أبوظبي تحتضن حفل عيد الإعلاميين الرِّياضيين العرب السَّابع الثُّلاثاء
آخر تحديث GMT09:31:43
 العرب اليوم -

بحضور وزير الثَّقافة الإماراتي و20 دولة عربيَّة

أبوظبي تحتضن حفل عيد الإعلاميين الرِّياضيين العرب السَّابع الثُّلاثاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوظبي تحتضن حفل عيد الإعلاميين الرِّياضيين العرب السَّابع الثُّلاثاء

حفل عيد الإعلاميين الرياضيين العر
أبوظبي - العرب اليوم

نهيان بن مبارك آل نهيان، الوفود الإعلامية الرياضية العربية، مساء الثلاثاء، قبل انطلاق حفل التكريم، تقديرًا وعرفانًا بما قدمه أهل الإعلام والكُتَّاب والنُّقَّاد لمسيرة الارتقاء والتقدم برياضة الوطن العربي، وتأكيدًا على الدور الريادي لدولة الإمارات، وحرصها على استضافة أهم المناسبات الرياضية عربيًّا ودوليًّا، وتقدير وتكريم المجتهدين والمثابرين من أصحاب الكلمة الحرة، والحيادية، والمصداقية، في عيدهم السابع، الذي يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية سنويًّا، وبالتعاون والتنسيق مع الاتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي، في كل دولة. حسب ما ذكرت "وام".
وأقيمت ستة أعياد للإعلاميين الرياضيين العرب، كان الأول في العام 2007، في المملكة العربية السعودية، والثاني في العام 2008، في المملكة الأردنية الهاشمية، والثالث في العام 2009 في ليبيا، والرابع في العام 2010، في المملكة المغربية، والخامس في العام 2011، في دولة قطر، أما العيد السادس، فكان في العام 2012 في فلسطين.
وقدَّمت 20 دولة عربية، أسماء مرشحيها من رواد الإعلام الرياضي، الذين قدموا خدمات جليلة في دولهم أو على مستوى الوطن العربي، حيث رشحت لجنة الإعلام الرياضي في الإمارات، كلًّا من؛ مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية، محمد نجيب، ومدير قناة دبي الرياضية، راشد أميري، والمعلق علي حميد، والمعلق علي سعيد الكعبي، ومحمد عبيد الصلاقي.
وأكمل مجلس أبوظبي الرياضي تحضيراته وجميع الترتيبات اللازمة لنجاح ملتقى العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب، الذي من المؤمل أن يشهد حضورًا رفيعًا من القيادات الرياضية على مستوى الدولة، وكوكبة من نجوم الإعلام الرياضي العربي.
وشهد يوم أمس اكتمال وصول جميع المدعوين والإعلاميين عبر مطار أبوظبي الدولي، استعدادًا لحفل التكريم، وللعيد السنوي، الذي يلتقي تحت قبته نخبة الكُتَّاب العرب في الصحافة والإعلام الرياضي.
ويشهد الحفل رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، فيصل القناعي، إلى جانب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، ويستضيف مجلس أبوظبي الرياضي العيد الإعلامي الرياضي العربي السابع، انطلاقًا من حرصه واهتمامه باحتضان أهم الفعاليات والمؤتمرات والندوات والمناسبات الرياضية والإعلامية الدولية، وإيمانًا بدور ورسالة الإعلام الرياضي، وأثره البارز في تطوير الرياضة العربية، حيث يتطلع باستمرار إلى تعزيز مسيرته في احتضان أبرز الفعاليات الرياضية، سواء على مستوى العربي أو العالمي، دعمًا إلى مكانة أبوظبي كإحدى الوجهات الرياضية المهمة في خارطة أهم الأحداث الدولية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تحتضن حفل عيد الإعلاميين الرِّياضيين العرب السَّابع الثُّلاثاء أبوظبي تحتضن حفل عيد الإعلاميين الرِّياضيين العرب السَّابع الثُّلاثاء



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab