل المحافظات للتصويت على الدستور يشعرني بعظمة هذا الشعب، الله عليكي يا مصر، اللي لسة في البيت يلا انزل وشارك انزل وقول نعم".
وأعرب الكاتب الصحافي مصطفي بكري عن سعادته وفخره  بأنه قام بالتصويت بـ"نعم" وقال خلال حواره بقناة "الحياة" :أن مصر اليوم في عرس كبير، وأن 30 يونيو تترجم نفسها في هذا الاستفتاء، وتتحدي الإدارة الأميركية وكل من يتآمرون ضد مصر، كما دعي بكري المصريين إلى النزول والتصويت بـ"نعم" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلاميّون المصريّون يشاركون في الاستفتاءِ على الدستورِ ويصوتون بـنعّم الإعلاميّون المصريّون يشاركون في الاستفتاءِ على الدستورِ ويصوتون بـنعّم



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab